دليلك السياحي لأفضل الفنادق في المملكة المتحدة
آخر تحديث GMT10:02:46
 العرب اليوم -

ستوفر لك إقامة مميزة وممتعة بداخلها

دليلك السياحي لأفضل الفنادق في المملكة المتحدة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - دليلك السياحي لأفضل الفنادق في المملكة المتحدة

فندق The Old Rectory في منطقة جويند
لندن - كاتيا حداد

تحتاج إلى مكان مريح للنوم من أجل استكمال رحلتك، بعد المشي لمسافات طويلة في مدن المملكة المتحدة، وتشير صحيفة "الغارديان" البريطانية إلى أفضل فنادق للمبيت والإفطار في بريطانيا والعديد من العروض الإضافية مثل تواجد المرشدين، والسيارات الصغيرة والنزهات.

فندق The Old Rectory، جويند، ويلز

يقع Old Rectory في منطقة جويند عند سفح جبال Cadade Idris المهيبة ، ويوفر الوصول إلى المناطق الجنوبية الأكثر هدوءًا في سنودونيا، بالإضافة إلى المشي الممتع في جميع أنحاء مدينة السوق القريبة من ماتشينليث، بما في ذلك طريق متنزه Glyndŵr’s Way الوطني.

ويحتوي الفندق على غرف جذابة مطلة على البحيرة , و على حمامات كبيرة قائمة بذاتها وتعتبر مثالية لتكون نهاية المشي الطويل في المدينة، أو لتهدئة الاعصاب في حوض الاستحمام الساخن في الخارج , وتبدأ اسعار الغرف المزدوجة من 100 جنيه إسترليني.

لي بير ، ديفون
دليلك السياحي لأفضل الفنادق في المملكة المتحدة

يقع بيت المزرعة القديم لي بير في Coryton ، غرب مدينة Dartmoor ، ويضم 3 غرف مشرقة مع عوارض مكشوفة وإطلالات على المنظر الريفي والمياه من الينبوع في الموقع ,و يحرص كل من مالكيّ الفندق غي وكاترين على ممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة ويمكنهم تقديم نصائح بشأن المسارات أو قيادة المشي بصحبة مرشدين ليلًا ونهارًا , و تشمل وجبة الإفطار البيض الطازج والعسل محلي الصنع , و يمكن طلب وجبات غداء خاصة من المنتجات المحلية أيضًا , وتبدأ الغرف المزدوجة من 75 جنيه إسترليني ويوفر الفندق مرشد للسير على الأقدام مقابل £ 60pp.

فندق Cottage Lodge، هامبشاير
دليلك السياحي لأفضل الفنادق في المملكة المتحدة

قامت كريستينا سايمونز ، صاحبة هذا الفندق المريح بالقرب من بروكينهورست في نيو فورست ، بإنشاء العديد من طرق المشي ذات التوجيه الذاتي مباشرة من الباب الأمامي ، وتشمل معظمها موقفًا جيدًا للحفلات , و يحتوي النزل على 16 غرفة ، اثنان منها صديقة للكلاب ، والكثير من الأثاث مصنوع من قِبل نحات محلي من أشجار نيو فوريست  ,

و سعر الغرفة المزدوجة يبدأ من  70 جنيهًا إسترلينيًا.

فندق North Lees Campsite ديربيشاير
دليلك السياحي لأفضل الفنادق في المملكة المتحدة

يمكن الاستمتاع بمشاهدة المناظر الخلابة والطيور في منطقة بيك ديستريكت على مدار العام في هذا الموقع أسفل جرف الصخور من ستاناج إيدج , فالإقامات الشتوية (من الخميس إلى الأحد فقط) أكثر استساغة في القرون الجديدة - الأكواخ الخشبية مع الأبواب الفرنسية والإضاءة والتدفئة والعزل ولكن مع القليل من الأشياء الأخرى مع مرتبة وسرير قابل للضبط , وسعر التخييم يبدأ من 28 جنيه إسترليني لشخص واحد ، و 7 جنيه إسترليني لكل شخص بالغ إضافي .

فندقFraoch Lodge كيرنجورمس

يدير فندق Frack Lodge آندي سكوت ، الذي يمكن أن يقود الضيوف للمشي لمسافات طويلة أو اقتراح مائة طريق  للمشاة ، مع غرفة ذات قيمة جيدة ، ومجموعة من المرشدين ، والتنبؤات للطقس اليومية ، وغرفة التجفيف وصالة تعمل بالحطب , بالإضافة إلى الموقع المثالي: في Boat of Garten ، بالقرب من أفيمور، في غضون ساعة بالسيارة , الغرف المزدوجة تبدأ من 42 جنيه إسترليني ، والإقامة لمدة ليلتين كحد أدنى.

بيت شباب بورتراش هوليداي ، مقاطعة أنتريم

يمكنك المشي مباشرة في المنطقة التي صور فيها مسلسل Game of Thrones من هذا السد المريح والمُدار عائليًا على ساحل Causeway في Portrush ، والذي لعب دور البطولة في المسلسل , الغرف - مساكن الطلبة والخاصة ، ومعظمها بداخلية  مزينة بألوان مبهجة , و يتوفر مطبخ مشترك مجهز بأطعمة جيدة للإفطار ، بالإضافة إلى مواقف مجانية للسيارات ومخزن للدراجات وخيارات الحافلات والقطارات في غضون بضع دقائق سيرًا على الأقدام.

ذا وايت هارت ، جلوسيسترشاير

تقع كوتسوولدز الخلابة - وهي التلال المتموجة والقرى الحجرية - حول بلدة وينشكومب ، حيث يقدم فندق وايت هارت الذكي قيمة جيدة , بالإضافة إلى الأجنحة ، يحتوي المكان على ثلاثة غرف للمتجولين التي تعتبر صفقة لأولئك الذين لا يمانعون مشاركة الحمام , وتتنوع خيارات المشي, و تقع وينشكومب على تقاطع طريق كوتسوولد ، طريق جلوسترشاير وممرات المشاة الأخرى ، مع حافلات لمساعدة المشي لمسافات طويلة , ويمكنك السير على مسافة 13 ميل شمالًا على طول طريق كوتسوولد إلى برودواي عبر Mount Inn في ستانتون.

South Downs Bunk House، غرب ساسكس

يقع فندق South Downs Way في منتصف الطريق في غرب ساسكس ، و تقع محطة قطار Amberley على بعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام , وهناك نوعان من الحانات عالية الجودة أقرب للفندق الذي لديه أربعة مساكن (مع مقبس USB لكل سرير) بالإضافة إلى مطبخ مشترك ذكي وشواء في الخارج.

Land’s End Holidays كورنوال

يمكن أن يسير المشاة مباشرة خارج البلاد هنا , و تقع أقصى جنوب غرب بريطانيا على بعد 800 متر من بيت الشباب Land’s End Holidays , وهو يقع بالقرب من Sennen ، ويحتوي على صالات نوم مشتركة وغرف خاصة ومطبخ ومتجر ، وحتى محمصة تبيع القهوة.

Argo Villa، بيمبروكشاير

يقع Argo عند بداية / نهاية مسار ساحل بيمبروكشاير في St Dogmeaels ، وهو مملوك من قبل المتنزهين المتحمسين جيل وانتوش  الذين قاموا بإنشاء خريطة مقاومة للطرق المحلية , ووجبات الإفطار حائزة على جوائز ميشلان وستتوقف حافلة Poppit Rocket في الخارج - فقط أطلب من السائق تركك في أي مكان تريد.

The Saracens Head, هرفوردشير

هناك 1000 ميل زائد من ممرات المشاة للاختيار من بينها في منطقة Wye Valley , ويقوم رئيس Saracens Head  بتقديم مرشد للتنزهات، والتي تتميز بمسارات من بابه الأمامي , و يقع هذا النزل القديم حيث يجتاح النهر غابة دين حول Symonds Yat Rock.

ويوفر غرف حديثة تتميز  بإطلالات على النهر ، بينما يحتوي البار الذي يقدم البيرة المحلية وشراب التفاح على تراس على ضفاف النهر.

Wood House، كمبريا

يقع Wood House الأنيق في تيرنر ، فوق بترمير مباشرةً ، في أهدأ منطقة في ليك ديستريكت ، ولا تتوفر أي منازل أخرى في الأفق , لا تحتوي غرف الضيوف الثلاثة على أجهزة تلفزيون ، لكنها توفر إطلالات على البحيرة بدلًا من ذلك.

فندق Enniskeen Country House، مقاطعة داون

يمكنك تقريبًا لمس جبال Morne من هذا القصر الذي يعود إلى القرن التاسع عشر , وتتطلع غرفه الـ 12 ذات الطراز التقليدي إلى سليف دونارد ، أعلى جبل في أيرلندا الشمالية. الآخرون ينظرون فوق البحر الأيرلندي.

 يقع Enniskeen خارج مدينة المرفأ في نيوكاسل مباشرةً ، وهو عبارة عن خدمة ودودة بشكل استثنائي ، مع غرفة تجفيف معدة لإزالة الرطوبة ، ومجموعة من الخرائط وخيارات لطلب وجبات الغداء وقوارير الترمس وخدمات الاستقبال / التوصيل.

بلاك بول  كمبريا

غالبًا ما يتم تجاهل منطقة Lake lauded الأكثر شهرة , لكن الغرب فقط (بين البحيرات وديلي يوركشاير) ، هذا هو واحد من أفضل وأهدأ فنادق الريف في بريطانيا ، وهو عبارة عن بيت استُعمل سابقًا كموقف لعربات الخيول يعود تاريخه إلى القرن الـ 17 ، في مدينة سيدبيرغ السوقية عند سفح جبال هوجيلز ، وتم تجديده بذوق رفيع في عام 2018 ,  تم تسمية كل واحدة من غرف النوم الـ18 الخاصة به والتي تم تزيينها بشكل جيد من السجاد المحلي والأكواب ولوازم الاستحمام.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دليلك السياحي لأفضل الفنادق في المملكة المتحدة دليلك السياحي لأفضل الفنادق في المملكة المتحدة



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 08:05 2024 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

غويتريش يُحذر من شبح مجاعة وشيكة يطوق قطاع غزة
 العرب اليوم - غويتريش يُحذر من شبح مجاعة وشيكة يطوق قطاع غزة

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا

GMT 01:20 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

قوات الاحتلال الاسرائيلي تداهم شرق قلقيلية

GMT 04:38 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك

GMT 22:13 2024 السبت ,16 آذار/ مارس

محمد صلاح يحدد شرطين للتجديد مع ليفربول
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab