الإمارات للزجاج المسطح تبدأ تشغيل منشأتها الجديدة لإنتاج زجاج السيارات
آخر تحديث GMT11:18:22
 العرب اليوم -

الإمارات للزجاج المسطح تبدأ تشغيل منشأتها الجديدة لإنتاج زجاج السيارات

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الإمارات للزجاج المسطح تبدأ تشغيل منشأتها الجديدة لإنتاج زجاج السيارات

شركة الإمارات لألواح الزجاج المسطح
دبي ـ وام

أعلنت شركة الإمارات لألواح الزجاج المسطح أنها بدأت تشغيل وحدة إنتاج جديدة في مسعى إلى دعم قدراتها الإنتاجية لتلبية احتياجات قطاع زجاج السيارات.

وقد تم تجهيز المنشأة الجديدة التي تمثل استثمارات تزيد قيمتها على 10 ملايين درهم بآلات حديثة من أوروبا كما أنها مزودة ببرامج وخطوط إنتاج مؤتمتة بالكامل مع الحد الأدنى من التدخل اليدوي بما يتماشى مع أرقى معايير الجودة في صناعة زجاج السيارات.

وقال غسان مشعل المدير العام شركة الإمارات لألواح الزجاج المسطح ان إطلاق الوحدة الجديدة ياتي تماشيا مع خطط النمو الطموحة للشركة والتي تسعى إلى تعزيز قاعدة عملائنا الحالية في قطاع السيارات وتشتمل القدرات الإنتاجية للخط الجديد على إنتاج ألواح الزجاج الأمامي والأضواء الجانبية بأي شكل أو حجم تطلبه شركات صناعة السيارات.

يذكر أن قطاع السيارات والنقل يساهمان بنحو 15 في المائة إلى 20 في المائة من الطلب في سوق الزجاج المسطح في جميع أنحاء العالم منها 95 في المائة من قطاع السيارات "الحافلات والشاحنات والآليات المتنقلة على الطرق الوعرة" والنسبة المتبقية من قطاعات النقل الأخرى مثل القطارات والمترو والترام والسفن والقوارب وجميع أنواع الطائرات.

ويتكون سوق زجاج السيارات من المعدات الأصلية الموردة إلى شركات صناعة السيارات لاستخدامها في السيارات الجديدة وغيرها من المركبات ومنتجات استبدال زجاج السيارات التي تسخدم لأغراض التحديث.

وكان للاستراتيجية العامة للشركة إزاء تطوير مقدراتها الإنتاجية فضل كبير في تعزيز أدائها إذ تسعى الشركة لأن تكون مزودا شاملا لكافة أنواع الزجاج المستخدمة في قطاعات المباني وصناعة السيارات حيث تتنوع منتجاتها بين الزجاج الشفاف والملون إلى الزجاج المطلي المعالج حراريا.

وستسهم وحدة الإنتاج الجديدة في تعزيز ريادة شركة لوميجلاس ذ.م.م التابعة لدبي للاستثمار والتي تنتج الزجاج المقاوم للرصاص مع تطبيقات مخصصة للسيارات وغيرها ومع افتتاح وحدة الانتاج الجديدة تستطيع الشركة تلبية الطلب المتزايد على الزجاج من قطاع السيارات.

يذكر أن شركة الإمارات لألواح الزجاج التى تعتبرإحدى الشركات التابعة لدبي للاستثماروأول منشأة متكاملة للزجاج المسطح في الدولة قد فازت بعدد من الجوائز المحلية والدولية وهي حائزة على شهادات ايزو وسي ايه و لييد .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات للزجاج المسطح تبدأ تشغيل منشأتها الجديدة لإنتاج زجاج السيارات الإمارات للزجاج المسطح تبدأ تشغيل منشأتها الجديدة لإنتاج زجاج السيارات



GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab