6 مراكز تجارية تخصص 13 سيارة وهدايا مليونية لزوار مهرجان صيف جدة
آخر تحديث GMT06:16:37
 العرب اليوم -

6 مراكز تجارية تخصص 13 سيارة وهدايا مليونية لزوار مهرجان صيف جدة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - 6 مراكز تجارية تخصص 13 سيارة وهدايا مليونية لزوار مهرجان صيف جدة

أعلنت اللجنة المنظمة لمهرجان "صيف جدة 37" عن توزيع 10 سيارات وهدايا مليونيه
جدة ـ مدحت عرابى

أعلنت اللجنة المنظمة لمهرجان "صيف جدة 37" عن توزيع 10 سيارات وهدايا مليونيه خلال فعاليات المهرجان التي انطلقت 8 شوال "13 تموز/يوليو 2016م" وتستمر على مدار شهر كامل، وكشفت عن مشاركة أكثر من 2000 محل تجاري و6 مراكز تسويقية كبرى في حملة التخفيضات والسحوبات في أعرق وأكبر مهرجانات السياحة والتسوق في السعودية الذي يدخل في عامه الثامن عشر خلال النسخة الحالية.

6 مراكز تجارية تخصص 13 سيارة وهدايا مليونية لزوار مهرجان صيف جدة

وكشف الأمين العام لغرفة جدة بالإنابة حسن بن إبراهيم دحلان أن حملة السحوبات بدأت من الأيام الأولى للمهرجان، حيث جري تدشينها في قرية مرسال، ويقام السحب الثاني في مركز نيو تاون، والثالث في سوق المساعدية، بينما يقام الرابع في الروشان مول، والخامس في الجامعة بلازا، والسادس في سوق الحجاز،  ويجري السحب الختامي الذي يشهد توزيع عدد من السيارات في الردسي مول، وستشهد الاحتفالات للسحوبات تقديم عدد كبير من الهدايا تتجاوز مليون ريال، إضافة إلى السيارات الثلاثة عشر التي سيتم السحب عليها.

وأكد دحلان أن النسخة الحالية من المهرجان تأتي استمرارًا للنجاح الذي تحقق لمهرجان جدة غير منذ انطلاقه عام 1998م كأول مهرجان صيفي على مستوىمناطق المملكة ودول الشرق الأوسط، ليتربع على عرش السياحية الخليجيةوالعربية، مشيرًا إلى أنه تم الاحتفال في العام قبل الماضي بمرور 16 عامًا علىانطلاقته وتم توزيع  15سيارة على الفائزين بسحوبات المهرجان، بالإضافة إلى السحب الكبير على فيلا سكنية فاخرة وأيضًا جوائز عينية قدرت بملايين الريالات وزعت خلال المهرجان.

وأكد أن (70) مدينة ترفيهية أعلنت جاهزيتها الكاملة للمشاركة في المهرجان، حيث وجهت الدعوة إلى جميع المدن الترفيهية والمراكز والمجمعات التجارية من أجل المشاركة في المهرجان الذي يتضمن برامج تسويقية وسياحية وترفيهية وثقافية ومسابقات وألعابًا رياضية وبحرية وعروضًا للأطفال والأسر وعروضًا فلكلورية وألوانًا شعبية، وأوضح أن تولي غرفة جدة مسئولية تنظيم المهرجان بالتعاون عدد من الجهات المعنية، يضع بيت أصحاب الأعمال أمام مسؤولية كبيرة لاختيار الفعاليات والأنشطة المتنوعة ذات الجودة العالية التي تنسجم مع عالمية المهرجانات والفعاليات التي تنظمها على مدار العام، حيث تهدف إلى استقطاب الملايين من السياح والزوّار من داخل وخارج المملكة.

وأشار إلى أن المدن الترفيهية تشهد منافسة فيما بينها في منح التخفيضات والمزايا للسياح، مهيباً بالمستثمرين في القطاع السياحي بالتوسع في الاستثمار في قطاع التسويق والترفيه، خاصة في ظل المؤشرات التي تؤكد زيادة كبيرة في الإقبال على جدة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

6 مراكز تجارية تخصص 13 سيارة وهدايا مليونية لزوار مهرجان صيف جدة 6 مراكز تجارية تخصص 13 سيارة وهدايا مليونية لزوار مهرجان صيف جدة



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - العرب اليوم

GMT 06:26 2017 الجمعة ,27 تشرين الأول / أكتوبر

سيارة إكليبس كروس آخر إنتاج لميتسوبيشي 100%

GMT 21:02 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

إغلاق مصنع سكاكر غير مرخص في المفرق

GMT 19:20 2018 الإثنين ,29 تشرين الأول / أكتوبر

انتقي من صيحات 2019 للسجاد ما يناسب ذوقك لكل غرفة
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab