إصدارات القومي للترجمة الأكثر مبيعًا في معرض الدار البيضاء
آخر تحديث GMT14:39:48
 العرب اليوم -
المحكمة الأردنية تكشف تهمة القيام بعمل إرهابي لمنفذي جريمة فتى الزرقاء اليونان تصدر إنذارا بحريا مضادا لإنذار تركي شرق المتوسط ستيفاني ويليامز تعلن إطلاق الحوار السياسي بين الفرقاء الليبيين عن بعد الاتحاد الأوروبي يتضامن مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون ضد التصريحات التركية إصابة 37 مدنيا و14 من القوات الأمنية في مواجهات بين المتظاهرين والقوات الأمنية في بغداد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يؤكد أن تواجد القوات الأميركية في أفغانستان إيجابي وانسحابها يزيد المخاطر إيطاليا تشدد من إجراءات الإغلاق بعد أن وصلت الإصابات بفيروس كورونا لأعداد غير مسبوقة الخارجية السودانية تعلن توصل السودان وإسرائيل الى قرار بانهاء حالة العداء وتطبيع العلاقة بينهما وبدء التعامل الاقتصادي والتجاري رئيس وزراء إسبانيا يدعو لفرض حالة طوارئ جديدة لوقف تصاعد الإصابات بفيروس كورونا التحالف العربي في اليمن يعلن عن اعتراض وتدمير طائرة بدون طيار مفخخة بالأجواء اليمنية أطلقتها المليشيا الحوثية باتجاه السعودية
أخر الأخبار

إصدارات "القومي للترجمة" الأكثر مبيعًا في معرض الدار البيضاء

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إصدارات "القومي للترجمة" الأكثر مبيعًا في معرض الدار البيضاء

الدار البيضاء ـ وكالات

تصدرت كتب المركز القومي للترجمة، الكتب الأكثر مبيعًا في الدورة التاسعة عشر لمعرض "الدار البيضاء الدولي" للنشر والكتاب، والذي أقيم في الفترة من 29 مارس إلى 6 أبريل. حيث تضمنت قائمة كتب المركز الأكثر مبيعًا: كتاب "تكوين العقل الحديث" بجزئيه تأليف: جون هرمان راندال وترجمة: جورج طعمه، "ولادات متعسرة" تأليف وترجمة عصام الخفاجي، كذلك "التاريخ السري لتآمر بريطانيا مع الأصوليين" تأليف: مارك كورتيس وترجمة: كمال السيد، كتاب "البرمائي" تأليف: ألكسندر بيليايف وترجمة: رامي القليوبي، أيضًَا كتاب "رجل الصين" تأليف: تيم كليسولد وترجمة: سمير كريم، و"قصة موجزة عن المستقبل" تأليف: جاك آتالى وترجمة: نجوى حسن، و"كوكب العشوائيات" تأليف: مايك ديفيز وترجمة: ربيع وهبه. على صعيد اّخر، يشارك المركز في إقامة فعاليات أسبوع جامعة المنيا الثقافي، حول إشكاليات الترجمة، وترجمة المصطلحات العلمية. ويقيم المركز على هامش الاحتفال، معرضه الرابع للكتاب، بجامعة المنيا في الفترة من 14 حتى 18 أبريل الجاري. هذا ويقيم المركز معرضه الأول، بجامعة بني سويف بالتعاون مع كلية الآداب، مصاحبًا للمؤتمر الدولي حول "دور مؤسسات العمل التطوعي"، حيث يتضمن المعرض مجموعة من أحدث الإصدارات يذكر منها:رواية "سفاراد" تأليف: أنطونيو مونيوث مولينا وترجمة: مزوار الإدريسي، "الطرواديات" تأليف: يوربيديس وترجمة: منيرة كروان، "المخطوط المبتور" تأليف: كمال عبد الله وترجمة: أحمد سامى عبد الفتاح، رواية "أبناء الذئبة" تأليف: تانيا كينكل وترجمة: أحمد الباز، رواية "شعارات من حجارة" تأليف: إيلجيت أليسكا وترجمة: فاطمة خليل. ويضم المعرض ايضا "مهارات الكتابة للأطفال" تأليف: جوان آيكن وترجمة: يعقوب الشارونى - سالى رءوف راجى، "رؤية جديدة لمصر" تأليف: آرثر جولد شميدت - إيمى ج . جونسن - باراك أ . سالمونى وترجمة: عايدة الباجوري، كتاب "تكوين العقل الحديث" جزءين تأليف: جون هرمان راندال وترجمة: جورج طعمه ، "المشروع القومي العربي في سينما يوسف شاهين" تأليف: مالك خوري وترجمة: حسين بيومي، "مصر في الأرشيفات الروسية" تأليف: جينادي جورباتشكين وترجمة إيمان يحيى، "عندما يسقط العمالقة" تأليف: مايكل جيه . بانزنر وترجمة: طارق راشد عليان، كتاب "كيف تفشل الأسواق" تأليف: جون كاسيدي وترجمة: سمير كريم، تفكيك دوركايم ( نقد ما بعد بعد بنيوى ) وتأليف: جينيفر م. ليمان وترجمة: محمود أحمد عبد الله.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إصدارات القومي للترجمة الأكثر مبيعًا في معرض الدار البيضاء إصدارات القومي للترجمة الأكثر مبيعًا في معرض الدار البيضاء



ارتدت تنورة تنس سوداء مع قميص من النوع الثقيل

صوفيا ريتشي تخطف الأنظار بإطلالة رياضية في أحدث ظهور

لندن_العرب اليوم

GMT 00:55 2020 الأحد ,25 تشرين الأول / أكتوبر

"كورونا" يضرب السياحة في جزر سيشل و83% نسبة انخفاض
 العرب اليوم - "كورونا" يضرب السياحة في جزر سيشل و83% نسبة انخفاض

GMT 02:50 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها
 العرب اليوم - أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها

GMT 03:33 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

الهيكل المالي لـ"مجموعة العشرين" يضع أجندة للمرونة

GMT 01:55 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على ما وراء قصور "سان بطرسبرغ" واستمتع بمعالمها

GMT 08:59 2020 الخميس ,01 تشرين الأول / أكتوبر

"أبل" تطلق هواتف آيفون الجديدة دون شاحن وسماعات

GMT 12:31 2015 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

تعرفي على أهم أضرار البيرة أثناء فترة الحمل

GMT 01:28 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

شيرين رضا تؤكّد أنّ أحمد الفيشاوي لم يعرض عليها الزواج
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab