الكويت احرزت فضية في بطولة باريس الدولية للكراتيه
آخر تحديث GMT03:15:56
 العرب اليوم -

الكويت احرزت فضية في بطولة باريس الدولية للكراتيه

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الكويت احرزت فضية في بطولة باريس الدولية للكراتيه

اختتام البطولة و التكريم
الكويت - كونا

أشاد مسؤول رياضي بالانجاز الذي حققه منتخب الكويت ونيله الميدالية الفضية والمركز الثاني في مسابقة (كاتا) ضمن بطولة باريس الدولية المفتوحة للكراتيه.

ووصف عضو الاتحاد الكويتي للكراتيه ورئيس الوفد فيصل الحمد في بيان صحافي هنا اليوم الانجاز بالمميز وغير المسبوق تفوق فيه لاعبو الكويت على أفضل المنتخبات العالمية المشاركة في هذه البطولة المهمة التي بلغ اجمالي المشاركة فيها 888 لاعبا يمثلون 76 دولة.

وقال الحمد إن المنتخب الكويتي فاز على المنتخب الايراني بطل آسيا و(حامل لقب البطولة في النسخة الماضية) اضافة الى فوزه على المنتخب الايطالي قبل أن يخسر في النهائي امام المنتخب الفرنسي (المضيف).

واثنى على جهود لاعبي المنتخب الكويتي في هذه المسابقة وهم سيد محمد الموسوي وسيد سلمان ومحمد أحمد الذين أبلوا بلاء حسنا وتمكنوا من الصعود الى منصة التتويج ورفع علم بلدهم في هذا المحفل الرياضي الكبير للعبة.

من جانبه قال لاعب منتخب الكويت سيد الموسوي إن هذا الانجاز سيكون افتتاحية العام الجديد 2015 وهناك 10 محطات وبطولات سيخوضها المنتخب الكويتي الذي تمكن من هزيمة أفضل المنتخبات العالمية التي صنفت دوليا في بطولة العالم الماضية ومنها المنتخب الايراني صاحب الذهبية الاسيوية ومنتخب ايطاليا صاحب المركز الثاني في بطولة اوروبا.

من جهته قال اللاعب الكويتي سيد سلمان إن الفوز بالميدالية الفضية يعد حافزا لتقديم مستويات عالية في المشاركات المقبلة منها البطولة الاسيوية في اليابان في سبتمبر المقبل وبطولة العالم في النمسا 2016.

من ناحيته دعا اللاعب محمد أحمد الهيئة العامة للشباب والرياضة الى دعم اللعبة والمنتخبات الوطنية للكراتيه خصوصا بعد تحقيق الانجاز تلو الاخر باسم الرياضة الكويتية في مختلف المحافل الدولية والقارية التي يشاركون فيها.

بدوره اكد نائب رئيس الاتحاد الكويتي للكراتيه مناحي الفضلي ان الانجاز لم يأت من الفراغ بل جاء عقب جهود كبيره بذلها اللاعبون والجهازان الفني والاداري.

واضاف الفضلي ان الاتحاد الكويتي للعبة برئاسة الشيخ خالد العبدالله الصباح وضع خطة طويلة الامد لإعداد المنتخبات الوطنية للسنوات المقبلة بعدما حققت نتائج ايجابية في مشاركة الكويت في دورة الالعاب الاسيوية الاخيرة الى جانب هذه المشاركة الدولية.

وقال "طموحنا ليس له حدود وسنسعى الى تحقيق مراكز متقدمة في البطولات المقبلة من خلال الاعداد الجيد وتهيئة الاجواء والارضية للاعبين لتقديم الافضل".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكويت احرزت فضية في بطولة باريس الدولية للكراتيه الكويت احرزت فضية في بطولة باريس الدولية للكراتيه



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab