مهرجان جائزة خالد بن حمد للمسرح تدشن زياراتها بمركز شباب الشاخورة
آخر تحديث GMT22:38:50
 العرب اليوم -

مهرجان جائزة خالد بن حمد للمسرح تدشن زياراتها بمركز شباب الشاخورة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مهرجان جائزة خالد بن حمد للمسرح تدشن زياراتها بمركز شباب الشاخورة

مهرجان جائزة خالد بن حمد
المنامة -بنا


 تواصل اللجنة المنظمة العليا لمهرجان جائزة خالد بن حمد للمسرح الشبابي الرابع للأندية الوطنية والمراكز الشبابية ولذوي العزيمة، تحضيراتها الإعدادية قبل انطلاق الفعاليات تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لرياضة ذوي العزيمة، والذي يقام بتنظيم من وزارة شؤون الشباب والرياضة بالشراكة مع المكتب الإعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، من 1 لغاية 15 أكتوبر المقبل تحت شعار "لنغرس بسمة"، حيث يأتي هذا المهرجان ضمن مبادرات سموه الداعمة للشباب في المجالين الثقافي والإنساني.

وأكملت لجنة قراءة النصوص والتقييم عملية تقييم النصوص المقدمة من الفرق المشاركة، وذلك بعد الاطلاع على التفاصيل المختلفة المتعلقة بها. وضمن هذا الإطار، بدأت لجنة قراءة النصوص والتقييم زياراتها الارشادية إلى تدريبات الفرق المرشحة للمشاركة، لإبداء الملاحظات الفنية، التي تسهم في تطوير العروض.

وتأتي الزيارات الإرشادية، بهدف عكس صورة إيجابية بدرجة أكبر على العروض قبل عروض التقييم، والتي من خلالها سيتم ترشيح الأعمال للمشاركة في المهرجان، وسيبلغ عددها 12 عرضا. وتمت زيارة عرض مركز شباب الشاخورة من قبل اللجنة، وتم كذلك الالتقاء بفريق العمل لتقديم النصح والإرشادات ومناقشة كافة التفاصيل لتطويره في المرات القادمة.

من جهته، أشاد مدير المهرجان نضال العطاوي بالدور الكبير والبارز الذي تقوم به لجنة قراءة النصوص والتقييم برئاسة الأستاذ حسن عبدالرحيم وعضوية الفنانين جمال الصقر وجمعان الرويعي وطاهر محسن. وقال "إن تواجد هذه المجموعة في اللجنة من شأنه إكساب المشاركين الخبرة للارتقاء بالأعمال الفنية".

وتشهد نسخة هذا العام تطوراً ملحوظاً في التحضيرات العامة والفعاليات المصاحبة، عبر إطلاق حزمة من الورش التحضيرية والندوات التي من شأنها تعزيز مهارات المشاركين بما ينعكس إيجاباً على القيمة الفنية للعروض المشاركة.

ويأتي مهرجان خالد بن حمد للمسرح الشبابي كواحد من المبادرات التي يرعاها سموه دعماً للشباب البحريني في المجال الثقافي، وقد وجه سموه في النسخ السابقة إلى مشاركة ذوي العزيمة في المهرجان، ليضفي بذلك لفتة إنسانية على الفعالية التي تشهد مشاركة عدد كبير من الشباب البحريني من الجنسين.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مهرجان جائزة خالد بن حمد للمسرح تدشن زياراتها بمركز شباب الشاخورة مهرجان جائزة خالد بن حمد للمسرح تدشن زياراتها بمركز شباب الشاخورة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران

GMT 06:26 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تحطم طائرة في إحدى أقاليم جنوب روسيا

GMT 14:32 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

الحرس الثوري يهدد بمراجعة عقيدة إيران النووية

GMT 08:00 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تركيا ترفع حالة التأهب بعد ضربة الزلزال
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab