تانغو أرجنتيني على مسرح أوبرا دمشق الأربعاء
آخر تحديث GMT00:13:27
 العرب اليوم -
روسيا تعلن تصدير دواء "أفيفافير" إلى 17 دولة أخرى مجلس الأمن القومي التركي يعلن " شعبنا لن يتهاون في حماية مصالحه في البر والبحر والجو" انفجار سيارة مفخخة في "تل حلف" السورية الخاضعة لسيطرة تركيا الخارجية الأميركية تؤكد التعاون مع السعودية يحمي قواتنا من الحوثيين المدعومين من إيران الخارجية الأميركية تعلن عن إطلاق حوار استراتيجي مع السعودية والإمارات والكويت لتعميق الروابط الرئيس اليمني يعلن أن الحوثيون يرفضون مبادرات السلام السعودية والأممية وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية أنور قرقاش يؤكد أن معاهدة السلام الإماراتية الإسرائيلية تحفز على تضافر الجهود لتعزيز الاستقرار والأمن في منطقتنا فرنسا تفتح تحقيقا مع أحد المصارف حول جرائم ضد الإنسانية في السودان إصابة مهاجم ميلان الإيطالي زلاتان إبراهيموفيتش بـ فيروس كورونا وزير الخارجية المصري يؤكد لنظيره الفرنسي على ضرورة العمل المشترك لوقف التدخلات السلبية المزعزعة للأمن والاستقرار في ليبيا
أخر الأخبار

تانغو أرجنتيني على مسرح أوبرا دمشق الأربعاء

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تانغو أرجنتيني على مسرح أوبرا دمشق الأربعاء

دمشق ـ سانا

تستضيف أوبرا دمشق عند الساعة الرابعة والنصف من مساء الأربعاء المقبل حفلا موسيقيا تانغو لأعمال المؤلف الأرجنتيني أستور بيازولا يقدمه كل من وسيم قطب بيانو- سيمون مريش إيقاع- وسام الشاعر أكورديون وذلك في القاعة متعددة الاستعمالات. ويتضمن الحفل مجموعة من المقطوعات منها العودة إلى الجنوب حلم ليلة منتصف الصيف نسيان وغيرها. يذكر ان وسيم قطب شارك في العديد من ورشات العمل مع موسيقيين بارزين مثل رحمان إيمري- كريستوفر التون- فيكتور بونين وتم اختياره للعزف مع فرق أوركسترالية عدة وهو المدير الفني ورئيس لجنة التحكيم في مسابقة صلحي الوادي الدولية للمواهب الشابة على آلة البيانو وهو رئيس قسم البيانو في المعهد العالي للموسيقا بدمشق. اما وسام الشاعر فهو حاصل على إجازة في الموسيقا باختصاص غناء أوبرالي وحاصل على شرف عضوية نقابة الفنانين باختصاص أكورديون وهو عازف الأكورديون الصولو مع السيدة فيروز كما عزف مع أهم مغنيي الوطن العربي. والعازف سيمون مريش حصل على إجازة في الموسيقا من المعهد العالي للموسيقا بدمشق وأستاذ للإيقاع في عدة معاهد ومدارس منها المعهد العالي للموسيقا- معهد صلحي الوادي للموسيقا- مدرسة الباليه ويعد سيمون عضواً مشاركا في العديد من الفرق الفنية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تانغو أرجنتيني على مسرح أوبرا دمشق الأربعاء تانغو أرجنتيني على مسرح أوبرا دمشق الأربعاء



تمايلت باللون الأبيض مع القصة المريحة والفراغات الجريئة

فساتين ماكسي لإطلالة مستوحاة من فيكتوريا بيكهام

لندن_العرب اليوم

GMT 02:31 2020 الخميس ,24 أيلول / سبتمبر

تعرف على أفضل الوجهات السياحية في "سكوبي"
 العرب اليوم - تعرف على أفضل الوجهات السياحية في "سكوبي"

GMT 02:44 2020 الثلاثاء ,15 أيلول / سبتمبر

أسعار ومواصفات ساوايست الرياضية موديل 2021 في مصر

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab