أوباما يخفف من تفاؤله بشأن الانتعاش الاقتصادي
آخر تحديث GMT21:50:57
 العرب اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية تعلن عن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا في أوروبا إلى أكثر من 45 ألف وفاة وزارة الصحة الإسرائيلية تعلن عن ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا إلى 7851 والوفيات إلى 43 وزارة الصحة الفرنسية تعلن عن ارتفاع عدد حالات الإصابات الحرجة بفيروس كورونا إلى 6838 بعد أن كانت 6662 أمس وزارة الصحة المصرية تعلن تسجيل 85 إصابة جديدة بفيروس كورونا و 5 وفيات خلال الـ 24 ساعة الماضية وزارة الصحة المصرية تعلن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا إلى 71 والإصابات إلى 1070 عدد وفيات كورونا في الولايات المتحدة يتجاوز 8 آلاف والإصابات أكثر من 300 ألف وزارة الصحة القطرية تعلن تسجيل 250 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية السلطات الإيطالية تعلن تراجع عدد الحالات التي تستدعي عناية مركزة لأول مرة إيطاليا تسجل 681 وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية ليرتفع العدد الإجمالي إلى 15,362 وزارة الصحة الجزائرية تعلن ارتفاع العدد الإجمالي للإصابات بفيروس كورونا إلى 1251 والوفيات إلى 130
أخر الأخبار

أوباما يخفف من تفاؤله بشأن الانتعاش الاقتصادي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أوباما يخفف من تفاؤله بشأن الانتعاش الاقتصادي

واشنطن ـ وكالات

خفف الرئيس الأميركي باراك أوباما، اليوم، من تفاؤله في إنعاش الاستثمارات وقطاع التصنيع وذلك مع بدئه جولة تستغرق ثلاثة أيام غداة خطابه حول وضع الاتحاد. ففي شركة تصنع قطعا للسيارات المتخصصة في اشفيل (كارولاينا الشمالية، جنوب شرق)، دعا أوباما إلى تعزيز قطاع التصنيع الذي سبق أن أبدى مؤشرات انتعاش بعد أزمة 2007-2009. وقال "بعد إلغائه الوظائف طوال عشر سنوات ها هو قطاع التصنيع يكسب حوالي 500 ألف وظيفة في السنوات الخمس الأخيرة". وعلى الرغم من فوزه في نوفمبر، ما زال على أوباما التوافق مع كونجرس يسيطر خصومه الجمهوريون عليه جزئيا، واعترض هؤلاء مساء أمس، على مشاريعه منددين بسعيه إلى فرض ضرائب وزيادة النفقات من دون القلق حول العجز. واستعاد أوباما أقواله بأن "الطبقة الوسطى لطالما كانت المحرك الفعلي للاقتصاد"، مؤكدا "أن مهمتنا كأميركيين تكمن في العودة إلى هذا العقد الأساسي ومفاده أنكم إن عملتم بكد وإن كنتم مستعدين لتحمل مسؤولياتكم فيمكنكم التقدم". وأضاف أن الكفاح من أجل "الحلم الأميركي" ينبغي أن يكون "النجمة التي ترشدنا"، واعدا الطبقة الوسطى "بالقتال من أجلها في واشنطن". ويزور أوباما غدا، جورجيا وشيكاغو لمواصلة حشد مواطنيه في مواجهة الجمهوريين في الكونجرس الذين يتطلب أي إصلاح مهم موافقتهم. ووعد أوباما أمس، باتخاذ إجراءات تنظيمية عند الإمكان إذا ظل التحرك في الكونجرس معطلا.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أوباما يخفف من تفاؤله بشأن الانتعاش الاقتصادي أوباما يخفف من تفاؤله بشأن الانتعاش الاقتصادي



تسبب الوباء في إلغاء وإرجاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتبرع بأرباح مجموعتها الجديدة من الـ"تي شيرت" لمتضرري "كورونا"

واشنطن ـ العرب اليوم

GMT 21:49 2020 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

اكتشاف دواء يدمر فيروس كورونا خلال 48 ساعة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab