خفض رواتب اللاعبين في الدوري الإسباني الموسم المقبل
آخر تحديث GMT13:52:11
 العرب اليوم -
"الاتحاد الأوروبي" نرفض أي محاولات ترمي إلى تقويض المحادثات النووية مع إيران في فيينا "رئيس منظمة الطاقة الذرية الإيرانية" تخصيب اليورانيوم في مفاعل نطنز لم يتوقف و"مستمر بقوة" وزير الأشغال العامة والنقل اللبناني يوقع مرسوماً يوسع المنطقة التي يطالب بها لبنان في خلافه بشأن الحدودالبحرية مع إسرائيل الحوثيون يعلنون تنفيذ عملية عسكرية واسعة بالعمق السعودي باستخدام 15 طائرة مسيرة وصاروخين باليستيين وزير الخارجية الإيراني يلقي باللوم على إسرائيل في "العمل التخريبي" بمنشأة نطنز النووية هزتان أرضيتان تضربان محافظة السليمانية شمال شرقي البلاد في العراق عاهل الأردن الملك عبد الله الثاني والأمير حمزة يظهران سويا في احتفال بمناسبة المئوية التحالف العربي يعلن تدمير طائرة مسيرة أطلقها الحوثيون صوب جازان التحالف العربي يعلن إحباط هجوم جديد من الحوثيين على السعودية رئيس الحكومة العراقية مصطفى الكاظمي يعلن أن قوات بلاده قتلت ثاني أكبر شخص في تنظيم "داعش"
أخر الأخبار

خفض رواتب اللاعبين في الدوري الإسباني الموسم المقبل

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - خفض رواتب اللاعبين في الدوري الإسباني الموسم المقبل

مدريد - د.ب.أ

توقّع مراقبون خفض رواتب لاعبي أندية دوري الدرجة الأولى والثانية في إسبانيا بواقع 100 مليون يورو الموسم المقبل (130 مليون دولار)، بحسب خطة الاستدامة الاقتصادية لكرة القدم الإسبانية التي قدّمها الخميس المجلس الأعلى للرياضة. وتهدف الخطة إلى خفض حجم الدين الضخم لكرة القدم الإسبانية بنحو مليار يورو. وأوضح رئيس المجلس الأعلى للرياضة ميغيل كاردينال اليوم أن الخطة الحكومية ستمتدّ حتى عام 2016، ولديها هدف طموح يتمثّل في تقليل حجم الدين، بعد خسائر قدِّرت بنحو 225 مليون يورو (293.2 مليون دولار) في الموسم الماضي. وذكر كاردينال أن هدفه هو خفض مستوى الرواتب في الأندية في الموسم المقبل إلى 650 مليون يورو (847.3 مليون دولار)، رغم أن حيّز الإنفاق سيتراوح بين الأندية. وقال رئيس المجلس: "على سبيل المثال، ريال مدريد وبرشلونة لديهما حجم معقول من الديون لقدرتهما على توفير موارد، الإجراء يؤثّر بصورة أكبر على بقية الفرق وبعضها قد يكون عليها بيع لاعبين". وألمح كاردينال إلى مسؤولية الحكومة في التحرّك إزاء "مشكلة عاجلة، تهدّد الاستقرار المالي لكرة القدم الإسبانية"، بعد أن تجاوز حجم الدين في كانون الثاني/يناير الماضي الأربعة مليارات يورو (5.213 مليون دولار). وقال المسؤول: "كرة القدم مهمّة جداً لصورة بلادنا دولياً، إننا مرجعية وموضع حسد العالم، لكنها لم تكن نموذجاً في ممارساتها، إننا في وضع صعب، وأمر إيجابي أن يعلم الأطراف المعنيون أن لديهم مشكلة وعليهم حلّها". كما أبرز كاردينال تحوّل إسبانيا إلى "بلد مصدِّر" للاعبين وقال: "إنه تغيّر تاريخي ولابد من الإقرار للكرة الإسبانية به، الكثير من اللاعبين الذين ينتقلون إلى الخارج لم يكونوا سيلعبون في الدرجة الأولى"، وأضاف: "وجود لاعبين مثل كريستيانو وميسي والآن نيمار عنصر مميز لهذه البطولة".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خفض رواتب اللاعبين في الدوري الإسباني الموسم المقبل خفض رواتب اللاعبين في الدوري الإسباني الموسم المقبل



رحمة رياض تتألق بالأحمر من توقيع زهير مراد في ختام «عراق آيدول»

بغداد - العرب اليوم

GMT 08:36 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

فساتين زفاف Elie Saab لربيع 2022
 العرب اليوم - فساتين زفاف Elie Saab لربيع 2022

GMT 07:37 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

نصائح بسيطة لإنشاء صالة رياضية في منزلكِ
 العرب اليوم - نصائح بسيطة لإنشاء صالة رياضية في منزلكِ

GMT 06:52 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021
 العرب اليوم - فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

GMT 04:02 2021 الثلاثاء ,06 إبريل / نيسان

ديمبلي يضع برشلونة على بعد نقطة واحدة من أتليتيكو

GMT 09:54 2021 الخميس ,25 آذار/ مارس

الصين توسع مبيعات T77 المعدّلة حول العالم

GMT 07:27 2021 الثلاثاء ,23 آذار/ مارس

"بيجو" تكشف عن الجيل الثالث الجديد من سيارات 308

GMT 12:31 2015 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

تعرفي على أهم أضرار البيرة أثناء فترة الحمل

GMT 04:44 2020 الأربعاء ,09 كانون الأول / ديسمبر

أحد أكثر الكواكب سوادًا في المجرة يتجه نحو الموت الناري
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab