أفكار مكياج جذاب وخفيف من وحي النجمات
آخر تحديث GMT10:02:46
 العرب اليوم -

أفكار مكياج جذاب وخفيف من وحي النجمات

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أفكار مكياج جذاب وخفيف من وحي النجمات

الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي
القاهرة ـ العرب اليوم

في إطار فعاليات حفلات موسم الرياض 2021، ما رأيك في اعتماد مكياج عصري ومميز لإطلالة مثالية خلال موسم الرياض 2021. في الآتي، يستعرض "سيدتي.نت"، افكار مكياج جذاب وخفيف مناسب لحفلات موسم الرياض لتتألقي جمالاً وجاذبية. إليك، أجمل صيحات المكياج من وحي النجمات، لتستوحي المكياج الذي يناسب شخصيتك ويعبّر عنك في موسم الرياض 2021.يُعد مكياج "الديسكو" مثالي لفعاليات موسم الرياض، حيث يُعتبر من أشهر صيحات المكياج، وهو مناسب جداً للحفلات والأمسيات والمناسبات. يرتكز على مكياج قوي ورائع. بما في ذلك مكياج عيون حاد. يمكنك اعتماد ظلال العيون باللون البرونزي الفاتح لتظليل الجفن العلوي بأكمله وخط الجفن السفلي، بالإضافة إلى استخدام ظل أغمق في الزاوية الخارجية للعين. وتأكدي من تطبيق أحمر شفاه ناعم مثل اللون الوردي الفاتح على غرار النجمة مايا دياب.
يمكنك اعتماد مكياج عيون خفيف بلمسة لامعة على غرار الفنانة نانسي عجرم، من خلال تطبيق ظلال العيون الوردية الهادئة على الجفن العلوي، ورسم خط أيلاينر أسود ناعم وصولاً الى نهاية العين الخارجية، إلى جانب تطبيق الماسكرا . ولا تنسي، تطبيق أحمر شفاه بصيغة ناعمة ومات باللون الوردي الفاتح أو النيود، لاضفاء لمسات أنثوية جذابة على إطلالتك.

يمكنك اعتماد مكياج عيون الدخاني أو السموكي مع ظلال عيون بتدرجات الألوان الترابية تماماً كالفنانة الإماراتية أحلام الشامسي . يتناغم هذا المكياج مع جميع ألوان البشرة ويمنح العينين سحراً لا يقاوم. اعتمديه لإطلالة جذابة وأنيقة في حفلات موسم الرياض، مع الحرص على تطبيق أحمر شفاه باللون الوردي لإطلالة أنثوية جذابة.

لإطلالة عصرية ولافتة، لا تتردّدي في تطبيق مكياج قوي وجذّاب مع الأيلاينر المجنّح باللون الأسود ابتداءً من زاوية العين وصولاً الى نهاية الحاجب للجفن العلوي، وتطبيق ظلال عيون بتدرجات الألوان الترابية المائلة الى البني، مع اضفاء لمسات مضيئة على زاوية العين الداخلية على غرار نادين نجيم. واكملي مكياجك باختيار لون أحمر الشفاه باللون الأحمر لابراز جمال شفتيك. صيحة الأيلاينر المجنّح تعدّ من أبرز اتجاهات صيحات المكياج لخريف وشتاء 2021-2022.
مكياج مضيء مع صيحة الأيلاينر المجنّج بأسلوب عيون القطة، يعتبر من أبرز اتجاهات موضة الميكاج لهذا العام. وقد لاقى شهرة واسعة في صفوف النجمات، ومنهن الفنانة ياسمين صبري التي تألقّت مؤخراً باعتمادها مكياج لامع جذّاب يعتمد على الأيلاينر المجنح بأسلوب عيون القطة. فما رأيك، باعتماد هذه الصيحة من خلال تطبيق أيلاينر مجنّح على طول خط العين للجفن العلوي، وجعله جناحاً يشبه عين القطة في الزاوية الخارجية من العين. ولإطلالة دافئة ومضيئة طبّقي ظلال عيون نحاسية متلألئة على الجفن العلوي بالكامل، متبوعةً بكحل رفيع على طول خط الجفن السفلي. وبدلاً من استخدام أحمر الشفاه الكلاسيكي باللون الأحمر، يمكنك تجربة أحمر الشفاه باللون البرتقالي الهادئ وبصيغة لامعة لاضفاء بعض اللمسات الأنثوية على إطلالتك تماماً كالفنانة ياسمين صبري.
يُستخدم البرونزر بشكل أساسي لإضافة الدفء إلى الوجه بينما يضيف الكونتور البعد والظل. يمكن أن يأتي كلاهما في شكل سائل أو كريم أو مسحوق، ويمكن لكليهما أيضاً إضافة عمق للوجه ولكن بطرق مختلفة. يتم تطبيق الكونتور بشكل استراتيجي في مناطق معينة من الوجه لنحت وإعطاء الوجه أكثر تحديداً. يمكن أن يؤدي تحديد ملامح الوجه إلى إنشاء خط فك أكثر حدة أو أنفاً أضيق أو عظام خد أكثر بروزاً.

يمكن استخدام البرونزر كمحيط. يمكن استخدامه أيضاً لتدفئة البشرة أثناء النحت والتشكيل. مجرد وضع القليل من البرونزر بفرشاة ناعمة كاملة يمكن أن يمنحك مظهراً رائعاً للشمس.تحتوي البرونزر على درجات تحتية أكثر دفئاً مثل البرتقالي والأحمر والأصفر وغالباً ما يكون لها مظهر لامع. يعتبر الكونتور أكثر حيادية مثل العديد من الظلال وله بشكل عام لمسة نهائية غير لامعة.

قد يهمك ايضا 

مايا دياب تثير الجدل بإطلالتها الجريئة

فساتين ميدي وقصيرة المناسبات المهمة والسهرات

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفكار مكياج جذاب وخفيف من وحي النجمات أفكار مكياج جذاب وخفيف من وحي النجمات



GMT 07:46 2021 الأربعاء ,08 كانون الأول / ديسمبر

النجمات يتألقن بإطلالات مميزة في جدة

GMT 10:55 2021 الأربعاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

فساتين خطوبة مميزة باللون الأسود من وحي النجمات

GMT 15:03 2021 الخميس ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

جينيفر لوبيز تسجل أفضل إطلالة في حفل CFDA

GMT 07:34 2021 الإثنين ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

صيحات جمالية عالمية من وحي النجمات

GMT 07:00 2021 الخميس ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تايلور سويفت تتألق في أحدث إطلالة لها بتوقيع زهير مراد

النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 08:05 2024 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

غويتريش يُحذر من شبح مجاعة وشيكة يطوق قطاع غزة
 العرب اليوم - غويتريش يُحذر من شبح مجاعة وشيكة يطوق قطاع غزة

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا

GMT 01:20 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

قوات الاحتلال الاسرائيلي تداهم شرق قلقيلية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab