المعرض العربي لسياحة الأعمال يكرس مفهومًا جديدًا في الخليج العربي
آخر تحديث GMT16:38:59
 العرب اليوم -
أنباء عن عدوان إسرائيلي نفذته مروحية على إحدى مناطق القنيطرة السوريّة دون وقوع خسائر إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️ الأصوات التي سمعت في سماء اللاذقية وطرطوس ناجمة عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لأهداف معادية المحكمة العليا الإسرائيلية تصدر قراراً بتجميد إخلاء المنازل مؤقتاً ومواجهات في حي الشيخ جراح استهداف قاعدة بلد الجوية شمالي بغداد التي تستضيف متعاقدين أميركيين بـ10 قذائف صاروخية وزارة الصحة الفلسطينية تعلن عن إستشهاد السيدة رحاب محمد موسى خلف زعول "60 عامًا " من بلدة نحالين، متأثرة بإصابتها برصاص الاحتلال صباحًا، على حاجز غوش عتصيون جنوب بيت لحم . سقوط صاروخين في محيط مطار بغداد الدولي
أخر الأخبار

المعرض العربي لسياحة الأعمال يكرس مفهومًا جديدًا في الخليج العربي.

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - المعرض العربي لسياحة الأعمال يكرس مفهومًا جديدًا في الخليج العربي.

المعرض العربي لسياحة الأعمال في أبو ظبي
أبوظبي - وام

تستضيف أبوظبي نخبة من المشترين من كبار المخططين والشخصيات المؤثرة في قطاع الإجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض وذلك خلال فعاليات "المعرض العربي لسياحة الحوافز والفعاليات والمؤتمرات" الذي ينطلق بحلته الجديدة في الفترة من 10 حتى 12 شباط الحالي في فندق سانت ريجيس جزيرة السعديات في أبوظبي.

وسيكون المعرض المعروف سابقًا بإسم "المعرض الخليجي لسياحة الأعمال والفعاليات" الأول من نوعه على مستوى المنطقة لجهة استضافة المشترين الدوليين من آسيا والمحيط الهادى وأوروبا والأمريكيتين وأفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط الذين يمثلون شركات رائدة وجمعيات وهيئات متخصصة ومزيج من الموردين في المنطقة وخارجها.

ويشارك في المعرض 24 جهة عارضة لأول مرة بزيادة مضاعفة عن عدد الجهات المسجلة في "المعرض الخليجي لسياحة الأعمال والفعاليات 2014" إلى جانب حضور ممثلين عن 5 بلدان جديدة بما فيها اسكتلندا وإثيوبيا واليابان والمكسيك وكندا.

وقال مبارك الشامسي مدير مكتب أبوظبي للمؤتمرات التابع لهيئة أبوظبي للسياحة والثقافة إن نجاحنا بتقديم "المعرض العربي لسياحة الحوافز والفعاليات والمؤتمرات" يشكل دليلًا ملموًسا على قوة العروض التي يوفرها قطاع الإجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض كما يبرهن على نجاحنا بإطلاق فعالية رائدة تسهل المشاركة الفعالة للمندوبين والمشترين والعارضين على حد سواء.

ويوفر المفهوم الجديد للمعرض منصة فريدة لقطاع الإجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض في أبوظبي بهدف طرح منتجات وخدمات جديدة وتقديم تلك المنتجات إلى خبراء القطاع المتخصصين في مجالات متنوعة مثل مجموعات الشركات الدولية وقطاع حفلات الزفاف المحلي بالإضافة إلى تعزيز العروض المقدمة للأسواق المحلية وأسواق دول مجلس التعاون الخليجي.

ويحتضن المعرض جميع المعنيين بالقطاع ، ويشارك الحضور في فعالية "يوم الاستكشاف" التي يتعرف فيها المشترون والموردون على إمارة أبوظبي ويطلعون على الخبرات التي تقدمها لقطاع الإجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض ويلي ذلك المشاركة في "منتدى المعرفة" الذي يستضيفه معرض "آي بي تي إم أرابيا" ويشكل مصدر إلهام للمشاركين عبر اثنين من كبار المتحدثين، ويعقب ذلك لقاءات الأعمال التي ينعقد خلالهما أكثر من 3 آلاف لقاء بين المشترين والمزودين بمعدل 30 مقابلة لكل منهم فضلًا عن جلسات تواصل وفعاليات اجتماعية بمشاركة الجميع.

من جانبها قالت لويس ويلكوكس مديرة المعرض أن المعرض يعتبر حدثًا رئيسيًا مهما لمواصلة نمو قطاع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض حيث ارتكز في المقام الأول على نجاح "معرض الخليج لسياحة الحوافز والأعمال والمؤتمرات".

وأضافت ان إطلاق المعرض بحلته الجديدة يسهم في بناء مجتمع خاص لهذا القطاع حيث يتعاون الجميع لأول مرة من أجل العمل والتعلم والتواصل بشكل إيجابي وتقديم فرص وفيرة لمواكبة متطلبات القطاع وتعزيز سبل التواصل ومزاولة الأعمال وإرساء علاقات عمل متينة،مشيرة إلى أن المنطقة العربية تنطوي على ميزات تفرد حقيقية مؤكدة أن الانطلاقة الجديدة للمعرض ستثري تجارب الحضور بفضل النوعية الرفيعة للمشترين والموردين والتأثير المتبادل فيما بينهم.

وتتضمن أجندة فعاليات المعرض على "يوم الاستكشاف" و"منتدى المعرفة" ومواعيد مسبقة للمقابلات فضلًا عن 9 فعاليات أخرى لتعزيز التواصل بين المشاركين.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المعرض العربي لسياحة الأعمال يكرس مفهومًا جديدًا في الخليج العربي المعرض العربي لسياحة الأعمال يكرس مفهومًا جديدًا في الخليج العربي



سيرين عبد النور تعيد ارتداء فستان ظهرت به وفاء الكيلاني

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 08:30 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021
 العرب اليوم - فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021

GMT 08:40 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021
 العرب اليوم - أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021

GMT 13:25 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

آبل تواجه غرامات تصل إلى 27 مليار دولار

GMT 09:49 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

قائمة أفضل سيارات الـSUV الكبيرة في 2021

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 03:43 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 12:33 2021 الإثنين ,05 إبريل / نيسان

لاند روفر تطلق أيقونتها Discovery الجديدة

GMT 06:00 2020 الجمعة ,25 كانون الأول / ديسمبر

امرأة بريطانية تضع 3 توائم من رحمين منفصلين

GMT 06:42 2013 السبت ,30 آذار/ مارس

سر لمعان العين في نشاط الكبد

GMT 05:51 2013 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

دبلوماسية الجغرافية المائية
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab