تميزت بالرغم من أن الساحة الفنية مليئة بالخبث
آخر تحديث GMT02:19:37
 العرب اليوم -
شاهد إرتقاء الشاب حسين الطيطي من مخيم الفوار جنوب الخليل عقب تعرضه لإطلاق نار من قوات الإحتلال الإسرائيلي التي إقتحمت المخيم. وزارة الصحة في غزة: إرتفاع عدد الشهداء خلال العدوان الإسرائيلي على القطاع إلى 35 شهيد من بينهم 12 أطفال و3سيدات و 233 إصابة بجراح مختلفة. إرتفاع عدد القتلى الإسرائيليين إلى 4 بعد الإعلان عن مقتل إسرائيلي بمدينة اللد شرق تل أبيب القناة 13 العبرية: استهداف قاعدة نيفاتيم الجوية في بئر السبع بوابل من الصواريخ الفلسطينية كتائب القسام: نوجه الآن مجدداً ضربةً صاروخيةً كبيرة إلى منطقة تل أبيب ومطار "بن غوريون" ب110 صواريخ رداً على استئناف استهداف الأبراج السكنية قصف إسرائيلي يستهدف برج سكني يستضيف مكاتب وشركات إعلامية وسط مدينة غزة مواجهات عنيفة في اللد وبأحياء عربية ومختلطة في إسرائيل. والجيش الإسرائيلي يأمر بإرسال 16 وحدة من قوات حرس الحدود إلى المدينة مواجهات مشتعلة بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال في دير الأسد في الداخل المحتل وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن يدعو إلى خفض التصعيد والتهدئة في مدينة القدس ثلاث شهداء وعدد من الإصابات نتيجة لقصف طائرات الإحتلال الإسرائيلي لمنزل وسط مدينة غزة.
أخر الأخبار

الفنانة الجزائرية جميلة العنابية تؤكد لـ"العرب اليوم"

تميزت بالرغم من أن الساحة الفنية مليئة بالخبث

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تميزت بالرغم من أن الساحة الفنية مليئة بالخبث

الفنانة الجزائرية جميلة العنابية
الجزائر ـ سميرة عوام

أكدت الفنانة جميلة العنابية المعروفة في الساحة الفنية العربية بالصوت الجبلي القوي أن دخولها للغناء منذ 35 سنة صنع لها اسم فني بالرغم من الظروف الصعبة التي واجهتها، و أنها فكرت جديا تطليقه والركون للراحة مستقبلًا

وأشارت جميلة في حديث لـ" العرب اليوم " إلى أنها تعبت كثيرا لأن الساحة الفنية في الجزائر مليئة بالخبث والتحايل على الغير وأنه تم تهميشها من قبل التليفزيون الجزائري و الذي لم تظهر فيه إلا في بعض المحطات الفنية ،إلا أنها استطاعت بلوغ ريادة الأغنية السطايفية واستطاعت أن تصنع اسمًا فنيًا لها رغم أنف الجميع بدليل دوراتها الفنية التي جابت خلالها أزيد من 50 دولة عبر العالم إلى جانب بروزها قي أغلب القنوات العربية كفنانة مشهورة في طابع الفلكلور في الساحة الفنية .

واعتبرت جميلة أن التليفزيون الجزائري هو الحصن المنيع الذي لا تمنح تأشيرة تجاوز حدوده إلا لمن يرضى عنه القائمون عليه، يحدث هذا بالرغم من أنني فنانة استطاعت أن تصنع لها اسمًا على المستوى المحلي والدولي عكس الكثيرين الذين لا يملكون رصيدًا فنيًا إلا أن ذلك لم يشفع لي في حجز مقعد أمام كاميرات التليفزيون المحلي، في حين حظيت بالكثير من اللقاءات الإعلامية في جميع الدول التي زرتها وأحييت بها حفلات على غرار فرنسا ، سويسرا، كندا  ، تونس ،الإمارات  وغيرها من الدول التي أمتعت سكانها بالأغنية السطايفية والشاوية الأصيلة.

وأضافت جميلة  أن الفنان دائما يتعلم وطموحه لا حدود له وكلما ينتج عمل يطمح للمزيد، حاليا لديّ 90 ألبومًا في السوق والحمد لله كلها كانت ناجحة وحقّقت أكبر المبيعات بالرغم من أن الدعاية الإعلامية لها كانت محتشمة في الجزائر .

وتابعت أنها دائما تطمح للمزيد، لكن بشرط أن يكون جميلًا ويتماشى مع رغبات الجمهور، خاصة وأنها في نهاية المسار الفني تفكر في الاعتزال والركون للراحة والاهتمام أكثر بأمورها الشخصية.

و اختتمت جميلة بأن علاقتها مع عائلتها مبنية على التفاهم والحوار، ولهذا السبب لم تجد أي مشكل، وولداها متفهمان لما تفعل، ولم تجد أي مشكل معهما.تميزت بالرغم من أن الساحة الفنية مليئة بالخبث

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تميزت بالرغم من أن الساحة الفنية مليئة بالخبث تميزت بالرغم من أن الساحة الفنية مليئة بالخبث



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 07:12 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

8 أشياء يجب الانتباه إليها عند شراء سيارة مستعملة

GMT 07:50 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

"تويتر" يوسع خاصية "مساحات" للمحادثات الصوتية

GMT 03:20 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab