أودي تقدم سيارة رياضية مدمجة أقوى من كيو تو السابقة
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

جاء التصميم الخلفي أكثر عرضًا مع بعض اللمسات الأنيقة

أودي تقدم سيارة رياضية مدمجة أقوى من كيو تو السابقة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أودي تقدم سيارة رياضية مدمجة أقوى من كيو تو السابقة

سيارة أودي كيو تو
لندن - سليم كرم

لا تعد سيارة أودي كيو تو هى السيارة الرياضية الأرخص أو الأكبر ضمن مثيلاتها من السيارات الرياضية المدمجة كما أنها لم تحقق شيئًا ذو قيمة بأداء المبيعات, لذلك كان الوصول إلى نسخة أكثر تكلفة ، وحتّى  لو كانت أقل فى مساحتها الداخلية ، أمرًا حتميًا ، وقد انتهى الأمر بسياره شبيهة معدلة مدمجة  تتكلف 032،000جنيهًا إسترلينيًا.

 وتبدو سيارة أودي 2.0Q2  TFSI  وهي النسخة الجديده المعدلة  وكأنها تستعرض عضلاتها. ومع الأبعاد العريضة والتصميم المنحني، تنضخ السيارة بدفقات من الطاقة والثقة الفائقة. كما أن السقف المنخفض والنوافذ المرتفعة يمنحان السيارة الرياضية مظهرًا أشبه بسيارات الكوبيه وتمركزًا رابضًا ورشيقًا على الطريق.

التصميم الخارجي 

ونرى بالنظر إلى التصميم الخارجي للسيارة الجديدة أودي كيو 2.0 Q2 أنها لن تخلو من اللمسات الألمانية التي اعتدنا عليها من هذه الشركة العملاقة ، فقد حصلت المصابيح الأمامية لهذه السيارة على نفس التصميم السابق الذي اعتدنا عليه في الموديلات السابقة التي تنتمي إلى شركة أودي ، أما عن الشبك الأمامي الذي تمتعت به هذه السيارة ، فجاء مختلف كليًا ، حيث جاء أكبر حجمًا وأكثر فخامة ومكون من مجموعة من الخطوط الأفقية المصنوعة من الكاربون الفايبر ، وبالطبع لم تخل من شعار الألمانية أودي والمطعمة بمادة الكروم اللامع ، الأمر الذي يمنحها مزيد من الفخامة، أما عن المصد الأمامي لهذه السيارة ، فجاء يحتضن الجزء الأمامي لهذه السيارة ، حيث تمتع بأطراف جانبية أكثر طولًا .

التصميم الخلفي

وجاء التصميم الخلفي لهذه السيارة ، أكثر عرضًا مع بعض اللمسات الأنيقة التي بدت واضحة على المصابيح الخلفية لهذه السيارة ، و زودت بتقنية الأضاءة النهارية LED  لمنح السيارة مزيد من الانسيابية والاناقة كما اعتدنا من هذه العلامة الألمانية العملاقة ، أما عن الصندوق الخلفي لهذه السيارة فجاء يحتوي على عدد من الخطوط والإنحناءات ويحمل في منتصفة شعار الشركة المصنعة ، أما عن إطارات هذه السيارة فقد زودت بإطارات أكبر حجمًا وبقياس 19 انش ، ويمكن اختيار الفئة الأعلى بقياس 20 انش او 21 انش ، وفقًا لرغبة العميل ، وفي المقابل يتم إضافة مبلغ إضافي على السعر الأصلي للسيارة .

مواصفات السيارة الفنية 

وظهرت السيارة الجديدة "أودي كيو تو 2.0" من خلال ثلاثة نسخ من المحركات  TFSI ، وهم الفئة الأولي من هذه المحركات ، والتي تتمتع بسعة لترية تبلغ 1  لتر ، مما يمنحه القدرة على توليد قوة 116 حصان و 200 نيوتن.متر من عزم الدوران، وتعتمد هذه الفئة على نظام دفع أمامي للعجلات. وجاءت الفئة الثانية من هذه المحركات ، تتمتع بمحرك ذو سعة لترية تبلغ نحو  1.4 لتر ، كما زودت بشاحن تيربو، مما يمنحه القدرة على توليد قوة 150 حصان و 250 نيوتن.متر من عزم الدوران، وتعتمد هذه الفئة على نظام الدفع الأمامي للعجلات. وتعتبر الفئة الثالثة من هذه المحركات ، الأقوى على الإطلاق ، حيث تتمتعت بمحرك مكون من أربعة إسطوانات، وذو سعة لترية تبلغ نحو 2 لتر ، مما يمنحها القدرة على توليد قوة 190 حصان و 300 نيوتن.متر من عزم الدوران، وتعتمد هذه الفئة من المحركات على نظام الدفع الكلي للعجلات "كواترو” وتتصل جميع فئات هذا المحرك بصندوق تروس ( جير) اس ترونيك مكون من سبع سرعات.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أودي تقدم سيارة رياضية مدمجة أقوى من كيو تو السابقة أودي تقدم سيارة رياضية مدمجة أقوى من كيو تو السابقة



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد

GMT 14:54 2024 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

بلينكن يحذّر إسرائيل من مخاطر اجتياح رفح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab