mbc تقدّم الموسم الثالث للكوميديا الاجتماعية سيلفي
آخر تحديث GMT22:17:52
 العرب اليوم -

"MBC" تقدّم الموسم الثالث للكوميديا الاجتماعية "سيلفي"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "MBC" تقدّم الموسم الثالث للكوميديا الاجتماعية "سيلفي"

النجم ناصر القصبي
الرياض – العرب اليوم

تعود الكوميديا الاجتماعية الهادفة "سيلفي" بموسم ثالث مع النجم ناصر القصبي على "MBC" في رمضان، لتزرع البهجة في قلوب المشاهدين، وترسم الابتسامات على وجوههم، في عمل يجمع نخبة من نجوم الكوميديا السعودية والخليجية، ويضيء بأسلوب نقدي ساخر وبنّاء عددا من أبرز القضايا والمشاكل الاجتماعية المُلحّة، التي يكتبها مجموعة من الكتاب تحت إشراف خلف الحربي، وإخراج أوس الشرقي.

ولعلّ إحدى مفاجآت هذا الموسم الإطلالة المميزة للفنان الكبير عبدالحسين عبدالرضا كضيف شرف لأول مرة في تاريخه الفني على بعض الحلقات. وفي هذا السياق، أكد عبدالرضا أن مشاركته تأتي تقديرا لمجموعة MBC، وعلى رأسها الشيخ وليد بن إبراهيم آل إبراهيم، معربا عن سعادته بالعمل مرة أخرى مع الفنان ناصر القصبي والكاتب خلف الحربي بعد مسلسل "أبوالملايين".

من جانبه، قال ناصر القصبي: "نتطلع في "سيلفي" دائما لإرضاء جمهورنا الحبيب من خلال تقديم مواضيع ذات طابع كوميدي هادف، إذ نعتبر جمهورنا جزءا رئيسيا في فريق العمل، ونأخذ آراءهم وملاحظاتهم بعين الاعتبار." وختم القصبي "تمكّنا بفضل الله من تخطّي بعض الصعوبات التي تتعلق بضيق الوقت، ونعتقد أن "سيلفي" هذا العام سيُقدم موسماً متميزاً بإذن الله."

بدوره أكّد الكاتب خلف الحربي المشرف على العمل، أن "سيلفي في جزئه الثالث سيذهب إلى مساحات جديدة لم يتطرّق إليها من قبل، فنحن حريصون على أن يكون لكل موسم من المواسم، بصمته الخاصة، مع الاحتفاظ بالهوية العامة للمسلسل كعمل كوميدي يعتمد أسلوب السهل الممتنع في ايصال رسالته الفنية والإنسانية إلى مختلف شرائح المشاهدين."

من جهته، أشار المخرج أوس الشرقي إلى أن تجربة "سيلفي" مغرية دائماً بالتجديد والابتكار، خصوصا أن كل حلقة تختلف في كل تفاصيلها عن الحلقات الأخرى. وأبدى الشرقي تفاؤله بهذا الموسم، مضيفا: "لقد قدّم كل طاقم العمل عطاءات متميزة نشكرهم عليها، ونتمنى أن نحوز على رضى الجميع وأن يبقى سيلفي رفيق الأسرة العربية في شهر رمضان."

يذكر أن "سيلفي" في موسمه الثالث يضمّ نخبة من ألمع نجوم الكوميديا السعودية من بينهم حبيب الحبيب، أسعد الزهراني، طارق الحربي، ريم عبدالله، ريماس منصور، عبدالإله السناني، محمد الطويان، إبراهيم الحساوي، يوسف الجراح وسناء يونس بالإضافة إلى مجموعة من النجوم الشباب وعدد من الضيوف منهم هيا الشعيبي وفاطمة عبدالرحيم ووعد.

وشهد "سيلفي" هذا العام انضمام أسماء جديدة لقائمة الكتاب منهم: بدرية البشر، وعبدالله بجاد العتيبي، وتركي العواد، ومحمد الفهادي، ومحمد الروكان، بالإضافة إلى كتّاب سيلفي في الموسمين السابقين ناصر العزّاز، عبدالعزيز المدهش، أماني السليمي، وسامي الفليحك.​

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

mbc تقدّم الموسم الثالث للكوميديا الاجتماعية سيلفي mbc تقدّم الموسم الثالث للكوميديا الاجتماعية سيلفي



نوال الزغبي تستعرض أناقتها بإطلالات ساحرة

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 09:27 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان الطبيعة أبرز اتجاهات الديكور هذا الربيع
 العرب اليوم - ألوان الطبيعة أبرز اتجاهات الديكور هذا الربيع

GMT 20:39 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

رجل يباغت كاهنا بالطعنات داخل كنيسة في سيدني

GMT 20:33 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

السيول تودي بحياة 16 شخصاً في سلطنة عمان

GMT 20:26 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

إسرائيل تفرج عن 150 معتقلاً من غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab