شراكة بين مبادلة و أندروميدا لتعزيز تربية الأسماك في اليونان
آخر تحديث GMT23:44:15
 العرب اليوم -
الاتحاد الكويتي يعلن إصابة الحكم الدولي السابق حسين شعبان بفيروس "كورونا"  ترامب يرسل سفينة تحمل مستشفى إلى نيويورك للمساهمة في مواجهة تفشي فيروس كورونا ترامب يؤكد دعم الحكومة الفيدرالية الكامل في مواجهة تفشي فيروس كورونا وزارة الصحة البحرينية تعلن تعافي 11 حالة إضافية من فيروس كورونا وإخراجهم من مركز العزل والعلاج ليصل إجمالي الحالات المتعافية إلى 265 حالة تسجيل 3 وفيات جديدة بفيروس كورونا في الجزائر ليرتفع إجمالي الوفيات إلى 29 شخصا الاتحاد الأوروبي يمنح تونس مساعدات بقيمة 250 مليون دولار لمواجهة فيروس كورونا الرئيس الأميركي دونالد ترامب يبحث فرض الحجر الصحي على 3 ولايات أميركية بينها نيويورك حاكم ولاية نيويورك الأميركية يعلن تأجيل الانتخابات الرئاسية التمهيدية في الولاية من إبريل إلى يونيو المقبل بسبب فيروس كورونا قطر تسجل أول حالة وفاة بفيروس كورونا حاكم ولاية نيويورك الأميركية يعلن أن الرئيس ترامب وافق على إقامة أربع مستشفيات مؤقتة في مسعى لمواجهة تفشي فيروس كورونا
أخر الأخبار

شراكة بين "مبادلة" و "أندروميدا" لتعزيز تربية الأسماك في اليونان

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - شراكة بين "مبادلة" و "أندروميدا" لتعزيز تربية الأسماك في اليونان

مشروع استثماري في قطاع الأحياء المائية
أبو ظبي - العرب اليوم

أعلنت شركة «مبادلة للاستثمار» (مبادلة) الإماراتية إطلاق مشروع استثماري في قطاع الأحياء المائية، عبر شراكة مع «مجموعة أندروميدا» المملوكة للشركة العالمية «أميرة كابيتال مانجمنت»، المتخصصة في تربية الأحياء المائية والزراعة.

ومن أبرز أهداف التحالف الجديد إنشاء شركة عالمية تعزز نمو قطاع تربية الأسماك في اليونان.

وأكدت «مجموعة أندروميدا» موافقتها على الاستحواذ على حصص راجحة في شركتين أوروبيتين لتربية الأسماك، خصوصاً سمك الدنيس وسمك القاروس، وذلك بعد الحصول على موافقات الجهات التنظيمية والرقابية المعنية بعمليات الدمج والاستحواذ والجمارك في الدول التي تنتشر فيها أعمال «مجموعة أندروميدا».

وقالت المدير التنفيذي لقطاع الأعمال الزراعية في «مبادلة للاستثمار» إلهام القاسم: «اتخذت مبادلة قرارها لتعزيز حضورها في قطاع الصناعات الزراعية، وهو توجه ذو أهمية استراتيجية بالنسبة للاقتصاد العالمي، ويفتح آفاقاً واسعة لتحقيق القيمة.

وتعد تربية الأحياء المائية من أكثر القطاعات الثانوية الواعدة، إذ يمكن أن يؤدي استخدام التقنيات الجديدة إلى تحسين الإنتاج وتسريع وتيرة النمو».

وقال العضو المنتدب من شركة «أميرة كابيتال مانجمنت» رئيس مجلس إدارة «مجموعة أندروميدا» تور تالسيث: «تركز استثماراتنا على قطاعات تربية الأحياء المائية والزراعة، ومن هنا نتطلع بكل ثقة لما يمكن أن يحققه التعاون والتحالف بين هذه الشركات من نتائج إيجابية».

وأضاف: «نعتقد أن بالإمكان تحقيق قيمة كبيرة من خلال الاستفادة من المزايا التنافسية لهذه القطاعات في منطقة البحر المتوسط».

وأكد الرئيس التنفيذي لـ «مجموعة أندروميدا» ديميتريس فالاشيس أن «الشركة الجديدة تلعب دوراً رائداً في قطاع تربية الأسماك، وسنعمل على توحيد نقاط القوة لدينا وتبادل المعارف والخبرات والموارد البشرية لإنشاء شركة عالمية من شأنها تعزيز نمو صناعة تربية الأسماك في اليونان».

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شراكة بين مبادلة و أندروميدا لتعزيز تربية الأسماك في اليونان شراكة بين مبادلة و أندروميدا لتعزيز تربية الأسماك في اليونان



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أبرز موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر الصحي

واشنطن ـ العرب اليوم
 العرب اليوم - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي

GMT 22:00 2018 الجمعة ,05 كانون الثاني / يناير

أغرب 6 قصص عن اغتصاب نساء لرجال بالقوة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab