إنشاء مركز الاتصال الخاص بمهرجان سلطان بن زايد التراثي
آخر تحديث GMT07:04:54
 العرب اليوم -

إنشاء مركز الاتصال الخاص بمهرجان سلطان بن زايد التراثي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إنشاء مركز الاتصال الخاص بمهرجان سلطان بن زايد التراثي

مهرجان سلطان بن زايد التراثي
أبوظبي ـ وام

بناء على توجيهات سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة رئيس نادي تراث الإمارات أنشأت اللجنة العليا المنظمة لمهرجان سلطان بن زايد التراثي 2015 مركز اتصال خاص بالمهرجان في دورته الجديدة بهدف الإجابة عن أسئلة واستفسارات المشاركين والجمهور على مدار الساعة من خلال أعضاء اللجان الفنية والإدارية العاملة في المهرجان وبما يسهل عملية المشاركة والحضور بطريقة عصرية وحضارية.

ويأتي ذلك لتسخير التكنولوجيا الحديثة والبرمجيات في خدمة التراث وتسهيل الإجراءات وتيسير أمور المشاركين والزوار في المهرجان وتذليل كافة العقبات أنشأت اللجنة العليا المنظمة للمهرجان ما يؤكد على انتهاج المهرجان الشفافية والوضوح وتذليل كافة العقبات أمام المشاركين في كافة الفعاليات وكذلك الجمهور لضمان مشاركة ناجحة وتحقيق الفائدة للجميع.

وأشار السيد عامر بخيت بن النوه المنهالي عضو اللجنة العليا المنظمة رئيس اللجنة الإعلامية في المهرجان الى أنه قد تم تأهيل عدد من أعضاء اللجان الفرعية المختلفة في المهرجان للرد على أسئلة واستفسارات وشكاوى المشاركين والزوار وعلى مدار الساعة حيث تم تزويدهم بقاعدة بيانات وجداول وكتيبات خاصة بالمهرجان تشتمل على كافة المعلومات.

وأوضح أنه وفي حال عدم الرد على استفسار أحد المتصلين مباشرة سوف يقوم الموظف بإحالة السؤال أو الاستفسار إلى ادارة المهرجان خلال فترة قياسية للحصول على الرد ومن ثم الاتصال مرة أخرى بالمشارك أو الزائر لتزويده بالمعلومة المطلوبة..مضيفا أنه في حال وجود أي شكوى فسوف يتم رفعها إلى اللجنة المختصة للنظر فيها ومعالجتها على وجه السرعة.

وأكد رئيس اللجنة الإعلامية أن توجيهات سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان راعي الحدث تقضي توفير كافة أساليب الراحة والأجواء الإيجابية التي تضمن مشاركة فاعلة للجميع وزيارة ممتعة لكافة الراغبين بحضور فعاليات المهرجان.

وأوضح أن توجيهات سموه تؤكد على انتهاج مبدأ الشفافية والوضوح وتذليل كافة العقبات والعوائق واستخدام أحدث الأساليب والسبل وتسخير التقنية الحديثة والتكنولوجيا لخدمة التراث والجمهور وبطريقة حضارية ترقى لمستوى المهرجان ومكانته العالمية.

الجدير بالذكر أن اللجنة العليا المنظمة للمهرجان وبناء على توجيهات سمو الشيخ سلطان بن زايد قامت وبدءا من الدورة الماضية بإدخال الحاسب الآلي في منافسات المزاينة وحساب النتائج الكترونيا وهي المرة الأولى التي تستخدم فيها هذه التقنية في تاريخ المزاينات الأمر الذي وفر الكثير من الوقت والجهد وأعطى دقة في الأداء والدرجات وساهم في تحقيق قاعدة بيانات دقيقة لجميع المطايا التي شاركت في المنافسات وبكافة الأشواط.

وسوف يتم اتباع التقنية ذاتها في أشواط المزاينة لهذه الدورة مع تطوير البرنامج المستخدم بما يتناسب مع حجم المزاينة التي حققت زيادة في أشواطها هذه الدورة وبما يضمن السرعة في الأداء والدقة في النتائج.

وتنطلق فعاليات مهرجان سلطان بن زايد التراثي 2015 في الأول من فبراير القادم برعاية ودعم سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان في منطقة سويحان بأبوظبي.

ويشمل المهرجان إضافة إلى الفعالية الرئيسة "مزاينة الإبل الأصيلة" والعديد من الأنشطة والفعاليات حيث يتضمن مسابقة المحالب وسباق الإبل التراثي والسوق الشعبي والقرية التراثية والألعاب الشعبية المصاحبة وسباق ومزاينة السلوقي العربي إضافة إلى العديد من الأنشطة الثقافية والأدبية والفنية الأخرى.

وشهد مهرجان سلطان بن زايد التراثي تطورا كبيرا وحظي منذ انطلاقته بمشاركة محلية وخليجية وعربية واسعة ساهمت في وضعه على رأس أهم المهرجانات التراثية في المنطقة والعالم وحقق في دورته الأخيرة نجاحا كبيرا ونقلة نوعية على مستوى التنظيم وتنوع الفعاليات وحجم الجوائز وعدد الزوار وعمل على إنعاش الحركة الاقتصادية والسياحية في المنطقة كما حظي بتغطية إعلامية واسعة محليا وعربيا وعالميا.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إنشاء مركز الاتصال الخاص بمهرجان سلطان بن زايد التراثي إنشاء مركز الاتصال الخاص بمهرجان سلطان بن زايد التراثي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إنشاء مركز الاتصال الخاص بمهرجان سلطان بن زايد التراثي إنشاء مركز الاتصال الخاص بمهرجان سلطان بن زايد التراثي



ارتدت بلوزة كروشيه بيضاء أنيقة وسروالًا مِن الكتان

ماديسون بير تجذب الأنظار أثناء توجّهها لتناول العشاء في ويست هوليوود

واشنطن ـ رولا عيسى

GMT 08:08 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

خبراء يكشفون عن الفرق بين مشاعر الحب والشهوة

GMT 09:39 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل 5 أشكال شبابيك حديد خارجية للمنازل

GMT 07:09 2016 الثلاثاء ,27 أيلول / سبتمبر

ميار الغيطي تنشر صورة من كواليس مسلسل "ولاد تسعة"

GMT 23:00 2017 الإثنين ,28 آب / أغسطس

الكرفس والليمون لعلاج مرضى "السكري"

GMT 22:06 2014 السبت ,04 تشرين الأول / أكتوبر

لمسات ناعمة تغيّر ديكور منزلك وتطلق روح الفرح

GMT 16:13 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

البنك المركزي يصدر عملة نقدية جديدة من فئة 50 ألف دينار عراقي
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab