5 أشخاص سيؤثرون على الملابس في عام 2018
آخر تحديث GMT08:55:18
 العرب اليوم -

مع الاهتمام بالجينز والأحمر والـ"أوف وايت" ونماذج غريبة

5 أشخاص سيؤثرون على الملابس في عام 2018

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - 5 أشخاص سيؤثرون على الملابس في عام 2018

هؤلاء سوف يؤثروا على الملابس في عام 2018
لندن ـ ماريا طبراني

تتزايد الرغبة في وجود مظهر جديد هذا العام، ومع الهدوء بين عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة. لا داعي لأن تحتار فيما سترتديه. وبدلا من ذلك، دع الخبراء يفكرون لك. فقط اتبع هؤلاء الخمسة وستكون على الطريق السريع  2018.

فينيتيا سكوت
تحدث  "فينيت سكوت" إلى المهتمين بالأزياء من جميع الأعمار قائلة إن التصميمات الجديدة تتسم بالمرح مع خليط من الألوان الباردة. ويتوقع أن تلك الملابس ستصل إلى خزانة الجميع هذا العام , و"سكوت" هي الآن مدير الأزياء من "فوغ" البريطانية. وبيَّن "إدوارد إنينفول"، رئيس تحرير مجلة "فوغ" : "لا يجب المبالغة فى المصطلحات، ولكن في هذه الحالة يمكن المبالغة فالكلمات لا تصف أعمالها ."  هى تستحق الثناء فأسلوب "سكوت" الشخصي متفرد. ونتوقع أشرطة جديدة للشعر ليعقد على شكل "ذيل حصان" لتصبح موضة لا تقاوم في عام 2018.5 أشخاص سيؤثرون على الملابس في عام 2018

فيرجيل أبلوه
لم ينتشر حتى الآن الملصق التجاري لـ"أبلوه" ذو اللون "أوف وايت"، وعمره ثلاث سنوات، لكن هذا لن يمنعه من الظهور 2018 والتعاون مع "ديمنا غفاساليا " وعقد صفقة  كبيرة . وبدأ "أبلوه" كمهندس معماري وعل كمدير مبدع فى "كاني ويست". و أطلق مجموعته "الأوف وايت" كملابس للشارع واكتسبت شهرة سريعة، ولا يزال يملك تجارة سريعة فى "الهبيبيست" . ومع ذلك سيظهر فى صيف وربيع 2018، ولقد صعد إلى المستوى التالي وافتتحت "ناعومي كامبل" المعرض الخاص به، وقُدمت الملابس كتحية للأميرة الراحلة ديانا . ويُشاع أن "أبلوه" سيستولي على "فيرساتشى".

ديفيد هاغلوند
بالتأكيد هناك أمثال "بوهو و ميسغويدد" الذي أضاف جاذبية سريعة للأزياء على "إنستا"، ولكن مصمم جديد في "توب شوب و توبمان" لا يزال أخباره تسيطر على معظم الخزائن هو "ديفيد هاغلوند" الذي يعمل في العلامة التجارية منذ سبتمبر/أيلول، وقد اقُترح أن المصمم السويدي الذي كان يعمل سابقاً لدى H & M، سيعطي نظرة اسكتلندية إلى الشوارع البريطانية. ونتوقع انتشار الجينز في مجموعته .

ناتاشا رامزي ليفي
تعتبر "كلوي" علامة تجارية معروفة بشبابها. وتأتي تصميماتها رقيقة ومتأثرة  بحقبة السبعينات. عملت "ناتاشا رامزي ليفي"، المصممة الجديدة، مع المدير الإبداعي في "لويس فويتون"، "نيكولا غيسكير" , وأنتجت أول مجموعة لها مع "كلوي" وبدت النماذج غريبة قليلاً ولم تكن مثالية. ومع ذلك كانت مرغوبة جدا, لأنها ناعمة ومليئة بالأزهار والفساتين وبلوزات بيضاء على أحذية لراكبي الدراجات. ومن المتوقع أن تستمر التناقضات بين التصميمات من هذا القبيل لتصبح أكثر جاذبية في عام 2018.5 أشخاص سيؤثرون على الملابس في عام 2018

جيوفانا باتاجليا إنجلبرت
اللون الأحمر يسيطر على أزياء "فوغ" وهذا يرجع جزئياً إلى "جيوفانا باتاجليا إنجلبرت". فهي من كبار محرري الأزياء في "فوغ اليابان", ويسيطر أيضاً "أودري هيبورن" على نمطهم الراقي, وفي الجولة الأخيرة من العروض شهدت رقي "باتاجليا إنجلبرت". وكان اللون الأحمر يسيطرعلى الملابس فتجد الفستان الأحمر مع وشاح أحمر، والصندل أحمر وشنطة حمراء. هذا هو جوهر الاتجاه نحو اللون الأحمر في تصميماتهم.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

5 أشخاص سيؤثرون على الملابس في عام 2018 5 أشخاص سيؤثرون على الملابس في عام 2018



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد

GMT 14:54 2024 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

بلينكن يحذّر إسرائيل من مخاطر اجتياح رفح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab