مدرب الأهلي السعودي يؤكد أن لقاء نفط إيران صعبًا
آخر تحديث GMT17:58:03
 العرب اليوم -
أعلنت السلطات السعودية عن "تعذر رؤية هلال شوال في تمير، وعليه يكون الخميس أول أيام عيد الفطر" جيش الإحتلال يقتل فلسطينيين اثنين على حاجز زعترة جنوب نابلس في الضفة الغربية البنتاغون يؤكد أن الولايات المتحدة "لديها إلتزام صارم بأمن إسرائيل وتأكيد تفوقها العسكري النوعي" إرتفاع عدد الشهداء والجرحى في قطاع غزة إلى 28 شهيد من بينهم 10 اطفال وسيدة و152 اصابة بجراح مختلفة وزير الخارجية الجزائري يؤكد أن القصف الوحشي للمدنيين الفلسطينيين هو جوهر سياسة الاحتلال المقيتة مقتل امرأتين إسرائيليتين نتيجة إطلاق الصواريخ من غزة القصف العنيف من غزّة بعشرات الصواريخ على أسدود وعسقلان خلّف حتى الآن قتيلين و 21 إصابة طائرات الإحتلال الإسرائيلي تقصف مدرسة للأيتام في مدينة دير البلح وسط قطاع غزة إرتفاع عدد الشهداء في غزة إلى 26 شهيدًا من بينهم 9 أطفال وسيدة و 122 إصابة بجراح مختلفة بينهم 41 طفلا رئيس هيئة قناة السويس يتحدث عن خطط لتوسيع وتعميق القطاع الجنوبي من القناة الذي علقت فيه إيفر غيفن
أخر الأخبار

مدرب الأهلي السعودي يؤكد أن لقاء "نفط إيران" صعبًا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مدرب الأهلي السعودي يؤكد أن لقاء "نفط إيران" صعبًا

مدرب الأهلي السعودي
الرياض - واس

وصف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي السعودي، كريستيان جروس ، أن مباراة فريقه المقامة غدا، أمام فريق نفط طهران الإيراني ، في دور الإياب ، من دوري أبطال آسيا لكرة القدم بالصعبة .

وأفاد " جروس " في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بجدة ، أن فريق " نفط طهران " منظم ، ولديه لاعبين ومدرب يتمتعون بخبرة ممتازة، مشيرا إلى أن تأهل النادي الأهلي يتطلب تسجيل هدفين على الأقل دون أن تهتز شباكه ، مؤكدا سعي الأهلي إلى تحقيق الفوز.

وقال إنه من الصعب إنهاء اللقاء في 30 دقيقة ، وتسجيل أكثر من هدف ، حيث أن المنافس يدخل المباراة بارتياح ، عكس الأهلي ، الذي سترتفع وتيرة قلقة ، بين عامل الوقت ، وعامل المستوى الفني لدى الفريق الخصم .

وأشار المدرب إلى التركيز بثبات بين خطي الدفاع والهجوم ، فيما يمتاز الفريق الإيراني بالدفاع القوي والمرتدات السريعة ، وسنحاول اختراق الدفاعات عبر عدة منافذ وبخطط مختلفة ، نتفادى خلالها الهجمات المرتدة ، داعيا جماهير الأهلي للحضور بشكل كثيف في مباراة الغد لدعم فريقهم ، ومساندته في آخر لقاءات الموسم للتأهل إلى دور الثمانية في البطولة الآسيوية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب الأهلي السعودي يؤكد أن لقاء نفط إيران صعبًا مدرب الأهلي السعودي يؤكد أن لقاء نفط إيران صعبًا



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 07:12 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

8 أشياء يجب الانتباه إليها عند شراء سيارة مستعملة

GMT 07:50 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

"تويتر" يوسع خاصية "مساحات" للمحادثات الصوتية

GMT 03:20 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab