مويز جماهير يونايتد لا تزال تدعمني
آخر تحديث GMT12:12:01
 العرب اليوم -
"الاتحاد الأوروبي" نرفض أي محاولات ترمي إلى تقويض المحادثات النووية مع إيران في فيينا "رئيس منظمة الطاقة الذرية الإيرانية" تخصيب اليورانيوم في مفاعل نطنز لم يتوقف و"مستمر بقوة" وزير الأشغال العامة والنقل اللبناني يوقع مرسوماً يوسع المنطقة التي يطالب بها لبنان في خلافه بشأن الحدودالبحرية مع إسرائيل الحوثيون يعلنون تنفيذ عملية عسكرية واسعة بالعمق السعودي باستخدام 15 طائرة مسيرة وصاروخين باليستيين وزير الخارجية الإيراني يلقي باللوم على إسرائيل في "العمل التخريبي" بمنشأة نطنز النووية هزتان أرضيتان تضربان محافظة السليمانية شمال شرقي البلاد في العراق عاهل الأردن الملك عبد الله الثاني والأمير حمزة يظهران سويا في احتفال بمناسبة المئوية التحالف العربي يعلن تدمير طائرة مسيرة أطلقها الحوثيون صوب جازان التحالف العربي يعلن إحباط هجوم جديد من الحوثيين على السعودية رئيس الحكومة العراقية مصطفى الكاظمي يعلن أن قوات بلاده قتلت ثاني أكبر شخص في تنظيم "داعش"
أخر الأخبار

مويز: جماهير يونايتد لا تزال تدعمني

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مويز: جماهير يونايتد لا تزال تدعمني

لندن ـ الإسبانية

قال ديفيد مويز مدرب مانشستر يونايتد  الجمعة إن أغلبية مشجعي النادي لا تزال تدعمه بشكل كامل رغم اعتزام الجماهير الساخطة على أداء فريقها هذا الموسم الاحتجاج غدا السبت في مباراة بالدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم. وتوقفت صحوة يونايتد التي لم تدم طويلا مع مويز بشكل مروع عندما خسر الفريق 3-صفر على أرضه أمام مانشستر سيتي يوم الثلاثاء الماضي. وزعمت مدونة تابعة لمشجعي يونايتد أن الجماهير الحزينة هددت بتأجير طائرة خفيفة لتحمل لافتة فوق استاد اولد ترافورد خلال مباراة الفريق أمام استون فيلا غدا تدعو مويز للرحيل. وقال مويز خلال مؤتمر صحفي اليوم الجمعة "سمعت بالأمر، رحلتي هنا ستكون طويلة وهذه مجرد بداية الرحلة. يمكن للجماهير أن تحتج ويبدو واضحا أن من حقهم القيام بذلك". وأضاف مويز أن اغلب جماهير يونايتد تتفهم حالة النادي الساعي لإعادة بناء صفوفه عقب سنوات من النجاح تحت قيادة المدرب المعتزل اليكس فيرجسون. وفاز يونايتد بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي قبل اعتزال فيرجسون ويحتل المركز السابع حاليا ويبدو من المستبعد أن ينال مركزا مؤهلا للعب في أوروبا إلا إذا ما حقق مفاجأة كبيرة بفوزه بدوري أبطال أوروبا. وسيواجه يونايتد بايرن ميونيخ الألماني حامل اللقب في ذهاب دور الثمانية لدوري الأبطال يوم الثلاثاء المقبل باستاد اولد ترافورد. وقال مويز "أنا متحفز للنجاح أكثر من أي وقت مضى لأنني أريد بكل وضوح أن يعدل الفريق وضعه. أريد تغيير المركز الذي نوجد به الآن واعتقد حقا أننا نستطيع القيام بذلك. نحن ناد عظيم، لكن الأمر سيستغرق بعض الوقت منا لترتيب الأوضاع". وأضاف "في كل مكان أجد دعما كبيرا من جماهير مانشستر يونايتد، أجد دعما كبيرا داخل الملعب ومن الجماهير التي أقابلها في طريقي خارج الملعب". وذكرت صحف صادرة اليوم الجمعة أن رابطة لمشجعي النادي جمعت 840 جنيها إسترلينيا "1400 دولار" لاستئجار طائرة صغيرة تحمل لافتة تقول ‭‭‭‭"‬‬‬‬الرجل الخطأ: ارحل يا مويز" من أجل عرضها فوق الاستاد مع خروج الفريقين من الممر المؤدي لغرف الملابس قبل انطلاق المباراة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مويز جماهير يونايتد لا تزال تدعمني مويز جماهير يونايتد لا تزال تدعمني



رحمة رياض تتألق بالأحمر من توقيع زهير مراد في ختام «عراق آيدول»

بغداد - العرب اليوم

GMT 08:36 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

فساتين زفاف Elie Saab لربيع 2022
 العرب اليوم - فساتين زفاف Elie Saab لربيع 2022

GMT 07:37 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

نصائح بسيطة لإنشاء صالة رياضية في منزلكِ
 العرب اليوم - نصائح بسيطة لإنشاء صالة رياضية في منزلكِ

GMT 06:52 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021
 العرب اليوم - فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

GMT 04:02 2021 الثلاثاء ,06 إبريل / نيسان

ديمبلي يضع برشلونة على بعد نقطة واحدة من أتليتيكو

GMT 09:54 2021 الخميس ,25 آذار/ مارس

الصين توسع مبيعات T77 المعدّلة حول العالم

GMT 07:27 2021 الثلاثاء ,23 آذار/ مارس

"بيجو" تكشف عن الجيل الثالث الجديد من سيارات 308

GMT 12:31 2015 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

تعرفي على أهم أضرار البيرة أثناء فترة الحمل

GMT 04:44 2020 الأربعاء ,09 كانون الأول / ديسمبر

أحد أكثر الكواكب سوادًا في المجرة يتجه نحو الموت الناري
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab