عسكر يبحث سبل الإستفادة من التجربة الأردنية في تقييم الإتحادات
آخر تحديث GMT06:55:34
 العرب اليوم -

عسكر يبحث سبل الإستفادة من التجربة الأردنية في تقييم الإتحادات

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - عسكر يبحث سبل الإستفادة من التجربة الأردنية في تقييم الإتحادات

المنامة ـ بنا

على هامش مشاركته في اجتماع الأمناء العامين للجان الأولمبية الخليجية مع المسئولين باللجنة الاولمبية الاردنية في الجولة الاولى من المشاورات بين الطرفين لتفعيل قرارات رؤساء اللجان الاولمبية الخليجية الرامية لبحث رغبة كل من اليمن و الاردن و المغرب الانضمام إلى المنظومة الرياضية الخليجية . التقى القائم بأعمال اللجنة الأولمبية البحرينية السيد عبدالرحمن عسكر الإثنين الماضي بأمين عام اللجنة الأولمبية الأردنية السيدة لانا الجغبير ونقل لها تحيات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية، ومعالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، نائب رئيس اللجنة الأولمبية، مشيداً بالعلاقات الوطيدة التي تربط مملكة البحرين والمملكة الأردنية الهاشمية على جميع الأصعدة. وبحث عسكر مع الجغبير سبل تعزيز التعاون الثنائي بين الطرفين في المجال الرياضي والاستفادة من التجربة الأردنية في وضع اللوائح والأنظمة المالية وتقييم الاتحادات الرياضية، منوهاً بالتطور الذي وصلت إليه اللجنة الأولمبية الأردنية في هذا المجال من خلال ما تمتلكه من كوادر إدارية تمتاز بالقدرة والكفاءة والخبرة الأكاديمية. وأكد عسكر بأن اللجنة الأولمبية البحرينية على استعداد لفتح آفاق التعاون والتنسيق الإيجابي بما يخدم المصالح المشتركة ويسهم في تطور الحركة الرياضية بين البلدين، معربا عن شكره وتقديره للجنة الأولمبية الأردنية على كرم الضيافة وحفاوة الاستقبال التي حظي بها أثناء زيارته للأردن متمنياً عقد المزيد من اللقاءات المشتركة التي تعزز العلاقات الثنائية بين الطرفين. ومن جانبها، أبدت لانا الجغبير استعدادها التام للتعاون والتنسيق مع اللجنة الأولمبية البحرينية، مؤكدة حرص اللجنة الأولمبية الأردنية في مد جسور التواصل والتعاون مع جميع اللجان الأولمبية. وأشادت الجغبير بالتطور الكبير التي شهدته اللجنة الأولمبية برئاسة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، الأمر الذي أدى إلى تحقيق سلسلة من الإنجازات الرياضية التي عززت مكانة البحرين على خارطة الرياضة العالمية.  

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عسكر يبحث سبل الإستفادة من التجربة الأردنية في تقييم الإتحادات عسكر يبحث سبل الإستفادة من التجربة الأردنية في تقييم الإتحادات



GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab