الإمارات تنفذ برنامجًا انسانيًا للمتأثرين من الفيضانات في كشمير
آخر تحديث GMT14:56:24
 العرب اليوم -
البابا فرنسيس يرفض استقبال وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو بدء مراسم جنازة أمير الكويت الراحل صباح الأحمد الجابر الصباح الطائرة الحربية الفرنسية التي اخترقت حاجز الصوت فوق باريس كانت في مهمة طارئة بعد فقدان طائرة مدنية اتصالها ببرج المراقبة وصول الطائرة التي تقل جثمان الأمير الراحل صباح الأحمد الصباح إلى الكويت الشرطة الفرنسية تؤكد أن الدوي الذي سمع في باريس ناتج عن اختراق طائرة لحاجز الصوت سماع دوي انفجار كبير في باريس وضواحيها والمصدر غير معلوم الكرملين يعلن أن الجيش الروسي يتابع من كثب تطورات "ناغورني كاراباخ" ونحث جميع الأطراف على وقف الأعمال العدوانية الملك سلمان يؤكد أن السعودية والكويت وعلى مر التاريخ تربطهما أواصر راسخة من العلاقات الثنائية المتميزة ومصيراً مشتركاً واحداً العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز يؤكد لأمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وقوف السعودية مع الكويت في هذه الظروف تحطم مقاتلة أمريكية من طراز "إف - 35" إثر اصطدامها بطائرة تزويد بالوقود
أخر الأخبار

الإمارات تنفذ برنامجًا انسانيًا للمتأثرين من الفيضانات في كشمير

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الإمارات تنفذ برنامجًا انسانيًا للمتأثرين من الفيضانات في كشمير

الفيضانات في كشمير
أبوظبي ـ وام

 نفذت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي برنامجا إنسانيا للمتأثرين من الفيضانات في كشمير الهندية بالتعاون مع سفارة الدولة في نيودلهي وجمعية الصليب الأحمر الهندية .

ووصل إلى الهند مؤخرا وفد من الهيئة للإشراف على توزيع المواد الإغاثية التي تضمنت الغذاء ومواد الإيواء والنظافة الصحية ومعدات الطبخ إلى جانب مصابيح الإنارة التي تعمل بالطاقة الشمسية .

وعقد وفد الهيئة برئاسة خميس السويدي وعضوية عمر النقبي سلسلة من الاجتماعات التنسيقية مع الجهات ذات الصلة بالعمل الإنساني والإغاثي في الهند وفي مقدمتها جمعية الصليب الأحمر الهندية.

وتفقد الوفد يرافقه الدكتور سالم الظنحاني القائم بأعمال سفارة الدولة بالإنابة في الهند المناطق المتضررة ووقف على أوضاع المتأثرين واحتياجاتهم الراهنة وتعرف على حجم الأضرار التي خلفتها الفيضانات الجارفة التي أودت بحياة المئات وأسفرت عن تشريد الآلاف في المناطق المنكوبة التي غمرتها المياه إلى جانب تدمير آلاف المنازل نتيجة المياه التي غمرت مناطق واسعة من سرينغار عاصمة الشطر الهندي من كشمير .

وأوضح رئيس الوفد إن المواد الإغاثية التي تم توفيرها للمستفيدين اشتملت في مرحلتها الأولى على 60 طنا من المواد الغذائية المتنوعة و10 آلاف بطانية والفي طرد صحي لأغراض النظافة والفين ومائة غطاء بلاستيكي إلى جانب الفي مصباح تعمل بالطاقة الشمسية و500 طرد لأدوات المطبخ و500 مظلة للحماية من الأمطار .

وأشار إلى أن المواد الإغاثية تم توفيرها من الأسواق المحلية في الهند حرصا من الهيئة على إيصالها بالسرعة المطلوبة للمستهدفين الذين هم الآن في أمس الحاجة للدعم والمساندة .

ولفت إلى أن الهيئة تنسق عملياتها الإغاثية مع جمعية الصليب الأحمر الهندية وسفارة الدولة في نيودلهي .. منوها إلى أن الهيئة ترتبط بعلاقات تعاون وثيقة مع الجمعية الوطنية الهندية.

وأكد خميس السويدي أن هذه الدفعة من المواد الإغثية تمثل المرحلة الأولى من برنامج الهيئة الإنساني للمتضررين من الفيضانات في كشمير الهندية حيث تعقبها مرحلة أخرى بعد إجراء المزيد من الدراسة للأوضاع في المناطق المتضررة والوقوف على احتياجات المتأثرين والاطلاع على ظروفهم الإنسانية .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات تنفذ برنامجًا انسانيًا للمتأثرين من الفيضانات في كشمير الإمارات تنفذ برنامجًا انسانيًا للمتأثرين من الفيضانات في كشمير



تعتمد درجات لونية هادئة تُناسبها بشكلٍ خاصٍ

إليكِ أبرز أفكار تنسيق أزياء للخريف على طريقة روزي وايتلي

واشنطن - العرب اليوم

GMT 00:47 2020 الثلاثاء ,29 أيلول / سبتمبر

إطلالة ساحرة ومتعة المغامرة بجوهرة الجبال في فيفاء
 العرب اليوم - إطلالة ساحرة ومتعة المغامرة بجوهرة الجبال في فيفاء

GMT 17:11 2020 الإثنين ,28 أيلول / سبتمبر

هيفاء وهبي تطالب بعدم ربط إسمها بـ"أبو هشيمة"

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 20:10 2020 الأحد ,27 أيلول / سبتمبر

اعترافات خطيرة يكشفها جيران الشاب قتيل 15 مايو

GMT 02:51 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الجنس في عمر الأربعين أفضل منه في عمر العشرين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab