مانشستر يونايتد يسحق نيوكاسل برباعية في الدوري الإنكليزي
آخر تحديث GMT16:58:51
 العرب اليوم -
غدا أول أيام شهر رمضان في كل من الإمارات والكويت والبحرين ومصر والأردن الملك سلمان بن عبد العزيز يؤكد ندعو المسلمين لنبذ الخلافات والفرقة وتحكيم لغة العقل "الاتحاد الأوروبي" نرفض أي محاولات ترمي إلى تقويض المحادثات النووية مع إيران في فيينا "رئيس منظمة الطاقة الذرية الإيرانية" تخصيب اليورانيوم في مفاعل نطنز لم يتوقف و"مستمر بقوة" وزير الأشغال العامة والنقل اللبناني يوقع مرسوماً يوسع المنطقة التي يطالب بها لبنان في خلافه بشأن الحدودالبحرية مع إسرائيل الحوثيون يعلنون تنفيذ عملية عسكرية واسعة بالعمق السعودي باستخدام 15 طائرة مسيرة وصاروخين باليستيين وزير الخارجية الإيراني يلقي باللوم على إسرائيل في "العمل التخريبي" بمنشأة نطنز النووية هزتان أرضيتان تضربان محافظة السليمانية شمال شرقي البلاد في العراق عاهل الأردن الملك عبد الله الثاني والأمير حمزة يظهران سويا في احتفال بمناسبة المئوية التحالف العربي يعلن تدمير طائرة مسيرة أطلقها الحوثيون صوب جازان
أخر الأخبار

مانشستر يونايتد يسحق نيوكاسل برباعية في الدوري الإنكليزي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مانشستر يونايتد يسحق نيوكاسل برباعية في الدوري الإنكليزي

مانشستر ـ أ.ش.أ

حقق مانشستر يونايتد بطل الموسم الماضي والذي غاب عدد من أساسييه أبرزهم واين روني فوزا كبيرا على مضيفه نيوكاسل برباعية بيضاء اليوم السبت في افتتاح المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم. افتتح الأهداف في الشوط الأول الإسباني خوان ماتا من ركلة حرة "39". وفي الشوط الثاني، عزز خوان ماتا تقدم فريقه بالهدف الثانية بعد أن تابع كرة وصلته من المكسيكي خافيير هرنانديز "50". وأكد هرنانديز فوز فريق "الشياطين الحمر" بالهدف الثالث بمساندة الياباني شينجي كاجاو "54"، أكمل البديل البلجيكي عدنان يانوزاي الرباعية بعد تمريرة من ماتا "90+3". وصعد مانشستر يونايتد مؤقتا إلى المركز السادس الاخير المؤهل الى الدوري الأوروبي "يوروبا ليج" بعدما رفع رصيده إلى 57 نقطة وتقدم بفارق نقطة واحدة على توتنهام الذي يختتم المرحلة الاثنين مع ضيفه سندرلاند. وسقط استون فيلا أمام ضيفه فولهام بهدف لجرانت هولت "70" مقابل هدفين لكيران ريتشاردسون "61" والكولومبي هوجو روداليجا "86 من ضربة رأس". ومني كارديف الصاعد حديثا وثاني فريق من ويلز يشارك في البطولة الانجليزية بهزيمة نكراء أمام ضيفه كريستال بالاس العائد إلى الدوري الممتاز بعد غياب طويل صفر-3 سجلها جايسون بانتشيون "31 و88" وجو ليدلي "71". ولم يكن سوانسي أفضل من كارديف وسقط بدوره أمام مضيفه هال سيتي بهدف وحيد سجله جورج بويد من ضربة رأس "39". وخسر نوريتش امام وست بروميتش البيون صفر-1 سجله الفرنسي مورجان امالفيتانو اثر تمريرة من الكونغولي الديمقراطي يوسف مولومبو "16". وتقام الأحد قمة بين ايفرتون الخامس وارسنال الرابع. حقق مانشستر يونايتد بطل الموسم الماضي والذي غاب عدد من أساسييه أبرزهم واين روني فوزا كبيرا على مضيفه نيوكاسل برباعية بيضاء اليوم السبت في افتتاح المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم. افتتح الأهداف في الشوط الأول الإسباني خوان ماتا من ركلة حرة "39". وفي الشوط الثاني، عزز خوان ماتا تقدم فريقه بالهدف الثانية بعد أن تابع كرة وصلته من المكسيكي خافيير هرنانديز "50". وأكد هرنانديز فوز فريق "الشياطين الحمر" بالهدف الثالث بمساندة الياباني شينجي كاجاو "54"، أكمل البديل البلجيكي عدنان يانوزاي الرباعية بعد تمريرة من ماتا "90+3". وصعد مانشستر يونايتد مؤقتا إلى المركز السادس الاخير المؤهل الى الدوري الأوروبي "يوروبا ليج" بعدما رفع رصيده إلى 57 نقطة وتقدم بفارق نقطة واحدة على توتنهام الذي يختتم المرحلة الاثنين مع ضيفه سندرلاند. وسقط استون فيلا أمام ضيفه فولهام بهدف لجرانت هولت "70" مقابل هدفين لكيران ريتشاردسون "61" والكولومبي هوجو روداليجا "86 من ضربة رأس". ومني كارديف الصاعد حديثا وثاني فريق من ويلز يشارك في البطولة الانجليزية بهزيمة نكراء أمام ضيفه كريستال بالاس العائد إلى الدوري الممتاز بعد غياب طويل صفر-3 سجلها جايسون بانتشيون "31 و88" وجو ليدلي "71". ولم يكن سوانسي أفضل من كارديف وسقط بدوره أمام مضيفه هال سيتي بهدف وحيد سجله جورج بويد من ضربة رأس "39". وخسر نوريتش امام وست بروميتش البيون صفر-1 سجله الفرنسي مورجان امالفيتانو اثر تمريرة من الكونغولي الديمقراطي يوسف مولومبو "16". وتقام الأحد قمة بين ايفرتون الخامس وارسنال الرابع.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مانشستر يونايتد يسحق نيوكاسل برباعية في الدوري الإنكليزي مانشستر يونايتد يسحق نيوكاسل برباعية في الدوري الإنكليزي



رحمة رياض تتألق بالأحمر من توقيع زهير مراد في ختام «عراق آيدول»

بغداد - العرب اليوم

GMT 08:36 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

فساتين زفاف Elie Saab لربيع 2022
 العرب اليوم - فساتين زفاف Elie Saab لربيع 2022

GMT 07:37 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

نصائح بسيطة لإنشاء صالة رياضية في منزلكِ
 العرب اليوم - نصائح بسيطة لإنشاء صالة رياضية في منزلكِ

GMT 06:52 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021
 العرب اليوم - فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

GMT 02:23 2021 الخميس ,25 آذار/ مارس

شركة "لينوفو"تحيي سلسلة حواسب "نوك"من جديد

GMT 03:39 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

لادا تطور نسخا معدّلة من XRAY الشهيرة

GMT 03:17 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

بدائل BMW وماركات حيرت العالم

GMT 03:24 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

أسوأ أزمة للإنتاج وسر تفوق الكهربائية

GMT 15:53 2021 الخميس ,25 آذار/ مارس

فيسبوك تهدد كلوب هاوس بتحديث جديد
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab