ماركا الأسبانية تكشف أن مشاكل الركبة وراء تراجع مستوى رونالدو
آخر تحديث GMT07:57:04
 العرب اليوم -
شاهد إرتقاء الشاب حسين الطيطي من مخيم الفوار جنوب الخليل عقب تعرضه لإطلاق نار من قوات الإحتلال الإسرائيلي التي إقتحمت المخيم. وزارة الصحة في غزة: إرتفاع عدد الشهداء خلال العدوان الإسرائيلي على القطاع إلى 35 شهيد من بينهم 12 أطفال و3سيدات و 233 إصابة بجراح مختلفة. إرتفاع عدد القتلى الإسرائيليين إلى 4 بعد الإعلان عن مقتل إسرائيلي بمدينة اللد شرق تل أبيب القناة 13 العبرية: استهداف قاعدة نيفاتيم الجوية في بئر السبع بوابل من الصواريخ الفلسطينية كتائب القسام: نوجه الآن مجدداً ضربةً صاروخيةً كبيرة إلى منطقة تل أبيب ومطار "بن غوريون" ب110 صواريخ رداً على استئناف استهداف الأبراج السكنية قصف إسرائيلي يستهدف برج سكني يستضيف مكاتب وشركات إعلامية وسط مدينة غزة مواجهات عنيفة في اللد وبأحياء عربية ومختلطة في إسرائيل. والجيش الإسرائيلي يأمر بإرسال 16 وحدة من قوات حرس الحدود إلى المدينة مواجهات مشتعلة بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال في دير الأسد في الداخل المحتل وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن يدعو إلى خفض التصعيد والتهدئة في مدينة القدس ثلاث شهداء وعدد من الإصابات نتيجة لقصف طائرات الإحتلال الإسرائيلي لمنزل وسط مدينة غزة.
أخر الأخبار

"ماركا" الأسبانية تكشف أن مشاكل الركبة وراء تراجع مستوى رونالدو

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "ماركا" الأسبانية تكشف أن مشاكل الركبة وراء تراجع مستوى رونالدو

كريستيانو رونالدو
مدريد -أشأ

في الوقت الذي عانى فيه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من تراجع تهديفي كبير في الموسم الحالي مقارنة بالمواسم الماضية ؛ مما أدى إلى تعرضه للكثير من الانتقادات هذا الموسم ، كشفت صحيفة "ماركا" الأسبانية عن سر تراجع رونالدو ، حيث ذكرت أنه يعاني من مشاكل في أحد أوتار ركبته ، وهو ما يتسبب له في ألم كبير ، كما يؤثر على مستواه .

وأوضحت الصحيفة أن رونالدو يعاني منذ قرابة الثلاثة شهور من ألم شديد في ركبته وهى نفس المشكلة التي كانت قد أبعدته عن الملاعب قرابة شهرين خلال العام الماضي .

وأشارت "ماركا" إلى أنه منذ بداية الموسم الحالي ، شعر رونالدو مرة أخرى بالألم في ركبته خاصة أثناء الجري ليخبره الأطباء المتخصصون أنه في حاجة للراحة لفترة طويلة أو اللجوء للتدخل الجراحي .

ورغم تحذيرات الأطباء ، قرر رونالدو مواصلة التدريبات والمباريات ورفض الراحة أو التدخل الجراحي .

وبدأ رونالدو يتحسن بشكل أسبوعي مع الجلسات في منزله ؛ مما أدى إلى ارتفاع مستواه بشكل تدريجي حتى تمكن من تسجيل سوبر هاتريك ضد مالمو السويدي في وقت سابق من الأسبوع الحالي .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ماركا الأسبانية تكشف أن مشاكل الركبة وراء تراجع مستوى رونالدو ماركا الأسبانية تكشف أن مشاكل الركبة وراء تراجع مستوى رونالدو



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 07:12 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

8 أشياء يجب الانتباه إليها عند شراء سيارة مستعملة

GMT 07:50 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

"تويتر" يوسع خاصية "مساحات" للمحادثات الصوتية

GMT 03:20 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab