الكاتبة منى النابلسي تستعد لإطلاق روايتها لا طعم لأوراق الورد
آخر تحديث GMT02:53:24
 العرب اليوم -
شاهد إرتقاء الشاب حسين الطيطي من مخيم الفوار جنوب الخليل عقب تعرضه لإطلاق نار من قوات الإحتلال الإسرائيلي التي إقتحمت المخيم. وزارة الصحة في غزة: إرتفاع عدد الشهداء خلال العدوان الإسرائيلي على القطاع إلى 35 شهيد من بينهم 12 أطفال و3سيدات و 233 إصابة بجراح مختلفة. إرتفاع عدد القتلى الإسرائيليين إلى 4 بعد الإعلان عن مقتل إسرائيلي بمدينة اللد شرق تل أبيب القناة 13 العبرية: استهداف قاعدة نيفاتيم الجوية في بئر السبع بوابل من الصواريخ الفلسطينية كتائب القسام: نوجه الآن مجدداً ضربةً صاروخيةً كبيرة إلى منطقة تل أبيب ومطار "بن غوريون" ب110 صواريخ رداً على استئناف استهداف الأبراج السكنية قصف إسرائيلي يستهدف برج سكني يستضيف مكاتب وشركات إعلامية وسط مدينة غزة مواجهات عنيفة في اللد وبأحياء عربية ومختلطة في إسرائيل. والجيش الإسرائيلي يأمر بإرسال 16 وحدة من قوات حرس الحدود إلى المدينة مواجهات مشتعلة بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال في دير الأسد في الداخل المحتل وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن يدعو إلى خفض التصعيد والتهدئة في مدينة القدس ثلاث شهداء وعدد من الإصابات نتيجة لقصف طائرات الإحتلال الإسرائيلي لمنزل وسط مدينة غزة.
أخر الأخبار

كشفت لـ"العرب اليوم" أنَّ القدس هي البطل الحقيقي للعمل

الكاتبة منى النابلسي تستعد لإطلاق روايتها "لا طعم لأوراق الورد"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الكاتبة منى النابلسي تستعد لإطلاق روايتها "لا طعم لأوراق الورد"

الكاتبة منى النابلسي
القدس ـ أسيل دزدار

كشفت الكاتبة منى النابلسي أنّ أفكارًا تدور داخلها لكتابة رواية جديدة، عن عالم النساء، بتفاصيله وعذاباته، رافضة البوح بالمزيد، موضحة أنه من الصعب الحديث عن رواية لم تكتب بعد، لأن الرواية تأخذ الكاتب أحيانًا إلى منعطفات لم يفكر في خوضها، وقد يتخلى عن أفكار كان ينوي كتابتها.

وأضافت الكاتبة منى النابلسي، في حديث إلى "العرب اليوم"، أنها "أنهت كتابة رواية جديدة، بعنوان (لا طعم لأوراق الورد)، وسلّمتها لمسابقة (كتارا)".

وأوضحت أنّ "الرواية تتناول حياة المقدسيين، وتسلط الضوء على همومهم وآمالهم. والقدس هي البطل الحقيقي للرواية، التي لم يتم نشرها بعد".

وأشارت الكاتبة إلى أنها "بانتظار موافقة اتّحاد الكتاب الفلسطيني، لنشر رواية (عندما يصبح الصوت صاخبًا)، التي تتحدث عن العلاقات الزوجية، بعد رفض مؤسسة القطان  نشر الرواية".

وأبرزت أنَّ "الرواية حصلت على المنحة الأولى في مسابقة الكاتب الشاب، تحت إشراف المؤسسة، لكنها لم تنشر لأسباب لم توضح لها".

ولفتت الكاتبة الفلسطينيّة إلى أنها "اختلفت مع المؤسسة في شأن تعديل بعض المقاطع من الرواية، كان معظمها دينيًا، حسب تعبير مؤسسة القطان".

 يذكر أنّ الكاتبة نشرت، على نفقتها الخاصة، رواية "قطع من الفوضى"، عام 2012، في المركز الفلسطيني للإعلام، بعد أن حازت انتباه لجنة التحكيم في مسابقة الكاتب الشاب، لعام 2011.

ونشر مركز "بيت المقدس للأدب والنشر" المجموعة القصصية الأولى لها، بعنوان "لا شيء يستدعي الأناقة"، عام 2006.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكاتبة منى النابلسي تستعد لإطلاق روايتها لا طعم لأوراق الورد الكاتبة منى النابلسي تستعد لإطلاق روايتها لا طعم لأوراق الورد



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 07:12 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

8 أشياء يجب الانتباه إليها عند شراء سيارة مستعملة

GMT 07:50 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

"تويتر" يوسع خاصية "مساحات" للمحادثات الصوتية

GMT 03:20 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab