إيهاب حسن يؤكد بعض أعضاء فرقة رضا فضلوا العمل وراء راقصات
آخر تحديث GMT18:35:31
 العرب اليوم -
مجلس الأمن القومي التركي يعلن " شعبنا لن يتهاون في حماية مصالحه في البر والبحر والجو" انفجار سيارة مفخخة في "تل حلف" السورية الخاضعة لسيطرة تركيا الخارجية الأميركية تؤكد التعاون مع السعودية يحمي قواتنا من الحوثيين المدعومين من إيران الخارجية الأميركية تعلن عن إطلاق حوار استراتيجي مع السعودية والإمارات والكويت لتعميق الروابط الرئيس اليمني يعلن أن الحوثيون يرفضون مبادرات السلام السعودية والأممية وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية أنور قرقاش يؤكد أن معاهدة السلام الإماراتية الإسرائيلية تحفز على تضافر الجهود لتعزيز الاستقرار والأمن في منطقتنا فرنسا تفتح تحقيقا مع أحد المصارف حول جرائم ضد الإنسانية في السودان إصابة مهاجم ميلان الإيطالي زلاتان إبراهيموفيتش بـ فيروس كورونا وزير الخارجية المصري يؤكد لنظيره الفرنسي على ضرورة العمل المشترك لوقف التدخلات السلبية المزعزعة للأمن والاستقرار في ليبيا الخطوط الجوية العراقية توقف جميع رحلاتها مع إيران لمواجهة كورونا
أخر الأخبار

إيهاب حسن يؤكد بعض أعضاء فرقة رضا فضلوا العمل وراء راقصات

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إيهاب حسن يؤكد بعض أعضاء فرقة رضا فضلوا العمل وراء راقصات

القاهرة ـ أ.ش.أ

نفى إيهاب حسن مدير عام فرقة رضا للفنون الشعبية صحة الأنباء التي ترددت عن إعتصام عدد من أعضاء الفرقة للمطالبة برحيله عن قيادتها. إيهاب حسن قال - للنشرة الفنية بوكالة أنباء الشرق الأوسط - كل مايقال عن تنظيم إعتصام لأعضاء الفرقة هو شائعات لا أساس لها من الصحة والغرض منها هو هدم إستقرار فرقة رضا التي تقدم صورة متميزة عن مصر وعن فنها الراقي في مختلف دول العالم. وأوضح أن مجموعة من الموسيقيين من أعضاء الفرقة لايلتزمون بالمواعيد الخاصة بالبروفات ولا يلتزمون بقواعد العمل التي أحددها بصفتي مدير عام الفرقة ، لأن كل منهم يعمل إما خلف راقصة أو خلف مطرب شعبي ويترك الفرقة أثناء عملها وأثناء البروفات الخاصة بها ، لذلك قررت إستبعادهم من العمل لحين إشعار آخر. وأشار إلى أنه تحدث مع الدكتور عماد سعيد رئيس الإدارة المركزية للفنون الشعبية وأطلعه على حقيقة الأمر وعلى عدم إلتزام هذه المجموعة من الموسيقيين بواجباتهم تجاه الفرقة وهو ما تفهمه عماد سعيد ، وطلب من الشئون القانونية التحقيق معهم لأنهم أخلوا بشروط العمل. من جانبه قال وائل أمين أقدم عازف أوركسترا في فرقة رضا : إن هشام نبوي قائد الأوركسترا هو من يحاول تحريض الجميع على تعطيل العمل بالفرقة ، ولا نعرف في الحقيقة ما الهدف الذي يحاول هشام نبوي تحقيقه إذا تعطلت فرقة رضا التي يعود تاريخها إلى أكثر من 50 عاما مضت. وأضاف أن هناك اثنين من الموسيقيين هما وليد طموم و خالد سعيد يعملان في فرقة الراقصة الإستعراضية دينا ، ودائما يتركون العمل في فرقة رضا وفي البروفات الخاصة بها من أجل عملهم الخاص مع دينا ، وهو ما يعتبر مخالفة جسيمة لحقوق المهنة عليهم ، وخاصة أنهم يتقاضون راتبيهما من الفرقة وفي نفس الوقت لا يعملان معها. ولفت إلى أنه يطالب المسئولين في الدولة للتدخل الفوري والسريع لحل هذه المشكلة لأن هناك بعض الموسيقيين يرغبون في العمل إرضاء لضميرهم المهني ولن يشاركوا على الإطلاق في أي شئ من الممكن أن يضر بسمعة فرقة رضا التي تصنع النجوم وتصنع كل من يعمل بها.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيهاب حسن يؤكد بعض أعضاء فرقة رضا فضلوا العمل وراء راقصات إيهاب حسن يؤكد بعض أعضاء فرقة رضا فضلوا العمل وراء راقصات



تمايلت باللون الأبيض مع القصة المريحة والفراغات الجريئة

فساتين ماكسي لإطلالة مستوحاة من فيكتوريا بيكهام

لندن_العرب اليوم

GMT 02:31 2020 الخميس ,24 أيلول / سبتمبر

تعرف على أفضل الوجهات السياحية في "سكوبي"
 العرب اليوم - تعرف على أفضل الوجهات السياحية في "سكوبي"

GMT 02:44 2020 الثلاثاء ,15 أيلول / سبتمبر

أسعار ومواصفات ساوايست الرياضية موديل 2021 في مصر

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab