سلمان بن إبراهيم يهنئ الفريق البحريني على إنجازه في الترايثلون
آخر تحديث GMT09:21:21
 العرب اليوم -

سلمان بن إبراهيم يهنئ الفريق البحريني على إنجازه في الترايثلون

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - سلمان بن إبراهيم يهنئ الفريق البحريني على إنجازه في الترايثلون

المنامة ـ بنا

أكد معالي الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة نائب رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة أن الانجاز الكبير الذي حققه الفريق البحريني للترايثلون بقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية وبمشاركة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى، هو انجاز يضاف إلى الرصيد المشرف للإنجازات الرياضية والشبابية في مملكة البحرين، وهنَّأ الأمين العام للمجلس سمو الشيخ ناصر وسمو الشيخ خالد على النتائج الكبيرة الطيبة التي حققها سموهما. وقال معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة ان تصدر سمو الشيخ ناصر وسمو الشيخ خالد للسباق وتحقيقهما مراكز متقدمة جدا بين أكثر من 3 الاف مشارك جاء بعد جهود كبيرة متواصلة بذلها سموهما في التحضير والتدريب لهذا السباق الذي يحظى بمشاركة الصف الأول من الأبطال الرياضيين من مختلف دول العالم. وأوضح بأن النتائج الطيبة التي تحققت في مسابقة الرجل الحديدي تبرهن مرة أخرى على المكانة المتقدمة التي باتت يحققها الرياضيون البحرينيون محليا وإقليميا ودوليا بدعم وتوجيه مباشر من جلالة الملك المفدى حفظة الله ورعاه، ومتابعة حثيثة من قبل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، والتي تؤكد الحرص على التواجد البحريني في مختلف المحافل الدولية والقوة والاصرار والعزيمة التي يتمتع بها الشباب البحريني. وقال معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم إن تمكن الفريق البحريني من انهاء كافة مراحل سباق الرجل الحديدي بجنوب افريقيا يؤكد مرة أخرى مدى إصرار وعزيمة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على المشاركة في هذه المنافسات الرياضية الدولية ورفع علم مملكة البحرين عاليا، مضيفاً أن ما تحقق في السباق هو انجاز جديد يضاف إلى سلسلة الإنجازات التي حققها الفريق البحريني في مسابقات الرجل الحديدي، ويؤكد مدى تطور الرياضة بشكل عام ورياضية الترايثلون خاصة في المملكة. كما هنأ معاليه كامل أعضاء الفريق البحريني الذين حققوا انجازا رياضيا متميزا تمثل في إكمالهم جميعا لمراحل السباق الثلاثة في السباحة والدراجة والجري بفضل توجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وإعدادهم الجيد وإصرارهم الكبير على تحقيق أفضل النتائج المشرفة لهم ولمملكة البحرين.  

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سلمان بن إبراهيم يهنئ الفريق البحريني على إنجازه في الترايثلون سلمان بن إبراهيم يهنئ الفريق البحريني على إنجازه في الترايثلون



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 20:07 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

سماع دوي انفجار في رفح جنوب قطاع غزة

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان

GMT 16:30 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

رئيس الإمارات يستقبل سلطان عمان في أبوظبي

GMT 10:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

219 مستوطنا إسرائيليا يقتحمون المسجد الأقصى

GMT 18:53 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

اعتقال 3 ألمان للاشتباه في تجسسهم لصالح الصين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab