فرقة رضا تحيي الأسبوع الثقافي المصري ومهرجان مسقط
آخر تحديث GMT11:23:33
 العرب اليوم -
الرئيس التركي رجب طيب أردوغان يؤكد أن تركيا سحبت سفينة الأبحاث من البحر المتوسط لإتاحة الفرصة للدبلوماسية الرئيس التركي رجب طيب أردوغان يقول إن تركيا استاءت من قرار السراج الاستقالة مبعوث الأمم المتحدة إلى اليمن مارتن غريفيث يحث طرفي الصراع على إطلاق سراح الأسرى بشكل عاجل وإيصال المساعدات الإنسانية لآلاف المدنيين عمدة لندن يعلن عن إلغاء الألعاب النارية واحتفالية رأس السنة في لندن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون يبحث مع نظيره اللبناني مسار تشكيل الحكومة اللبنانية ويطالب بتأمين تشكيل الحكومة في أقرب وقت ممكن وزير الدفاع التركي يصرح ليس من صلاحيات الاتحاد الأوروبي وضع قواعد أو رسم حدود في شرق المتوسط وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف يصرح نشهد تحولات إيجابية في الملف الليبي وهناك أسباب للتفاؤل وزارة الدفاع التركية تعلن عن مقتل جنديين تركيين في هجوم على قاعدة عسكرية تركية في شمال العراق رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو يصرح دائرة السلام مع إسرائيل ستشمل دولا أخري رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو يصرح سنرى الثمار الأولية للاتفاقيتين مع الإمارات والبحرين سريعا جدا وستبقي لأجيال
أخر الأخبار

فرقة رضا تحيي الأسبوع الثقافي المصري ومهرجان مسقط

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - فرقة رضا تحيي الأسبوع الثقافي المصري ومهرجان مسقط

القاهرة ـ وكالات

تطير فرقة رضا إلى مسقط للمشاركة فى إحياء الأسبوع الثقافى المصرى ومهرجان مسقط ، والذى بدأت فاعلياته في الثاني من شباط/فبراير الجاري. من جانبه صرح المستشار الثقافي د . أحمد الششتاوى أن عشاق الفلكلور المصري سيكونون على موعدهم في ختام فعاليات الأسبوع ، حيث ستقدم فرقة رضا مجموعة من اجمل لوحاتها الراقصة منها " حلاوة شمسنا " ، " الحجالة " ، " التحطيب " ، " مانع العرقسوس " ، وذلك بمسرح مديرية التربية والتعليم بالوطية فى تمام الساعة السابعة والنصف مساء الأربعاء 6 فبراير ، كما تهدى الفرقة لجمهورها العمانى مجموعة رقصات مصممة حديثاً منها " المولوية " ، الميدان " ، " أولاد قبلي ". يذكر أن الفرقة ستشارك خلال وجودها بالسلطنة فى فعاليات مهرجان مسقط السياحى حتى الرابع عشر من فبراير حيث تقدم القرقة برنامجها الجديد موسيقى الفنان ياسر عبد الرحمن والفنان ماهر كمال كلمات الشاعر عصام طايع تصميم وإخراج إيهاب حسن. ومن المؤسسات المشاركة فى فعاليات الأسبوع وزارة التعليم العالى المصرية ، قطاع الشئون الثقافية والبعثات "وزارة الثقافة" ، قطاع العلاقات الثقافية الخارجية ، وزارة الخارجية العمانية ، دائرة التعاون الثقافي ، وزارة التعاون والتراث العمانية ، وزارة التربية والتعليم العمانية ، الجمعية العمانية للفنون التشكيلية ، جمعية التصوير العمانية ، النادي الثقافي العماني. كما يشارك في المهرجان ستة من الحرفيين المصريين فى مجال صناعة الزجاج المعشق والنقش على النحاس والخرط والحلى والخزف والتجارة .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فرقة رضا تحيي الأسبوع الثقافي المصري ومهرجان مسقط فرقة رضا تحيي الأسبوع الثقافي المصري ومهرجان مسقط



تنوّعت بين الفساتين والبناطيل القماشية والجينز

إطلالات كاجوال صيفية للصبايا مُستوحاة مِن كاندل جانير

لندن_العرب اليوم
 العرب اليوم - تعرفي على أجمل موديلات فساتين "كلوش شيفون" لعام 2020

GMT 01:14 2020 الجمعة ,18 أيلول / سبتمبر

شريف مدكور يُعرب عن فخره بلقب "مذيع ستات مصر"
 العرب اليوم - شريف مدكور يُعرب عن فخره بلقب "مذيع ستات مصر"

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab