السعودية حققنا اكتفاءً في معظم السلع الغذائية الرئيسية
آخر تحديث GMT19:08:27
 العرب اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية تعلن عن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا في أوروبا إلى أكثر من 45 ألف وفاة وزارة الصحة الإسرائيلية تعلن عن ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا إلى 7851 والوفيات إلى 43 وزارة الصحة الفرنسية تعلن عن ارتفاع عدد حالات الإصابات الحرجة بفيروس كورونا إلى 6838 بعد أن كانت 6662 أمس وزارة الصحة المصرية تعلن تسجيل 85 إصابة جديدة بفيروس كورونا و 5 وفيات خلال الـ 24 ساعة الماضية وزارة الصحة المصرية تعلن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا إلى 71 والإصابات إلى 1070 عدد وفيات كورونا في الولايات المتحدة يتجاوز 8 آلاف والإصابات أكثر من 300 ألف وزارة الصحة القطرية تعلن تسجيل 250 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية السلطات الإيطالية تعلن تراجع عدد الحالات التي تستدعي عناية مركزة لأول مرة إيطاليا تسجل 681 وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية ليرتفع العدد الإجمالي إلى 15,362 وزارة الصحة الجزائرية تعلن ارتفاع العدد الإجمالي للإصابات بفيروس كورونا إلى 1251 والوفيات إلى 130
أخر الأخبار

السعودية: حققنا اكتفاءً في معظم السلع الغذائية الرئيسية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - السعودية: حققنا اكتفاءً في معظم السلع الغذائية الرئيسية

الرياض ـ وكالات

أعلن وزير الزراعة السعودي، فهد بالغنيم، أن بلاده حققت الاكتفاء الذاتي بمعظم السلع الغذائية الرئيسية. قال بالغنيم في حوار له مع صحيفة "الاقتصادية" نشرته الثلاثاء، إن جهود السعودية مستمرة للمحافظة على المياه وإحداث التوازن بين الأمن المائي والغذائي من خلال اتخاذ الترتيبات اللازمة عن طريق الاستثمار في العديد من الدول التي تتوافر بها المقومات الزراعية للوفاء باحتياجاتها من الغذاء". وأضاف أن "مثل هذا التوجه يضمن في الوقت نفسه الحصول على الغذاء من عدة مصادر، وذلك حتى لا تتأثر أسعار السلع والإمدادات بأية ظروف سياسية أو طبيعية في هذه الدول أو تلك، ما قد يسبب أزمة في الإمدادات". وتابع أن هذه الخطط الجديدة تعمل بالتضافر مع آليات داخلية لبناء مخزون استراتيجي من المنتجات الغذائية التموينية ضمن استراتيجية شاملة تضمن في نهاية الأمر توفير السلع الغذائية بأسعار مناسبة وبالتالي تحقق الأمن الغذائي. 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السعودية حققنا اكتفاءً في معظم السلع الغذائية الرئيسية السعودية حققنا اكتفاءً في معظم السلع الغذائية الرئيسية



تسبب الوباء في إلغاء وإرجاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتبرع بأرباح مجموعتها الجديدة من الـ"تي شيرت" لمتضرري "كورونا"

واشنطن ـ العرب اليوم

GMT 21:49 2020 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

اكتشاف دواء يدمر فيروس كورونا خلال 48 ساعة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab