صور الباليه الروسي على مسرح البولشوي
آخر تحديث GMT02:06:10
 العرب اليوم -
العاهل الأردني يصدر مرسوماً ملكياً بحل البرلمان الرئاسة في أذربيجان تعلن الأحكام العرفية وحظر التجول في مدن عدة بينها العاصمة ماكرون يصرح بأن هناك طبقة سياسية فاسدة استحوذت على السلطة في لبنان ماكرون يؤكد أن الطبقة السياسية اللبنانية ارتهنت البلاد وتخلت عن التزاماتها خدمة لمصالحها الشخصية وصول جثمان المنتصر بالله إلى إحدى كنائس المهندسين الجيش الأذربيجاني يعلن سيطرة قواته على عدد من القرى والتلال الاستراتيجية في قره باغ المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث يؤكد أن الأمم المتحدة مهتمة باستقرار اليمن وإحلال السلام الدائم المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث يصرح توصلنا لإنجاز مهم في قضية تبادل الأسري باليمن مؤتمر صحفي للمبعوث الأممي إلى اليمن بشأن تبادل الأسري بين الشرعية والحوثيين الجيش اللبناني يعلن عن العثور على حزام ناسف قرب جثة الإرهابي الذي قتل خلال محاولة اقتحام أحد مراكز الجيش في المنية شمالي لبنان
أخر الأخبار

"صور الباليه الروسي" على مسرح "البولشوي"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "صور الباليه الروسي" على مسرح "البولشوي"

موسكو ـ العرب اليوم

ماذا يتبادر إلى ذهن الإنسان حينما يسمع كلمة "الجمال"؟ لعل الكثير من الناس في هذه الحالة يرسمون في خيالهم صورة راقصة الباليه الرشيقة.. وماذا يمكن القول عن مجموعة مجوهرات صنعت باستخدام الأحجار الكريمة المتالقة إذا كانت صور راقصات الباليه مصدر إلهام لمصممي هذه المجموعة؟  الجواب عن هذا التساؤل نجده في أهم مسرح روسي هو مسرح "البولشوي" الذي أقيم فيه عرض مجموعة خاصة من المجوهرات تحت عنوان "صور الباليه الروسي". هذه المجموعة الرائعة هي نتاج تعاون بين عدة بيوت لصنع المجوهرات الروسية. وكما يقول المصممون،فإن الباليه الكلاسيكي هو تجسيد لجمال الروح الروسية. ولذلك اختير الباليه موضوعا محوريا لهذه المجموعة الجديدة التي قدمتها اوليانا لوباتكينا راقصة الباليه المشهورة من مسرح مارينسكي في بطرسبورغ. وشكل غالبية المصوّغات من المجموعة الجديدة يشبه صور راقصات الباليه أو أزياء الرقص. وبعض هذه المجوهرات تم اهداؤه في إطار هذه الأمسية للفائزين في المسابقة التلفزيونية المعروفة بعنوان "الباليه الكبير".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صور الباليه الروسي على مسرح البولشوي صور الباليه الروسي على مسرح البولشوي



احتلّت عناوين الأخبار بعدما وضعت طفلتها الأولى من صديقها زين مالك

إليكِ أجمل إطلالات جيجي حديد خلال فترة حمّلها انتقي منها ما يُناسب ذوقكِ

واشنطن - العرب اليوم

GMT 19:59 2020 السبت ,26 أيلول / سبتمبر

الفنانة دانا حلبي تتعرض لحادث سير مروع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab