نقشات الربيع المميزة  لإبراز مظهرك وإضفاء الحيوية عليه
آخر تحديث GMT06:15:00
 العرب اليوم -
مصدر فلسطيني يؤكد اتصالات حثيثة للتهدئة بين الفصائل وإسرائيل دون بلورة اتفاق حتى الآن إرتفاع عدد الشهداء إلى 22 بعد سقوط شهيدة وعدة إصابات جراء استهداف الاحتلال لشقتين في عمارة سكنية بمخيم الشاطئ غرب مدينة غزة قبل قليل القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى الطائرات الإسرائيلية تستهدف موقع السفينة شمال قطاع غزة بعد قصفه من طائرات الاستطلاع الملك عبد الله الثاني وأردوغان يبحثان حشد موقف دولي ضد انتهاكات إسرائيل كتائب القسام توجه ضربة صاروخية في القدس الرئيس الأفغاني يأمر الجيش باحترام وقف إطلاق النار الذي أعلنته حركة طالبان وزير الخارجية التركي مولود تشاووش أوغلو يتجه الإثنين إلى السعودية في زيارة رسمية القوات الإسرائيلية تصادر مفاتيح المسجد الأقصى من حراس الأوقاف الإسلامية المرصد السوري يعلن مقتل 7 من قوات الجيش السوري في انفجار ألغام زرعها داعش في منطقة البادية
أخر الأخبار

نقشات الربيع المميزة لإبراز مظهرك وإضفاء الحيوية عليه

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نقشات الربيع المميزة  لإبراز مظهرك وإضفاء الحيوية عليه

نقشات الربيع المميزة
القاهرة - العرب اليوم

مع ازدهار أزهار الكرز وارتفاع عدد التطعيمات وغروب الشمس في وقت لاحق ولاحقاً في المساء، تكون أزياء الربيع في أوجها وعندما نقول في أوج ظهورها، فإننا نعني أننا مستعدون أخيراً لارتداء ملابس حقيقية ملفتة للنظر، مكتملة بأحذية غير مسطحة ومجموعة كاملة من الاكسسوارات، مع إعادة تبني حيل التصميم التي فقدناها ذات يوم في المنزل.
مع شعور العالم بمزيد من الحماس لارتداء ملابسه، تعود أيضاً مجموعة من النقشات المميزة، تم تجديد الأزهار وأصبح الحمار الوحشي المحايد الجديد ولا تزال صبغة Tie-Dye قوية، لذا، إذا كنتِ في حالة مزاجية لتحسين تلك الملابس، فتحققي من القائمة الكاملة لما سترتديه، في المستقبل.

ربما يرجع السبب في ذلك إلى أنها كانت موجودة منذ أمد بعيد ولكن هناك شيء ما عن طباعة حمار وحشي كلاسيك للغاية وأنيق للغاية، قومي بترقية إطلالتك من خلال إضافة لمسة من الحمار الوحشي إلى مظهرك، سواء كان ذلك مع زوج أنيق من الأحذية أو فستان ساتان أنيق لإبراز مظهرك وإضفاء الحيوية عليه.
 
إلقاء اللوم على مسلسل "The Queen's Gambit" لحب الجميع للشطرنج ولكن في الأشهر الأخيرة، كانت فتيات الموضة يعلنن "كش ملك" مع أزيائهن، قد تخدعك عيناكي، على الرغم من أن الأمر لا يستحق الوصول إليه، طباعة المربعات محددة للغاية وتتكون من لونين فقط وتشبه رقعة الشطرنج الفعلية، الخبر السار هو أنه من السهل العثور عليها، يأتي نقش المبرعات بأشكال وألوان وأحجام عديدة سهلة الارتداء، من أحذية رياضية إلى مجموعة من طقم الساتان المكون من قطعتين.
 
يبدو الرخام وكأنه ابن عم أصغر وأكثر حداثة لصبغة Tie-Dye وهذه النقشات لها تنوع معين لا يفعله الكثيرون، اعتماداً على القطعة، يمكن أن يبدو الرخام حديثاً ويوفر بعض الحنين إلى الماضي، مما يعني أنه سيتناسب مع مجموعة متنوعة من الجماليات، سواء كان زوج من السراويل الفضفاضة أو فستان الرسن بدون ظهر.

بالحديث عن صبغة Tie-Dye، لا يزال هناك شيئاً مميزاً به، على الرغم من أن الحياة بدأت في الظهور بشكل طبيعي، فلا يوجد شيء يضاهي ارتداء بدلة رياضية الأكثر راحة التي ترتديها والتي تعتبر زياً مُجهزاً مسبقاً يساعدنا في الظهور بمظهر متناسق، في هذا الموسم، يمكنك بالتأكيد مزجها عن طريق إضافة قطع أكثر إحكاماً أو مشدودة أو مقصوصة ببطء، مما يخلق عرضاً متوقفاً لا يزال مريحاً كما كان دائماً.

تقرأ هذه النقشات مشاعر الهيبيز في الستينات مع لمسة عصرية، عادة ما تكون الأزهار في هذا الإصدار المعين أكبر بكثير من المعتاد وتكون مصحوبة بألوان أعلى، إذا بدا الاتجاه في وجهك، فحاولي تصميمه بطريقة أكثر دقة، مع إقران الأزهار بألوان صامتة للمساعدة في تخفيفها.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

طرق تنسيق الجاكت الجينز بأسلوب عصري

إطلالات غريبة للنجمات بالسراويل الجينز

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نقشات الربيع المميزة  لإبراز مظهرك وإضفاء الحيوية عليه نقشات الربيع المميزة  لإبراز مظهرك وإضفاء الحيوية عليه



أجمل إطلالات دوقة كمبردج البريطانية كيت ميدلتون

لندن - العرب اليوم

GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 16:26 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

بايدن يعتزم التراجع عن خفض الضرائب الذي أقره ترمب

GMT 14:29 2021 الإثنين ,03 أيار / مايو

معالجات إنتل و AMD تتضمن ثغرات جديدة

GMT 00:06 2021 السبت ,24 إبريل / نيسان

"فيراري" تقدم أول سيارة كهربائية في 2025

GMT 20:50 2014 الخميس ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

أضرار الفيمتو على جسم الإنسان
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab