البحر الميت للاستثمارات توقع اتفاقية مع بنك أبوظبي الوطني
آخر تحديث GMT11:18:22
 العرب اليوم -

البحر الميت للاستثمارات توقع اتفاقية مع بنك أبوظبي الوطني

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - البحر الميت للاستثمارات توقع اتفاقية مع بنك أبوظبي الوطني

الاجتماع
عمان - بترا

وقعت شركة البحر الميت للاستثمارات السياحية والعقارية، الشركة المالكة لمنتجع سمارة البحر الميت وفندق ومنتجع هيلتون البحر الميت، اتفاقية شراكة مع بنك أبوظبي الوطني لتقديم تمويل عقاري للأردنيين.

وتتضمن الاتفاقية تقديم تسهيلات ائتمانية تفضيلية للعملاء الأردنيين داخل المملكة والأردنين المقيمين في دول الخليج.

وتسمح الاتفاقية لعملاء بنك أبوظبي الوطني استملاك وحدات سكنية ضمن مشروع منتجع سمارة لشركة البحر الميت للاستثمارات السياحية والعقارية، المنتجع الوحيد من نوعه على شاطئ البحر الميت والذي يوفر وحدات سكنية فاخرة وفق أعلى مستوى من الرفاهية.

ووقع الاتفاقية الرئيس التنفيذي لشركة البحر الميت للاستثمارات السياحية والعقارية، ناصر الخالدي، والرئيس التنفيذي لبنك أبوظبي الوطني في الأردن، سليمان أبو خضر.

وتقدم هذه الاتفاقية لعملاء بنك أبوظبي الوطني عددا من خيارات التمويل طويلة الأمد ضمن أسعار فائدة تفضيلية وفترات سداد مرنة عند شرائهم وحدات سكنية ضمن مشروع سمارة.

وقال الخالدي "تسهم هذه الاتفاقية بصورة كبيرة في تسهيل التمويل العقاري السكني، خصوصا للعملاء من فئة المغتربين، وتتضمن خيارات عديدة تتميز بالمرونة".

وتابع أن المشاريع التي تنفذها شركة البحر الميت للاستثمارات السياحية والعقارية هي جزء مهم من النشاط العقاري الذي تشهده المملكة، وبصورة خاصة في منطقة البحر الميت التي تمتلك مزايا سياحية من حيث السياحة العلاجية تحديدا إلى جانب المزايا الترفيهية للموقع وقربه من مواقع دينية لها أهمية خاصة على مستوى العالم.

وأكد أبو خضر أن هذه الاتفاقية تعكس عمق الشراكة بين القطاع الخاص الأردني الإماراتي، ودورهما في تعميق علاقات التعاون في المجالات الاقتصادية والاستثمارية بين البلدين.

وأضاف "يلتزم بنك أبوظبي الوطني بتقديم حلول مالية مبتكرة لتلبية الاحتياجات المصرفية الشخصية لعملائنا ويعد هذا المنتج فرصة للأردنيين المغتربين لإمتلاك منزل أحلامهم في وطنهم الأم".

يذكر أن بنك أبوظبي الوطني بدأ عملياته في الأردن في عام 2010، بهدف تقديم خدمات مصرفية كاملة تستهدف عملاء النخبة من الأفراد والشركات، وعمل منذ افتتاحه على تسهيل الأعمال التجارية بين الأردن والإمارات العربية المتحدة وخدمة العملاء من دول مجلس التعاون الخليجي في الأردن إلى جانب المغتربين الأردنيين في دول مجلس التعاون الخليجي من خلال توفير خدمات ومنتجات متميزة وعصرية ملائمةً لاحتياجات ومتطلبات العملاء.

ويشار إلى أن شركة البحر الميت للاستثمارات السياحية والعقارية تأسست في العام 2003 وهي تملك وتدير مركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات في منطقة البحر الميت، ومن ضمن خططها تطوير الساحل الشرقي للبحر الميت من خلال مشروع منتجع سمارة البحر الميت، والمجمع التجاري "سمارة مول" الوحيد من نوعه في البحر الميت، كما تتضمن خطة الشركة إنشاء فندق هيلتون العالمي والمقرر افتتاحه خلال العام الحالي وشقق سكنية ومطاعم وفلل ومجمعات تجارية.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البحر الميت للاستثمارات توقع اتفاقية مع بنك أبوظبي الوطني البحر الميت للاستثمارات توقع اتفاقية مع بنك أبوظبي الوطني



GMT 15:32 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

ملك الأردن يأمر بإجراء انتخابات مجلس النواب
 العرب اليوم - ملك الأردن يأمر بإجراء انتخابات مجلس النواب

GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab