يونايتد مطالب باستلهام روح منافسيه المحليين أمام بايرن بدوري الأبطال
آخر تحديث GMT03:03:31
 العرب اليوم -

يونايتد مطالب باستلهام روح منافسيه المحليين أمام بايرن بدوري الأبطال

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - يونايتد مطالب باستلهام روح منافسيه المحليين أمام بايرن بدوري الأبطال

لندن ـ أ.ش.أ

يمكن لمانشستر يونايتد أن يستلهم الروح من منافسيه المحليين مانشستر سيتي وارسنال وتشيلسي عندما يحل ضيفا على بايرن ميونيخ الألماني في الأسبوع المقبل بحثا عن نتيجة تطيح بحامل اللقب من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. وتصب نتيجة لقاء الفريقين في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا في مصلحة بايرن عقب تعادل الفريقين ذهابا 1-1 على استاد اولد ترافورد أمس الثلاثاء، إلا أن سيتي وتشيلسي إضافة لارسنال استطاعوا تجنب الهزيمة في ميونيخ في أخر عامين. وحدث هذا لارسنال مرتين. وعدل سيتي تأخره بنتيجة 2-صفر ليفوز على بايرن 3-2 في مباراة بدور المجموعات في ديسمبر الماضي بينما فاز ارسنال في مباراته في الموسم الماضي، وتعادل 1-1 في دور الستة عشر في الشهر الماضي، وفاز تشيلسي على بايرن على ملعب الأخير ليحرز لقب دوري أبطال أوروبا في 2012 عقب تفوقه في النهائي بركلات الترجيح. وفاز يونايتد على باير ليفركوزن 5-صفر في دور المجموعات في نوفمبر الماضي في أخر زيارة له لألمانيا. وعلى الرغم من أن آمال بايرن تعززت بهدف باستيان شفاينشتايجر على ملعب اولد ترافورد امس والذي عادل هدف نيمانيا فيديتش من ضربة رأس لأصحاب الأرض فان حامل اللقب سيلعب بدون لاعب وسطه المؤثر في مباراة الإياب عقب طرده في الدقائق الأخيرة بسبب عرقلته وين روني. وأثار طرد الحكم الإسباني كارلوس فيلاسكو كاربالو لشفاينشتايجر غضب بيب جوارديولا. وعقب إبلاغه الصحفيين بأنه يعتقد أن الطرد غير عادل أضاف جوارديولا "لكن لا بأس. فإذا كنت تريد الفوز بدوري أبطال أوروبا فان عليك أن تتجاوز كل ما يعترض سبيلك خلال البطولة. أفصحت عن رأيي للحكم وهذا كل ما في الأمر". وسيلعب بايرن أيضا بدون المدافع خابي مارتينيز كما يتعين عليه التعامل مع الثقة التي استعادها يونايتد بعد أن كشف المدرب ديفيد مويز ولاعبوه عن حالة الثقة التي باتت لديهم في قدراتهم، بما يساعدهم على تحقيق النتيجة المطلوبة لبلوغ الدور قبل النهائي لأول مرة منذ عام 2011.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يونايتد مطالب باستلهام روح منافسيه المحليين أمام بايرن بدوري الأبطال يونايتد مطالب باستلهام روح منافسيه المحليين أمام بايرن بدوري الأبطال



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab