أحدث السيارات في معرض فرانكفورت الدولي نسخة 2017
آخر تحديث GMT20:43:30
 العرب اليوم -
أبرز اهتمامات الصحف المصرية الصادرة الأحد أبرز اهتمامات الصحف الباكستانية الصادرة الأحد أبرز اهتمامات الصحف العراقية الصادرة الأحد أبرز اهتمامات الصحف الفلسطينية الصادرة الأحد أبرز اهتمامات الصحف البريطانية الصادرة أبرز اهتمامات الصحف التونسية الصادرة أبرز اهتمامات الصحف الجزائرية الصادرة الأحد مدير دائرة الطب الوقائي في وزارة الصحة الفلسطينية ضياء حجيجة يؤكد أنه يتم تسجيل 3- 5 حالات سنويا مصابة بالإيدز، فيما العام الماضي 2018 سُجل به 4 حالات فقط، وهذا العدد يؤكد أن المرض مُسيطر عليه، ولكن عوامل انتقال المرض مُقتصرة حاليًا، على عدة نقاط، أهمها ا أبرز اهتمامات الصحف السودانية الصادرة الأحد ⚪ السفير الإسرائيلي لدى الأمم المتحدة داني دانون في مؤتمر صحفي في نيويورك: "إسرائيل" لن تتخذ أي خطوات لفرض السيادة على الضفة قبل تقديم خطة الرئيس ترامب "صفقة القرن"، وذلك احتراما للجهود التي بذلها الأميركيون في خطة السلام التي يعملون عليها منذ عامين تقري
أخر الأخبار

بوجاتي تشيرون الجديدة تحطم الأرقام القياسية بفارق كبير

أحدث السيارات في معرض فرانكفورت الدولي نسخة 2017

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أحدث السيارات في معرض فرانكفورت الدولي نسخة 2017

السيارات الحديثة الأكثر إثارة للاهتمام في فرانكفورت
برلين ـ جورج كرم

فتح معرض فرانكفورت للسيارات لعام 2017 أبوابه للجمهور المتشوق بعد تخصيص يومين كاملين للصحافة والتجار فقط، وقد أُعلِن عن أكثر من 100 سيارة جديدة دخلت إلى خطوط الإنتاج، وعن اتجاهات جديدة في عالم صناعة السيارات من مشاريع الدمج، إلى السيارات التي تعمل بالوقود الهيدروجيني والسيارات الكهربائية التي تعمل بالبطارية، وفي هذا المقال نعرض السيارات الحديثة الأكثر إثارة للاهتمام في المعرض.

فيراري

أحدث السيارات في معرض فرانكفورت الدولي نسخة 2017
حلت سيارة "بورتوفينو" محل سيارة "كاليفورنيا تي" لتكون السيارة  الأسهل للمستخدم الحديث لسيارات فيراري، تحتوي على نموذج مطور من المحرك V8 المستخدم في "كاليفورنيا تي"، وحيث أن كفاءتها أفضل نتيجة لتقليل فقدان الطاقة بسبب الاحتكاك، تصل قوتها إلى 592 حصان، وهذا يكفي لتصل سرعتها إلى 199 ميل/الساعة، وتنتقل السرعة من 0 إلى 62 ميل/الساعة في 3,5 ثانية. وعلى غرار سيارة كاليفورنيا، سقفها يُفتح باستخدام نظام كهربائي-هيدروليكي، وتقول شركة فيراري أنه قد أعيد تصميمه بالكامل، بما في ذلك تخفيض الوزن، وجعله يفتح أو يغلق في 14 ثانية، حتى في السرعات المنخفضة.

بوجاتي

أحدث السيارات في معرض فرانكفورت الدولي نسخة 2017
سيارة بوجاتي تشيرون الجديدة تحطم الأرقام القياسية بفارق ليس ضئيلًا، حيث تنتقل من سرعة صفر إلى 400 كم/ساعة إلى صفر في 41,96 ثانية، وكان يجلس خلف المقود لتجربة السيارة سائق سيارات السباق سابقا خوان بابلو مونتويا، وانتقل من الصفر إلى 400كم/ساعة بتلك السيارة ذات المحرك الرباعي سعة 8 لتر في 32,6 ثانية فقط  خلال مسافة 2621 متر، وعند الوصول لتلك النقطة كانت السيارة تسير بسرعة 111,1 متر في الثانية، وعندما ضغط مونتويا على الفرامل، انتقلت السيارة للثبات مرة أخرى في مسافة 491 متر خلال 9,36 ثانية... تمت التجربة بأكملها في حوالي ثلاثة كيلومترات فقط.

هوندا

أحدث السيارات في معرض فرانكفورت الدولي نسخة 2017
أصبح مفهوم السيارات الكهربائية أكثر من مجرد خيال، فهو يعبر أكثر عن مستقبل إنتاج السيارات ولهذا أطلقت الشركة اليابانية أول سيارة سيارة كهربائية لشركة هوندا. تصميم السيارة المستوحى من الماضي ساحر، حيث أبوابها معلقة بالمفصل الخلفي، وأيضا بها مجموعة كبيرة من الأضواء المستخدمة للإشارات في مقدمة السيارة، يبلغ طولها 3.9 مترا، وتتكون من أربعة مقاعد وستدخل إلى خطوط الإنتاج في عام 2019.

رينو
استوحت الشركة روح المهندس المعماري الفرنسي السويسري الكبير لو كوربوزييه، لتنتج سيارة "سيمبيوز" التي تخلق عالما مستقبلي، حيث تعتمد السيارات على القيادة الآلية وتعمل بالكهرباء، ولكن أيضا يمكن استخدامها كإضافة ترفيهية في المنازل الفاخرة، فيتساءل المصمم الشهير بشركة رينو لورينز فان دن آكر: "لماذا تركن سيارتك في المرآب البارد المظلم القذر؟" وهكذا فإن "سيمبيوز" لن تنقلك فقط إلى منزلك ولكنها أيضا ستوفر مكان للجلوس ومركز للترفيه. على أي حال، فإنها تحتوي على محرك جديد بقوة 277 حصان، وعجلة قيادة ذات نظام تحكم رباعي، مع خيار علبة سرعات يدوية بها ست سرعات، أو علبة سرعات آلية بها ست سرعات. كما ستتوفر نسخة مطورة، بقوة 300 حصان ومع عزم دوران 400 نيوتن متر، بحلول نهاية عام 2018.

تويوتا
أُطلقت أحدث سيارة من سيارات لاند كروزر العديدة في فرانكفورت، ولكنها محدثة كليا من الداخل للخارج،  ويبدأ بيعها في المملكة المتحدة في العام المقبل، وتتطلع تويوتا للاستيلاء على بعض المبيعات من لاند روفر بعد توقف إنتاج سيارتها القديمة "ديفيندر"، هناك حتى شائعات قوية بأن تويوتا سوف تقدم نسخة تجارية من لاند كروزر، رغم إنه سوق تركته منذ فترة طويلة. هناك تطور واضح في الصالة الداخلية للسيارة، سيستمر استخدام المحرك الديزل، وإذا كان هذا يبدو مرتبطا قليلا بالزراعة، فقط تذكر كيف حصلت لاند كروزر على سمعتها لكونها لا يمكن تحطيمها، اذهب بها لأي مكان ولن تخذلك.

فوكسهول
إن نظرت جيدا، ستجد أن سيارة فوكسهول الجديدة "جراندلاند "X هي في الواقع سيارة بيجو 3008؛ وذلك نتيجة لصفقة نُفذت قبل استيلاء مجموعة بيجو- سيتروين على فوكسهول / أوبل العام الماضي، إلى جانب إنه ليس شيء سيئ أن تنتج فوكسهول سيارة مشابهة لبيجو 3008. وسوف تُعرض للبيع في العام المقبل، وسيتوفر خياران أسياسيان للمحرك: محرك ديزل 1,6، أو محرك بنزين ذو ثلاثة أسطوانات، وعلى غرار سيارة بيجو 3008 فإن جميع الإصدارات سوف تأتي فقط مع دفع أمامي، وتتوقع شركة فوكسهول بثقة بأن "جراندلاند "X ستحقق ثاني أكبر حجم مبيعات بالتجزئة بعد كورسا، وتبدأ الأسعار من 22500 جنيه استرليني.

 كيا
إن سيارة كيا "ستونيك" المدمجة تدخل كيا في قطاع السيارات الأسرع نموا في أوروبا، وهذا أول ظهور لها قبل طرحها للبيع في المملكة المتحدة الشهر المقبل، وهي متوفرة بما يصل إلى 20 من تركيبات الألوان الثنائية، مع خمسة اختيارات للون السقف، توفر السالة الداخلية مساحة واسعة للشعور بالراحة داخل السيارة، وستوفر كيا السيارة بمحركات البنزين والديزل، ولكن كلها متوفرة بعلبة تروس يدوية.

بنتلي
وبطبيعة الحال، انها "بنتلي كونتيننتال جي تي" الجديدة. أُطلقت سيارة "كونتيننتال جي تي" مع محركها الاستثنائي  W12 وستة أختيارات فقط للألوان في عام 2003 بسعر 110000 جنيه استرليني، مع الانتظار على قائمة انتظار لمدة عامين. وجاء الجيل الثاني في عام ،2011 والآن لدينا الجيل الثالث، مصنع بهيكل بورش باناميرا، وهي أخف وزنا وهناك مزاعم إنها أكثر أناقة من أي وقت مضى، وهي متوفرة الآن بمحرك W12 سعة 6 لتر، بسعر 156700 جنيه استرليني، مع أول مبيعات في أواخر الربيع المقبل.
 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحدث السيارات في معرض فرانكفورت الدولي نسخة 2017 أحدث السيارات في معرض فرانكفورت الدولي نسخة 2017



GMT 05:34 2017 الأحد ,29 تشرين الأول / أكتوبر

"ألفا روميو بارشيتا 1981" فرصتك لامتلاك هجين أنيق

GMT 07:15 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

شركة "ايرباص" تختبر سيارتها الطائرة ذاتية القيادة

GMT 09:49 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

20 معلومة مهمة عن سيارة "تسلا إكس" الكهربائية

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحدث السيارات في معرض فرانكفورت الدولي نسخة 2017 أحدث السيارات في معرض فرانكفورت الدولي نسخة 2017



أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40

كيم كارداشيان تتألّق في فستان أسود بتصميم مِن "فيرزاتشي"

واشنطن ـ رولا عيسى

GMT 00:17 2014 الأحد ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سبّ الزوج لزوجته يولّد الكراهيّة ويحطم نفسية المرأة

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 02:14 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

قماش المخمل يميز فساتين السهرة بموسم الربيع

GMT 07:38 2018 الإثنين ,23 تموز / يوليو

7 مناطق لا يجب عليك تفويتها لقضاء عطلة مميّزة

GMT 04:51 2016 الإثنين ,12 كانون الأول / ديسمبر

الفنان سلوم حداد ينضمّ إلى مسلسل "وردة شامية"

GMT 03:12 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

سعر الريال السعودي مقابل دينار اردني السبت

GMT 17:09 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

ظاهرة تسرّب الأطفال من المدارس تنذر بوقوع كارثة في العراق

GMT 03:09 2016 الأحد ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

زينب مهدي تكشف أسباب زواج المرأة من رجل أصغر منها

GMT 07:54 2016 الخميس ,08 كانون الأول / ديسمبر

طرح الجيل الجديد من "هولدن كومودور Holden Commodore" في ألمانيا

GMT 05:44 2018 الأربعاء ,05 أيلول / سبتمبر

إيطاليا تحصد جائزة "أفضل دولة في العالم" بشأن السفر

GMT 19:47 2015 الأربعاء ,12 آب / أغسطس

كشري مصري بالكبدة

GMT 04:58 2014 الإثنين ,13 كانون الثاني / يناير

قهوة متنقلة مزركشة تلبي طلبات زبائنها حسب الرغبة في سورية
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab