آلاء كوشنير تهدد عرش  الراقصة صوفينار  بعد  أوشن14
آخر تحديث GMT11:41:58
 العرب اليوم -
العاهل الأردني يصدر مرسوماً ملكياً بحل البرلمان الرئاسة في أذربيجان تعلن الأحكام العرفية وحظر التجول في مدن عدة بينها العاصمة ماكرون يصرح بأن هناك طبقة سياسية فاسدة استحوذت على السلطة في لبنان ماكرون يؤكد أن الطبقة السياسية اللبنانية ارتهنت البلاد وتخلت عن التزاماتها خدمة لمصالحها الشخصية وصول جثمان المنتصر بالله إلى إحدى كنائس المهندسين الجيش الأذربيجاني يعلن سيطرة قواته على عدد من القرى والتلال الاستراتيجية في قره باغ المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث يؤكد أن الأمم المتحدة مهتمة باستقرار اليمن وإحلال السلام الدائم المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث يصرح توصلنا لإنجاز مهم في قضية تبادل الأسري باليمن مؤتمر صحفي للمبعوث الأممي إلى اليمن بشأن تبادل الأسري بين الشرعية والحوثيين الجيش اللبناني يعلن عن العثور على حزام ناسف قرب جثة الإرهابي الذي قتل خلال محاولة اقتحام أحد مراكز الجيش في المنية شمالي لبنان
أخر الأخبار

آلاء كوشنير تهدد عرش الراقصة صوفينار بعد " أوشن14"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - آلاء كوشنير تهدد عرش  الراقصة صوفينار  بعد " أوشن14"

آلاء كوشنير
القاهرة – ارم

النجاح الذي حققته الراقصة الأرمينية "صافيناز" قد يكون مهددًا في الأيام المقبلة وذلك بعد ظهور منافسة أوكرانية لـ"الصاروخ الأرميني".

آلاء كوشنير، راقصة أوكرانية ظهرت على الساحة الفنية منذ زمن قليل إلا أنها حققت نجاحًا كبيرًا خلال مشاركتها فى الأعمال السينمائية ,التى كان آخرها فيلم " أوشن 14 " والذى حققت رقصاتها خلاله مايزيد على 2 مليون مشاهدة على موقع "يوتيوب". 

وأثارة كوشنير، ردود فعل قوية بعد حفلاتها الأخيرة التي رقصت فيها بالساحل الشمالى وهو ماجعل البعض يؤكد أن "كوشنير" بالفعل تهدد عرش الراقصة الأرمينية صافيناز التى قدمت أيضا حفلات فى سهل حشيش لكنها لم تحقق نفس ردود الفعل التى أثارتها حفلات "كوشنير".

ويوم بعد يوم تشتعل المنافسة بين الراقصات الأجنبيات في مصر، وبعد حفلها الذي أقيم في نادي "club m" بالساحل الشمالي، أشعلت "كوشنير"، المنافسة باستعراضها المتميز، ولفتت إليها الأنظار بشدة بعد دخولها ساحة المنافسة في هذا الوسط.

وعُرفت "آلاء" في مصر بعد فوزها بلقب "أفضل راقصة شرقية وعالمية" في برنامج "الراقصة"، الذي رأست لجنة تحكيمه الفنانة الاستعراضية دينا والسيناريست تامر حبيب، والفنانة فريال يوسف، بعد منافسة بين "كوشير" والراقصة "ثريا".

وتعتبر "كوشنير" الأفضل بين بنات جيلها من محترفات الرقص الشرقي وهي الأعلى أجرا بينهن وبرزت قبل عامين في برنامج المواهب الأوكرانية وانطلقت حول العالم تحقق المجد والشهرة عبر هذه الموهبة فقد لاقت موهبتها وتحكمها الفريد من نوعه في عضلات البطن في نهائي برنامج المواهب الأوكرانية استحسان الجميع .
كانت صوفينار الفترة الماضية هى الحصان الرابح فى أغلب حفلات الساحل وحفلات الزفاف بعدما سحبت البساط من دينا منذ ظهورها وإثارتها الجدل، لكن يبدو أن فوز الراقصة آلاء كوشنير بالمركز الأول فى برنامج الراقصة هز عرش صوفينار حيث باتت كوشنير هى المطلب الرئيسى لأغلب الحفلات، حيث يتردد أن هناك من يدعمها من خلف الستار لتصبح من أهم الراقصات فى مصر.

وكانت آخر حفلات كوشنير، إحياءها حفل زفاف رجل الأعمال كريم إمام, على أروى زهران الذى أقيم بفندق جى دبليو ماريوت بحضور نجوم الفن والرياضة والمجتمع, وكان من بين الحضور كل من الفنان أحمد فهمى الذى جاء بصحبة زوجته ونادر حمدى وهيثم سعيد أيضا مع زوجته ومحمد عطية والتونسية إيناس على ورانيا ملاح وتامر عزيز ومنظم الحفلات الشهير تامر عبدالمنعم, بالإضافة إلى الكباتن محمد شوقى ووائل رياض شيتوس.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آلاء كوشنير تهدد عرش  الراقصة صوفينار  بعد  أوشن14 آلاء كوشنير تهدد عرش  الراقصة صوفينار  بعد  أوشن14



احتلّت عناوين الأخبار بعدما وضعت طفلتها الأولى من صديقها زين مالك

إليكِ أجمل إطلالات جيجي حديد خلال فترة حمّلها انتقي منها ما يُناسب ذوقكِ

واشنطن - العرب اليوم

GMT 19:59 2020 السبت ,26 أيلول / سبتمبر

الفنانة دانا حلبي تتعرض لحادث سير مروع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab