سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية
آخر تحديث GMT21:43:13
 العرب اليوم -
إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️ الأصوات التي سمعت في سماء اللاذقية وطرطوس ناجمة عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لأهداف معادية المحكمة العليا الإسرائيلية تصدر قراراً بتجميد إخلاء المنازل مؤقتاً ومواجهات في حي الشيخ جراح استهداف قاعدة بلد الجوية شمالي بغداد التي تستضيف متعاقدين أميركيين بـ10 قذائف صاروخية وزارة الصحة الفلسطينية تعلن عن إستشهاد السيدة رحاب محمد موسى خلف زعول "60 عامًا " من بلدة نحالين، متأثرة بإصابتها برصاص الاحتلال صباحًا، على حاجز غوش عتصيون جنوب بيت لحم . سقوط صاروخين في محيط مطار بغداد الدولي إجلاء موظفي وزارة المالية العراقية بعد مظاهرات لمنتسبي الحشد الشعبي في بغداد ومخاوف من اقتحام مقر الوزارة
أخر الأخبار

سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية

السراويل الفضفاضة
القاهرة - العرب اليوم

إن موضة السراويل الفضفاضة هي الحل الأنسب لجميع السيدات والفتيات؛ للحصول على إطلالات رمضانية ولا أجمل، خاصة لغير الراضيات عن شكل أجسامهن.
السروال الواسع هو إحدى القطع التي تخفي عيوب الجسم ومريحة أيضاً، بالإضافة إلى أن موضتها دائمة ولا تبطل، وتبرز أنواع عديدة منها، مثل سروال فضفاض جينز، سروال فضفاض مخطّط، وآخر قطن... بالإضافة إلى الألوان؛ حتى تناسب جميع الأذواق والأجسام.

لا شك أن السراويل الفضفاضة تخفي العيوب وهي مناسبة لجميع الأجسام النحيفة والسمينة، بالإضافة إلى أنها تجمع بين الحشمة والأناقة، ويمكن صنعها من عدة أقمشة مثل الكتان، الحرير أو الجينز، وتتميّز بعدة ألوان.

عند البحث عن مظهر عملي ومريح، أو عندما تفضل السيدة أو الفتاة اعتماد الأسلوب الشبابي في إطلالتها الرمضانية، عليها أن ترتدي سروالاً فضفاضاً مع بلوزة رياضية هودي، أو يمكنها اختيار سروال فضفاض جينز أو رسمي.. فهذا اللوك يناسب جميع الفتيات والسيدات، سواء كنّ محجبات أو بدون حجاب.
لإطلالة رمضانية كاجوال ومريحة، يمكن تنسيق سروال فضفاض مع قميص بلون مناسب؛ للحصول على مظهر جميل وأنيق، خاصة إذا كانت تفضل الظهور بأسلوب شبابي، كما بإمكانها اختيار قميص واسع بأكمام طويلة وعليه رسومات.
بإمكان السيدة أو الفتاة اختيار جاكيت من الجينز، يناسب جميع التصميمات المعتمدة من السراويل الفضفاضة، أما المحجبات فبإمكانهن اختيار سترة طويلة أو معطف قطني، مع العلم أن تنسيق السروال الفضفاض مع الجاكيت أمر سهل، ويناسب جميع أشكال الأجسام.
للحصول على إطلالة رمضانية عملية وشبابية لافتة في نفس الوقت، يمكن اختيار سروال فضفاض من الجينز، خاصة أن هناك العديد من القصّات والألوان للاختيار منها، كما يمكن تنسيق هذا النوع مع توب وبلايزر؛ لإطلالة لافتة وجذّابة.
لِمَ لا تعتمد السيدة على اختيار سروال فضفاض قطن بلون أبيض على سبيل المثال؟! فهذه الإطلالة تمنحها الكثير من الأنوثة والأناقة، خاصة إذا كانت تفضّل العبايات.

أما السراويل الفضفاضة المشجّرة، فهي من أجمل قطع الملابس، خاصة خلال رمضان؛ لأنها عملية ومريحة، فهناك العديد من الأشكال والألوان والقصّات للاختيار من بينها، فبعض السراويل بقصّة واسعة، وبعضها بقصّة بخصر عال، كما أن بعضها بنقشة كبيرة أو بنقشة صغيرة... يمكن تنسيقها بطرق مختلفة؛ كتنسيقها مع جاكيتات الجينز، البلوزات السادة، والتيشيرتات أيضاً.
برز السروال الفضفاض من البليسيه، خاصة أنه متعدّد الألوان، ويمنح السيدة أو الفتاة إطلالة مميّزة وجذّابة، ويمكن تنسيقه مع بلوزة أو تيشيرت بلون مناسب ومتناسق مع لون السروال.

الجئي إلى السروال الفضفاض الأبيض الجينز الكاجوال مع التوب الأبيض وبلايزر طويل أنيق بلون البيبي بلو، أو إذا كنت تمتلكين بلوزة أو قميصاً قصيراً وتحتارين في ارتدائه، فالسروال الفضفاض هو خياركِ الأفضل؛ إذ يمكنكِ تنسيقه بكل بساطة مع الكعب العالي؛ ليمنحكِ طولاً مضاعفاً.أخيراً، لإطلالة رمضانية كاجوال وعصرية، اختاري السراويل الفضفاضة الرياضية، ونسّقيها بطريقة مختلفة مع قبعة البيري على سبيل المثال.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

طرق تنسيق الجاكت الجينز بأسلوب عصري

إطلالات غريبة للنجمات بالسراويل الجينز

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية



درة زروق تتألق بقفطان تونسي فخم في أحدث إطلالاتها

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 08:30 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021
 العرب اليوم - فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021

GMT 08:40 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021
 العرب اليوم - أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021

GMT 06:16 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

نيسان تكشف عن إكستريل الجديدة موديل 2022

GMT 01:59 2021 الأحد ,18 إبريل / نيسان

روسيا تطور سيارة طائرة مبتكرة

GMT 00:05 2021 الإثنين ,19 إبريل / نيسان

10 صور تكشف عن أبرز ملامح ستروين C5 X موديل 2022

GMT 02:51 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الجنس في عمر الأربعين أفضل منه في عمر العشرين
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab