فولكس واغن حدثت سيارتها جي تي بمصدات جديدة
آخر تحديث GMT00:12:37
 العرب اليوم -

أضافت شاشة تعمل باللمس ومصابيح "ليد" أمامية وخلفية

"فولكس واغن" حدثت سيارتها "جي تي" بمصدات جديدة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "فولكس واغن" حدثت سيارتها "جي تي" بمصدات جديدة

سيارة بيجو "308 جي تي"
برلين ـ جورج كرم

 هناك القليل من التطورات في سوق السيارات الهاتشباك هذا العام، فنجد بعض التغيرات في سيارة هوندا الجديدة "تايب آر سيفيك"، وسيارة بيجو "308 جي تي" وسيات القادمة كوبرا R، وفي نيسان / أبريل قامت فولكس واغن بتحديث سيارتها جي تي بمصدات جديدة، وشاشة تعمل باللمس محدثة بعرض المعلومات النشط بالإضافة إلى مصابيح LED أمامية وخلفية وإطارات جديدة، إلا أن الإصدار الجديد من السيارة بقوة 242 حصان قد حصل على فرامل مطورة وفرق ميكانيكي محدود الانزلاق مع محرك مطور.

فولكس واغن حدثت سيارتها جي تي بمصدات جديدة

ومن خلال تجربة فريق صحيفة التلغراف البريطانية، تعد هذه هي أول فرصة لقيادة السيارة في بريطانيا، وهي ذات ثلاثة أبواب يدوية تتكلف 29,680 جنيها استرلينيا مع ضمان لمدة ثلاث سنوات،و 60,000 ميل، على الرغم من الإضافات الاختيارية بما في ذلك فتحة سقف بانورامية، والتحكم في الهيكل الديناميكي، والنوافذ الخلفية الملونة، وكاميرا الرؤية الخلفية، عجلات 18 بوصة بديلة والإطارات والطلاء الأحمر ، فإن السعر قج يرتفع إلى 35364 جنيها استرلينيا.

وتتمتع السيارة بأبواب طويلة تسمح بالوصول إلى المقاعد الخلفية، ويمكن ان تتوافر السيارة بخمسة أبواب أيضا لتناسب الأسرة. وصولا لداخلية السيارة نلاحظ التجديدات الكثيرة التي تضمن العديد من التقنيات الحديثة التي أصبح توفرها شيء مهم في معظم السيارات الجديدة، وحصلت المقصورة على تصميم جديد للكونسول ولوحة عدادات رقمية يتم عرضها من خلال شاشة بقياس 12.3 إنش تمتلك نظام Active Info من فولكس فاغن، وكما وعدنا الصانع الألماني حصلت هذه السيارة على نظام التحكم ببعض بالأنظمة الصوتية وغيرها من اعدادات من خلال ايماءات اليد التي سبق وتوفرت في سيارة بي ام دبليو الفئة السابعة، بالإضافة لتوفير العديد من التقنيات الأخرى التي ستجعل السائق يستخدم أحدث أنواع التكنولوجيا أثناء قيادة السيارة.

ويمكننا القول أن لوحة أجهزة القياس الرقمية التي توفرها فولكس فاغن جيدة جدا من حيث النظرة الأولى، على الرغم من أنها يمكن أن تكون أصعب قليلا على التعامل معها من الناحية العملية، فمن الصعب قليلا في البداية السيطرة على كل شئ، فمع وجود الكثير من الاشياء الأزرار على عجلة القيادة "18 مفتاح"، تحتاج إلى ضبط نفسك بين قضاء بعض الوقت على الطريق وبين اكتشاف الازرار.

تتوفر السيارة بفئتين على صعيد الأداء وتصنيف المحركات. فالمحرك الأول تبلغ سعته 2.0 ليتر من 4 اسطوانات متتالية مع شاحن الهواء توربو وتصل قوته إلى 210 حصان عند 4700 دورة في الدقيقة و 350 نيوتن متر من عزم الدوران عند 4600 دورة في الدقيقة. التسارع من 0 الى 100 كلم بالساعة يتم في خلال 6.1 ثانية أما السرعة القصوى فتصل الى 250 كلم بالساعة. ولعام 2018 حصلت غولف جي تي أي على دفعة قوة جديدة حيث ستصل قوة غولف الى 227 حصان. كما انها مزودة بعلبة التروس يدوية ذات ست سرعات.

وأما المحرك الثاني وهو الخاص بسيارة "غولف جي تي اي بيرفورمانس" فتبلغ سعته 2.0 ليتر من 4 اسطوانات متتالية مع شاحن الهواء توربو وتصل قوته إلى 227 حصان عند 4700 دورة في الدقيقة و 350 نيوتن متر من عزم الدوران عند 4600 دورة في الدقيقة. التسارع من 0 إلى 100 كلم بالساعة يتم في خلال 6 ثواني أما السرعة القصوى فتصل إلى 250 كلم بالساعة.

القيادة ليست سيئة للغاية، ولكنها متعبة قليلا مع المطبات ولكن من خلال ضوابط السرعة المنخفضة يمكن حل الأمر، و هذا يتفق تماما مع هذا النوع من السيارات الهاتشباك.وتأتي "فولكس فاغن غولف جي تي اي بيرفورمانس"، مجهزة بنظام ميكانيكي للترس التفاضلي بالاضافة إلى نظام كبح أكثر تطورا مع أقراص كبح مهواة وعجلات معدنية رياضية أكبر حجما.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فولكس واغن حدثت سيارتها جي تي بمصدات جديدة فولكس واغن حدثت سيارتها جي تي بمصدات جديدة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فولكس واغن حدثت سيارتها جي تي بمصدات جديدة فولكس واغن حدثت سيارتها جي تي بمصدات جديدة



ارتدت فستانًا قصيرًا ساتان باللون الأحمر الفاقع

دوتزين كرويس تتألَّق خلال حفل توزيع جوائز "أبوت يو"

برلين ـ جورج كرم

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 21:34 2014 الخميس ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

غادة عبد الرازق بطلة فيلم خالد يوسف الجديد

GMT 01:56 2017 الإثنين ,02 كانون الثاني / يناير

دراسة تتوصل لعلاج ضعف الانتصاب عند الرجال

GMT 21:06 2017 السبت ,30 كانون الأول / ديسمبر

نادي اليرموك يسعى إلى التعاقد مع يوسف السموعي

GMT 21:01 2018 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

أفكار رائعة لتصميم شرفة صغيرة في المنزل
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab