الأحواض الجافة تحقق مستويات عالية في رضا العملاء
آخر تحديث GMT21:33:54
 العرب اليوم -

"الأحواض الجافة" تحقق مستويات عالية في رضا العملاء

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "الأحواض الجافة" تحقق مستويات عالية في رضا العملاء

مجموعة الأحواض الجافة العالمية
دبي ـ وام

سجلت مجموعة الأحواض الجافة العالمية والملاحة العالمية مستويات عالية من رضا العملاء على نحو تجاوز توقعاتهم فيما يتعلق بتزويدهم بخدمات بأفضل جودة ممكنة في مجالات إصلاح وتحويل السفن وبناء الإنشاءات البحرية بما في ذلك السفن الجديدة.

وأظهرت دراسة إستقصائية أجرتها المجموعة المزودة للخدمات البحرية والملاحية لقطاعات الشحن والنفط والغاز والطاقة مؤخرا أن عمليات الإصلاح في أحواض السفن الرئيسية حققت درجات عالية من رضا العملاء بلغت نسبتها 89 بالمائة في العام 2014 ومع تلقيها خلال العام ذاته طلبيات إصلاح سفن بإجمالي 289 طلبية ظهر جليا حجم النجاحات التي حققتها على نحو تجسد في العدد الكبير من السفن التي تم تزويدها بالخدمات وإحراز تقدم متواصل في هذه الشرائح الرئيسية من السوق بما ينسجم مع التوقعات.

كما سجلت مشاريع البناءات الجديدة درجات رضا لدى العملاء بنسبة بلغت 88 بالمائة فيما يتعلق بتنفيذ بمشروع "دولوين بيتا 2" أكبر منصة بحرية في العالم تعمل بطاقة الرياح واستغرق تنفيذه 3 ملايين ساعة من العمل الشاق دون وقوع أية إصابات أو حوادث رئيسية مهدرة للوقت فيما حاز مشروع بناء أكبر منصة في العالم لمنشأة الغاز الطبيعي المسال العائم التابعة لشركة "شل" العالمية الخاصة بحقل "بريليود" على درجات رضا عملاء وصلت نسبتها إلى 77 فى المائة حيث تم تنفيذه من خلال 5 ملايين ساعة عمل دون وقوع أية إصابات أو حوادث رئيسية مهدرة للوقت وحقق كذلك مشروع بناء مستودع تخزين النفط الغمري لحقل نفط "سولان" نسبة رضا عملاء بلغت 82 بالمائة إذ تطلب إنجازه 2.8 ملايين ساعة عمل دون وقع حوادث مهدرة للوقت.

وفي السياق ذاته حازت عمليات تحويل السفن خلال العام 2014 درجات رضا عملاء بنسبة بلغت 79 بالمائة مع تسجيل مشروع تحويل السفينة العملاقة "راميا " مستويات عالية من رضا العملاء حيث استلزم تنفيذ المشروع 300 ألف ساعة عمل دون وقوع حوادث مهدرة للوقت.

وقد تلقت "الأحواض الجافة العالمية دبي" خلال العام 2014 نحو 306 طلبية تحول 95 بالمائة منها إلى مشروعات جاء منها 82 بالمائة من عملاء متكررين.

وتؤكد نتائج رضا العملاء أن مجموعة الأحواض الجافة العالمية تربعت على عرش أفضل مزود عالمي للخدمات المتعلقة بإصلاح وتحويل السفن وإقامة مشاريع البناءات الجديدة مع مواصلتها لجهودها الدؤوبة لتوجيه أعمالها وأنشطتها على مسار رؤية تتمحور حول إحراز المزيد من النجاحات الأمر الذي يجعل هذه النتائج نتاج طبيعي لمبادراتها القوية في مجالات الصحة والسلامة والجودة والبيئة وإخلاص العاملين وتفانيهم في العمل.

وفي إطار عمليات التحسينات المستمرة التي تقوم بها مجموعة الأحواض الجافة العالمية تم إدخال تعديلات على استبيان رضا العملاء بهدف الحصول على المزيد من المعلومات الإضافية وتوسيع نطاق الخيارات المتاحة للعملاء في التقييم وتحديد نسب مئوية تقيس مستويات الرضا بطريقة كمية وإضافة فئات جديدة إلى الدراسة الاستقصائية لتوسيع المجال أمام العملاء لإبداء وجهات نظرهم وتقييماتهم بما يتيح الفرصة لمجموعة الأحواض الجافة العالمية لقياس مدى الرضا عن خدماتها على نطاق أوسع.

وأبدى سعادة خميس جمعة بوعميم رئيس الأحواض الجافة العالمية والملاحة العالمية سعادته الغامرة واعتزازه بالنتائج التي خلصت إليها الدراسة الاستقصائية والتي أظهرت ارتفاع مستويات رضا العملاء على الخدمات المقدمة إليهم مؤكدا أن هذا الارتفاع المتواصل في مؤشرات رضا العملاء يعكس الالتزام القوي لمجموعة الأحواض الجافة العالمية بدعم الابتكار والإبداع والنزاهة.

وشدد على أهمية إجراء هذه المسوح الاستقصائية لتقييمات العملاء في متابعة وإدارة أعمال وأنشطة المجموعة فهي توفر مؤشرا يمكن من خلاله التعرف على التوجهات الحقيقية لدى العملاء والسوق فيما يتعلق بمدى إقبالهم للحصول على خدمات المجموعة وتحديد سبل كسب ولائهم بما يوسع قاعدة عملائها من خلال الاحتفاظ بالعملاء القائمين واجتذاب عملاء جدد وهي مسألة تحظى بالأولوية في ظل حدة التنافس التي تسود الأسواق العالمية.

وقال بوعميم إن الوصول بالعملاء إلى درجة كبيرة من الرضا يشكل عنصرا هاما ضمن مكونات استراتيجية الأعمال المتبعة من جانب مجموعة الأحواض الجافة العالمية مشيرا الى أن النتائج الممتازة التي خرجت بها الدراسة الاستقصائية المطورة تعد ثمرة الجهود الكبيرة التي بذلتها المجموعة لتحقيق التطور والتحسن المستمر في خدماتها وأدائها وهو ما يعزز مقومات قوتها الكامنة في كفاءة عامليها وفاعلية أنظمتها الأمر الذي يكفل تقديم خدمات تشغيلية ممتازة وفق أعلى المعايير الدولية والإقليمية.

وأوضح بوعميم أن الأحواض قد أكملت أعمال تطوير رئيسية في إطار رفع الطاقة الإستيعابية للأعمال الصناعية التي تغطي في الوقت الحالي مساحة تبلغ 9 آلاف متر مربع وتوسعات شاملة لتصل مساحتها إلى 35 ألف متر مربع كما ستشهد المزيد من التطوير على نحو يدعم قدرتها على توفير رافعات إضافية وتقديم منشأة متخصصة في الأعمال الميكانيكية والهيدروليكية والكهربائية مشيرا إلى أن الشركة تخضع مرافقها ومنشآتها للفحوص المنتظمة للتعرف على قوة تحمل وصلابة هياكلها وأبنيتها الخرسانية وتحديث أنظمة الطاقة الكهربائية وشبكات البنية التحتية.

وذكر أن الأحواض قامت بتشييد منشأة متخصصة في فحص القوارب لاختبار مدى صلابتها وقوتها لتلبية الطلب المتصاعد في هذا المجال مشيرا الى أن هناك خطط لتوسعات في ورش الأعمال الكهربائية ومرافق رفع الأحمال الثقيلة وتطوير أرصفة الرسو بما يعزز قدرتهم على مواكبة التوسع غير المسبوق في حجم أعمالهم منوها بإطلاقهم على نحو منتظم مبادرات للتطوير والتحسين المستمر والتي من شأنها أن تعزز قدرتهم على تقديم باقة متنوعة من الخدمات بدرجة عالية من الجودة وبشكل يفوق توقعات الشركاء في الصناعات البحرية على الصعيدين الإقليمي والعالمي.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأحواض الجافة تحقق مستويات عالية في رضا العملاء الأحواض الجافة تحقق مستويات عالية في رضا العملاء



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab