الهند وضعنا صعب بسبب تباطؤ الاقتصاد العالمي
آخر تحديث GMT18:30:10
 العرب اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية تعلن عن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا في أوروبا إلى أكثر من 45 ألف وفاة وزارة الصحة الإسرائيلية تعلن عن ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا إلى 7851 والوفيات إلى 43 وزارة الصحة الفرنسية تعلن عن ارتفاع عدد حالات الإصابات الحرجة بفيروس كورونا إلى 6838 بعد أن كانت 6662 أمس وزارة الصحة المصرية تعلن تسجيل 85 إصابة جديدة بفيروس كورونا و 5 وفيات خلال الـ 24 ساعة الماضية وزارة الصحة المصرية تعلن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا إلى 71 والإصابات إلى 1070 عدد وفيات كورونا في الولايات المتحدة يتجاوز 8 آلاف والإصابات أكثر من 300 ألف وزارة الصحة القطرية تعلن تسجيل 250 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية السلطات الإيطالية تعلن تراجع عدد الحالات التي تستدعي عناية مركزة لأول مرة إيطاليا تسجل 681 وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية ليرتفع العدد الإجمالي إلى 15,362 وزارة الصحة الجزائرية تعلن ارتفاع العدد الإجمالي للإصابات بفيروس كورونا إلى 1251 والوفيات إلى 130
أخر الأخبار

الهند: وضعنا صعب بسبب تباطؤ الاقتصاد العالمي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الهند: وضعنا صعب بسبب تباطؤ الاقتصاد العالمي

نيودلهي ـ سبأ

قال رئيس وزراء الهند مانموهان سينغ إن الوضع الاقتصادي الحالي في بلاده "صعب" في ضوء تباطؤ الاقتصاد العالمي. وأضاف سينغ خلال اجتماع حضره كبار المسؤولين بجميع الولايات الهندية لمناقشة مشروع الخطة الخمسية الثانية عشرة أن الهند لا تزال "دولة ذات دخل منخفض" مشددا على أنه يتعين تسجيل نمو سريع لمدة 20 سنة لتصل إلى مصاف الدول ذات الدخل المتوسط قائلا "الرحلة طويلة وتتطلب عملا شاقا والتزاما قويا". وأشار إلى ان القطاع الزراعي أظهر علامات على تسجيل نمو فيما تراجعت معدلات الفقر خلال السنوات الخمس الماضية. لكنه قال إن "الوضع الاقتصادي الحالي صعب واستمرار الأزمة في الاقتصاد العالمي أدى إلى انخفاض النمو في كل مكان ومن المتوقع أن يكون صفرا في منطقة اليورو واليابان وأن يتراجع في اقتصادات السوق الناشئة. وأوضح أن "التباطؤ العالمي يعني أن يتباطأ نمونا أيضا وأولويتنا الأولى يجب أن تكون لوقف هذا التباطؤ ونحن لا يمكننا تغيير الاقتصاد العالمي ولكننا يمكننا أن نفعل شيئا إزاء القيود الداخلية التي ساهمت في التراجع." . وأشار أيضا إلى أن المشاكل الأكثر إلحاحا التي يتعين معالجتها تتضمن تنفيذ مشاريع كبيرة تشمل بشكل خاص قطاع الطاقة الذي تأثر بسبب التأخير في الحصول على الموافقات وتطبيق اتفاقات إمدادات الوقود.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهند وضعنا صعب بسبب تباطؤ الاقتصاد العالمي الهند وضعنا صعب بسبب تباطؤ الاقتصاد العالمي



تسبب الوباء في إلغاء وإرجاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتبرع بأرباح مجموعتها الجديدة من الـ"تي شيرت" لمتضرري "كورونا"

واشنطن ـ العرب اليوم

GMT 21:49 2020 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

اكتشاف دواء يدمر فيروس كورونا خلال 48 ساعة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab