نهلة الدقن تشرح أهمية بروتين الخلايا الجذعية لنمو الشعر
آخر تحديث GMT22:46:58
 العرب اليوم -

أكدت لـ" العرب اليوم" أنه العلاج الأشهر عالميًا

نهلة الدقن تشرح أهمية بروتين الخلايا الجذعية لنمو الشعر

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نهلة الدقن تشرح أهمية بروتين الخلايا الجذعية لنمو الشعر

خبيرة التجميل نهلة الدقن
القاهرة ـ شيماء مكاوي

كشفت خبيرة التجميل نهلة الدقن أهمية بروتين الخلايا الجذعية ومدى تأثيره على الشعر ومشاكله .وقالت : في كثير من الأحيان تكون العناية بالشعر الجاف والمجعد متعبة بعض الشيء، حيث إن صاحبة الشعر المجعد والجاف والمقصف تشعر بالحرج من مظهر شعرها كما أنها لا تشعر بأنوثتها وبجمالها لأن جمال المرأة يكمن في شعرها.

 وأكدت في حديث خاص إلى "العرب اليوم"  أن من هنا جاءت أهمية " بروتين الخلايا الجذعية " والكثير لا يعرف إن بروتين الخلايا الجذعية هو مكون طبيعي يحتوي على العديد من الفيتامينات المهمة للشعر ، فيتكون من فيتامين B12 وهو فيتامين متخصص بتغذية وعلاج الشعر وجعله صحياً، حيث يقوم بإصلاح الشعر التالف ويعيد حيويته ، ويتكون أيضًا من الخلايا الجذعية للتفاح الأخضر الأمريكي و هي مادة فعّالة ومتخصصة بالعناية والعلاج بالشعر الجاف المجعد  حيث تقدم حلاً مثالياً وتغذية صحية للشعر الجاف وتمنحه لمعة جذابة.

وكذلك يتكون من حمض الفوليك و هو مادة متخصصة لتغذية فروة الرأس وبصلة الشعر ، وكذلك مجموعة من المعادن التي تأمن التغذية اللازمة للشعر الجاف.

وتعتبر هذه المكونات إن تجمعت في مستحضر ما فإنها ستقدم العناية بالشعر الجاف بشكل فعال، وهو مستحضر أمبولات الخلايا الجذعية ,وبروتين الخلايا الجذعية  هو أهم وأأمن  المستحضرات التي تحتوي على كامل العناصر المطلوبة حيث يحتوي هذا المستحضر على كل المكونات التي قمنا بذكرها سابقاً لذلك يعتبره الكثير من الخبراء واحدًا من أفضل وآمن المستحضرات المتخصصة بالعناية والعلاج بالشعر الجاف المجعد حيث يقدم عناية فائقة وعلاج لشعرك الجاف ويعطيه مظهراً جذاباً ، ناعمًا ، لامع .

 أضافت أن استخدام بروتين الخلايا الجذعية  سيكون بمثابة علاج للشعر  التالف المجعد حيث إنه يقوم بعلاج بصيلة الشعر وفروة الرأس وحتى أطراف الشعر ويعالج الشعر التالف المجعد من كافة مشكلاته ويمنحه تغذية ممتازة كما أنه يقضي على مشكلة تساقط الشعر من أول جلسه إذ يجعل الشعر كثيفاً وقوياً.

ويقضي على مشاكل الشعر من تعريج وهيشان و هو الحل لكلا من الشعر المتساقط  ، و الشعر الضعيف التالف ، الشعر المتقصف ، و انقسام أطراف الشعر، و تكسير وتقطيم الشعر ، و بهتان  الشعر ، و يقدم للشعر كل ما يلزمه من مواد مغذية ومرطبة ومعالجة للشعر.

 وتابعت نهلة : امبولات  الخلايا الجذعية للشعر هي أهم  علاج في أوروبا وأمريكا أثبتت قدرتها السحرية على علاج الشعر التالف والخفيف هو أحدث علاج في أوروبا وأميركا للتخلص من جميع مشاكل الشعر (  تساقط الشعر و الشعر الخفيف, التالف, المتقصف, المجعد, يحتوي هذا المنتج على مزيج من الخلايا الجذعية للنباتات والتي تساهم في مكافحة الشيخوخة واستعاده أصول الشعر الشابة وذلك من خلال تقنية النانو أي استخراج جزيئات معينة من النباتات العضوية هذا المنتج يقوم باعادة هيكلة الشعر فيمنح المستخدم شعر ناعم ومتألق وكان الزمان ينحسر لذلك منح العديد من الجوائز وكان شعار الشركة

و يحتوي هذا المنتج على البانثينول و هو  فيتامين B5، المعروف أيضاً باسم حمض البانتوثنيك، وهو موجود في جميع الخلايا الحية تقريباً. يُشارك البانثينول في عدد من الأدوار الهامة في الجسم ، تخليق البروتين ، وإفراز الهرمونات كما أن البانثينول يتم امتصاصه بسهولة من قبل خلايا الجلد وذلك لقدرته على اختراق طبقات الجلد السفلى، وفوائده المضادة للالتهابات التي تجعله فعال في تخفيف الحكة وعدم الراحة من الأكزيما ، وكذلك  حالات الطفح الجلدي.

 إذا إنه يعمل على تغليف الشعرة مما يزيد سُمكها فتصبح أقل عُرضة للكسر والحد من التقصف.كما هو مفيد في حالات الشعر الجاف المتضرر كيميائيًا حيث إنه يعمل بمثابة مرطب، ويساعد أيضاً لحماية الشعر من ضرر الحرارة الناجمة عن التجفيف و أدوات التصفيف .

و يتغلل البانثينول في بصيلات الشعر ويعمل على تغذيتها وتقويتها فيظهر الشعر لامعًا وصحيًا وأسهل في التمشيط.

كما يتكون من الفيتامينات والأحماض الأمينية والعناصر الحرارية التي تنشط التفاعل مع الخلية الباردة فتعيد بناءها كما يحتوي هذا المنتج على من الخلايا الجذعية لشجرة الأركان نقاط قوة هذا المنتج هو اتحاد اثنين من منتجات التوليف الباثينول والخلايا الجذعية لشجرة الاركان فيصبح أول علاج عالميًا قادر على الوصول إلى بصيلات الشعر فيخترق الجلد وينشط خلايا الجلد الجذعي ليستمر في توليد العديد والمزيد من الخلايا التي تقوم بإعادة نمو الشعر وإيقاف تساقطه وزيادة سماكته وكثافته ومنحه نعومة وبريق خيالي يعتبر هذا المنتج الأكثر كفاءة عالميًا باعتباره المجدد لألياف الشعر .

و أكدت متخصصة التجميل نهلة الدقن إنه آمن تمامًا على الأطفال خاصة الأطفال الذين لا يتناولون كامل عناصرهم الغذائية بشكل متكامل مما يؤثر سلبًا على شعرهم ويسبب ذلك تساقط الشعر وهيشانه وتشابكه فتشعر الطفلة بالألم أثناء التمشيط كما أنها لا تستطيع أن تمشط شعرها بشكل يشعرها بالبهجة ، ولكن عندما يتم عمل " بروتين الخلايا الجذعية " لها يكون شعر الطفلة مفرود غير متشابك غير هايش ، ويمكنها الاستمتاع به كما تريد .

واختتمت حديثها مؤكدة إن بروتين الخلايا الجذعية يقضي تماما على مشاكل الشعر مع تكراره كل 4 أشهر على الشعر ، وهو آمن تمامًا وليس له أي أعراض جانبية بعكس ما أشيع عنه لأنه كمادة مختلفة تمامًا عن الكرياتين الذي يحتوي على مواد كيميائية ضارة بالشعر .

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نهلة الدقن تشرح أهمية بروتين الخلايا الجذعية لنمو الشعر نهلة الدقن تشرح أهمية بروتين الخلايا الجذعية لنمو الشعر



GMT 03:00 2018 الجمعة ,21 كانون الأول / ديسمبر

منة الله خليل تعلن طرح مجموعة الشتاء winter warm

GMT 03:47 2018 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

أسماء عبدالله تكشف عن تصميمها لمجموعة من أزياء شتاء 2019

GMT 04:03 2018 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

مروة البغدادي توضح طبيعة تصميماتها لشتاء 2019

GMT 02:36 2018 الخميس ,28 حزيران / يونيو

خطاب تكشف عن مجموعة جديدة من الأزياء القديمة

تألَّقن بالقفاطين والفساتين العصرية والتنانير الكاجوال

إطلالات لافتة للنجمات العربيات خلال عيد الفطر المبارك

بيروت ـ العرب اليوم
 العرب اليوم - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 02:51 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الجنس في عمر الأربعين أفضل منه في عمر العشرين

GMT 03:16 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

قائمة بـ10 أحجار كريمة تجلب الحظ السعيد

GMT 01:10 2016 الأحد ,28 آب / أغسطس

الكرفس علاج للمعدة والسمنة

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 16:44 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تسريب صور مخلة للآداب للممثلة السورية لونا الحسن

GMT 17:08 2014 الأحد ,28 كانون الأول / ديسمبر

جدول متوسط الوزن والطول للأطفال بحسب العمر

GMT 10:08 2018 الجمعة ,29 حزيران / يونيو

عجائب الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم

GMT 23:03 2017 الجمعة ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

فوائد الدوم لعلاج ضغط الدم المرتفع

GMT 00:55 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ثلاثة فنانيين قدموا الأخرس في السينما المصرية

GMT 21:35 2018 الأربعاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار مبتكرة لصنع طاولة جانبية في غرفة النوم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab