مناديل تخدير لعلاج سرعة القذف عند الرجال
آخر تحديث GMT02:10:41
 العرب اليوم -

فيما حذر خبراء من تأثيرها على متعة المرأة

مناديل تخدير لعلاج سرعة القذف عند الرجال

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مناديل تخدير لعلاج سرعة القذف عند الرجال

مناديل التخدير تقلل من سرعة القذف
لندن ـ ماريا الطبراني

كشفت دراسة جديدة أن مناديل التخدير تساعد الرجال الذين يعانون من سرعة القذف في الفراش في الحفاظ على الانتصاب لمدة 5 دقائق إضافية، وتحتوي المناديل على البنزوكائين كمخدر موضعي، والذي يقلل من حساسية القضيب ويؤخر القذف، ما يسمح بفترة أطول من الانتصاب، إلا أن أحد الخبراء حذر من أن البنزوكائين يمكن أن يؤثر على فرص المرأة في الحصول على هزة الجماع، وقد يسبب ضعف الانتصاب إذا أصبح القضيب مُخدر جدًا. 
مناديل تخدير لعلاج سرعة القذف عند الرجال

وتعد سرعة القذف مشكلة شائعة تؤثر على ما يصل إلى 40% من الرجال في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة في مرحلة ما، وقام باحثون من جامعة كورنيل بتحليل لـ21 رجلًا يعانون من سرعة القذف والذين كانوا في علاقة متباينة الجنس، واستخدم 15 رجلًا مناديل مُخدرة معروفة باسم Preboost، بينما استخدم 6 آخرون مناديل وهمية لا تحتوي على البنزوكائين. 

وأظهر الرجال الذين تناولوا العلاج  بعد شهرين تحسنًا كبيرًا في سرعة القذف، مقارنة بالمجموعة الثانية من الرجال، كما أفادوا بتحسن أكبر في التحكم في القذف، والرضا عن الجماع  والمتعة وانخفاض الإحباط، وقال المتحدث باسم جمعية المسالك البولية الأميركية، الدكتور توبياس كولر: "تلك الدراسة مُشجعة في إظهار طريقة جديدة ومبتكر للحد من أعراض سرعة القذف، ويمكن أن تسبب سرعة القذف مجموعة متنوعة من المشاكل المتعلقة بالمشاعر السلبية والعواطف التي يمكن أن تؤدي إلى مشاكل في العلاقات الجنسية، وتظهر تلك البيانات أن المناديل التي تضم 4% من البنزوكائين تعد علاجًا واعدًا للمشكلة الأكثر شيوعًا من العجز الجنسي بين الرجال". 

وحذر أحد الخبراء من أن استيعاب البنزوكائين من خلال جدار المهبل، يقلل فرص المرأة في  الحصول على هزة الجماع  في حال عدم استعمال الواقي الذكري، ويمكن أن يكون التخدير سببًا في ضعف الانتصاب إذا أصبح القضيب مُخدر جدًا، ويتم تقديم النتائج  التي توصل لها الباحثون في اجتماع الجمعية الأميركية للمسالك البولية. 

ويمكنك شراء مناديل Preboost عبر الإنترنت، ويأتي ذلك بعد أن وجد باحثون من جامعة شيفيلد أن الوخز بالإبر قد يساعد في سرعة القذف، ووجد الباحثون أن هناك العديد من العلاجات البديلة بما في ذلك الوخز بالإبر والأدوية العشبية الصينية، والكريم الموضعي الكوري ولها آثار مرغوبة كبيرة.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مناديل تخدير لعلاج سرعة القذف عند الرجال مناديل تخدير لعلاج سرعة القذف عند الرجال



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 04:38 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك
 العرب اليوم - أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab