زوار جيتكس يتفاعلون مع خدمات جمارك دبي
آخر تحديث GMT13:33:07
 العرب اليوم -

زوار "جيتكس" يتفاعلون مع خدمات "جمارك دبي"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - زوار "جيتكس" يتفاعلون مع خدمات "جمارك دبي"

معرض جيتكس للتقنية 2014
دبي - وام

تفاعل زوار معرض جيتكس 2014 مع الخدمات الذكية ومعروضات جمارك دبي والتي لاقت استحسانهم .

وتشارك جمارك دبي في المعرض بثلاث منصات ذكية الأولى تشمل عرض الخدمات الجمركية عبر الهواتف والساعات الذكية والتي تسمح لعملاء الدائرة بالاستعلام عبر الساعات الذكية وتطبيق جميع الخدمات الجمركية عبر الهواتف والأجهزة اللوحية الذكية .

وتوجد المنصة الثانية في جناح مطارات دبي من خلال ممر تجربة المتعاملين والذي أقامته حكومة دبي الذكية ويتضمن عرض خدماتها للمسافرين بالمطارات ومنها خدمات الهاتف الذكي الذي يقدم خدمات معلوماتية للمسافرين حول السلع الممنوعة والمقيدة والمسموح بها بالإضافة إلي سيارة الكاشف التي تجمع 16 جهازا تقنيا حديثا للكشف عن المخدرات والمتفجرات وتم تطويرها داخليا من قبل موظفي جمارك دبي وفازت بجائزة أفضل فكرة مبدعة في الدورة الـ 17 لجوائز برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز 2013 2014.

وتتضمن المنصة الثالثة عرضا لمشروع سلسلة الإمداد التجاري وهو مشروع مشترك بين جمارك دبي وموانئ دبي العالمية ودبي التجارية.

وقد أطلقت الدائرة أول أيام معرض جيتكس 15 خدمة جديدة عبر الساعات الذكية إضافة إلى 4 خدمات كانت قد أطلقتها في شهر يونيو الماضي بحيث أصبح متاحا لجميع العملاء الاستعلام عن أي خدمة من خلال الساعة الذكية وهو مايمثل نقلة نوعية في مجال تقديم الخدمات للعملاء.

وتشمل الخدمات الجمركية التي تقدمها الدائرة عبر منصاتها الذكية خدمة تسجيل الأعمال التي تتيح للمتعاملين إمكانية التسجيل لدي جمارك دبي لتمكينهم من ممارسة الأعمال قانونيا ورسميا مع الدائرة وخدمة انضم لبرنامج اعتماد المتعاملين التي تتيح للمتعاملين إمكانية التقديم علي طلب للتسجيل في برنامج اعتماد المتعاملين وخدمة تسجيل الوكالة التجارية والمختصة بتسجيل الوكالات التجارية للمتعاملين وتمكنه لاحقا من تقديم شكوي عن أي استيراد من قبل جهة غير مخولة بذلك وخدمة تسجيل العلامة التجارية وهي خدمة تقييد العلامة التجارية المسجلة مسبقا في وزارة الاقتصاد وسارية الصلاحية وذلك لأغراض الحماية الجمركية خاصة أنها تتيح أيضا عمل تحديث قاعدة البيانات الجمركية لحقوق الملكية الفكرية وخدمة تقديم البيان الجمركي للسماح للمتعاملين بعمل بيان جمركي وتحصيل التخليص اللازم لنقل البضائع داخل وخارج إمارة دبي وخدمة طلب رأي جمركي وتعني هذه الخدمة بتقديم التوصيات والآراء الفنية إلي المتعاملين من خلال فرق عمل مختصة في عدة مجالات ووفقا لاحتياجات المتعاملين.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زوار جيتكس يتفاعلون مع خدمات جمارك دبي زوار جيتكس يتفاعلون مع خدمات جمارك دبي



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 00:43 2024 الأربعاء ,15 أيار / مايو

نكبة مستمرة... وقضية مُختطفة

GMT 18:37 2024 الثلاثاء ,14 أيار / مايو

زلزال بقوة 4.9 ريختر فى إثيوبيا

GMT 19:51 2024 الثلاثاء ,14 أيار / مايو

فاران يُغادر مانشستر يونايتد نهاية الموسم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab