الإصابات تضرب الأهلي المصري قبل لقاء الأسيوطي
آخر تحديث GMT06:01:14
 العرب اليوم -
شاهد إرتقاء الشاب حسين الطيطي من مخيم الفوار جنوب الخليل عقب تعرضه لإطلاق نار من قوات الإحتلال الإسرائيلي التي إقتحمت المخيم. وزارة الصحة في غزة: إرتفاع عدد الشهداء خلال العدوان الإسرائيلي على القطاع إلى 35 شهيد من بينهم 12 أطفال و3سيدات و 233 إصابة بجراح مختلفة. إرتفاع عدد القتلى الإسرائيليين إلى 4 بعد الإعلان عن مقتل إسرائيلي بمدينة اللد شرق تل أبيب القناة 13 العبرية: استهداف قاعدة نيفاتيم الجوية في بئر السبع بوابل من الصواريخ الفلسطينية كتائب القسام: نوجه الآن مجدداً ضربةً صاروخيةً كبيرة إلى منطقة تل أبيب ومطار "بن غوريون" ب110 صواريخ رداً على استئناف استهداف الأبراج السكنية قصف إسرائيلي يستهدف برج سكني يستضيف مكاتب وشركات إعلامية وسط مدينة غزة مواجهات عنيفة في اللد وبأحياء عربية ومختلطة في إسرائيل. والجيش الإسرائيلي يأمر بإرسال 16 وحدة من قوات حرس الحدود إلى المدينة مواجهات مشتعلة بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال في دير الأسد في الداخل المحتل وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن يدعو إلى خفض التصعيد والتهدئة في مدينة القدس ثلاث شهداء وعدد من الإصابات نتيجة لقصف طائرات الإحتلال الإسرائيلي لمنزل وسط مدينة غزة.
أخر الأخبار

الإصابات تضرب الأهلي المصري قبل لقاء الأسيوطي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الإصابات تضرب الأهلي المصري قبل لقاء الأسيوطي

عماد متعب مهاجم الأهلي المصري
القاهرة - أ.ش.أ

سيخوض الأهلي حامل اللقب مباراته المقبلة أمام الأسيوطي بالدوري المصري الممتاز لكرة القدم، وهو يعاني من نقص شديد في صفوفه، بسبب عدم تماثل عدد من لاعبيه المصابين للشفاء وانضمام عدد آخر إلى قائمة الإصابات وعلى رأسهم المهاجم المخضرم عماد متعب.

وقال الجهاز الطبي للأهلي إن متعب الذي خرج من معسكر المنتخب المصري الخميس يعاني من إجهاد عضلي.

وأضاف خالد محمود طبيب الفريق "يعاني متعب من إجهاد في العضلة الخلفية، ويحتاج لعلاج قد يستمر لثلاثة أيام".
وأشار محمود إلى أن فرص لحاق متعب بمباراة الأسيوطي المقبلة والتي تقام الثلاثاء "غاية في الصعوبة."
وكشف طبيب الأهلي عن أن محمد ناجي "جدو" مهاجم الفريق يعاني من التهابات في عضلات الظهر جعلته غير قادر على المشاركة في تدريبات الفريق، نافيا أن يكون اللاعب يعاني من مشكلة في موضع إصابته القديمة بالركبة.

وغاب جدو على مدى الأشهر الثمانية الأخيرة عن تدريبات الأهلي ومبارياته الرسمية عقب خضوعه لجراحة لعلاج إصابته بقطع في الرباط الصليبي في ألمانيا، وخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي شمل سفره لألمانيا والإمارات ليعود للملاعب مجددا في نهاية فبراير الماضي.

وطبقا لتقرير الجهاز الطبي فان محمد نجيب مدافع الفريق – الذي يعاني من إصابة في ركبته أبعدته عن المباريات الأخيرة – سيحتاج لبعض الوقت للتأهيل والعلاج الطبيعي، حتى يتمكن من العودة للتدريبات الجماعية.

ويعاني الأهلي من تراجع نتائجه بالدوري المحلي بعد أن توقف رصيده عند 40 نقطة بعد تعادله مع الإسماعيلي 1-1 في الجولة السابقة، ويحتل الأهلي المركز الثالث بفارق ثماني نقاط عن الزمالك صاحب الصدارة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإصابات تضرب الأهلي المصري قبل لقاء الأسيوطي الإصابات تضرب الأهلي المصري قبل لقاء الأسيوطي



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 07:12 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

8 أشياء يجب الانتباه إليها عند شراء سيارة مستعملة

GMT 07:50 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

"تويتر" يوسع خاصية "مساحات" للمحادثات الصوتية

GMT 03:20 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab