أبرز المعالم المميزة في المكسيك من أجل عطلة مميزة
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

تعد جهة فريدة لقضاء وقت ممتع ورائع

أبرز المعالم المميزة في المكسيك من أجل عطلة مميزة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أبرز المعالم المميزة في المكسيك من أجل عطلة مميزة

جدارية تحتفل بالمجتمعات الأصلية والنساء في مكسيكو سيتي
مكسيكو سيتي - جمال السعدي

تستطيع أن تحظى برحلة رائعة في المكسيك من خلال زيارة الأحياء المتباينة فيها و التي تملك كل منها حكاياتها الخاصة وتمكنك من تجربة أكلاتها المحلية والاستمتاع بالفنون والثقافة الرائعة.

بدأت عايدة مولاتو - التي أسست شركة "Jóvenes Artesanos" للفنانين الشباب بعد الزلازل الذي وقع في سبتمبر / أيلول 2017 ، ، في تعليم المكسيكيين ثقافاتهم الأصلية - واتجهت إلى فن الجرافيتي للمساعدة في إعادة بناء حي روما الخاص بها , وتظهر اللوحات الجدارية الملونة المجتمعات الأصلية والنساء اللائي لا يزالن يعانين من الزلازل , و يدعم المشروع الأهداف الكبرى لشركة Jóvenes Artesanos ويقدم دعمًا مختلفًا لحوالي 150 حرفيًا يعمل معهم , ومع رسم 15 لوحة جدارية بالفعل ، فإن الهدف هو إنشاء دائرة  تمثل السكان الأصليين للبلاد , ويمكن ترتيب رحلات خاصة مباشرة إلى حي روما، ويوجد أيضًا متجر خاص باللوحات فقط يضم منسوجات رائعة مصنوعة يدويًا.
أبرز المعالم المميزة في المكسيك من أجل عطلة مميزة

طعام يوكاتان اللذيذ

يقع مطعم "Fonda 99.99"  في شارع Del Valle ، لذلك يرتقب أن ينتظر موظفو المكاتب المحلية تناول الطعام فيه , ويفضل الذهاب خلال الأسبوع وتجنب تجمعات العائلات في عطلة نهاية الأسبوع , وتعتبر القائمة الخاصة بالطعام في هذا المطعم مميزة ولذيذة , ومن الأفضل أن تبدأ مع شوربة "sopa de lima" واختيار ماترغب من القائمة.

حلبة الرقص القديمة

تأسست أقدم قاعة دائرية في المدينة "Salón Los Angeles"، في عام 1937 ، وهي فترة ظهر فيها الكعب العالي والأحذية الممزقة وفساتين الكوكتيل والبدلات الثلاث قطع , ويجد بعض السياح والشباب طريقهم هنا للاستمتاع بوقتهم وغالبًا ما ينتهي بهم المطاف بالرقص ، سواء جاءوا لهذا الغرض أم لا ، على الرغم من أنه يمكنك أيضًا المشاهدة فقط , وعادة ما تكون هناك ثلاثة فرق تغني، وتعزف مختلف أنوا ع الموسيقى، مع دروس الرقص يومي الإثنين والثلاثاء , و من الصعب أن تجد هذه الروح في أي مكان آخر.

الفن المعاصر
أبرز المعالم المميزة في المكسيك من أجل عطلة مميزة

ويوجد في حي الحرم الجامعي جنوب المدينة، متحف "الفن المعاصر الجامعي" الذي يقدم باستمرار المعارض المميزة المتمثلة في كل من الفن المكسيكي والدولي ,و يعتقد كثيرون أن المتحف لديه أفضل الصوتيات في المدينة للموسيقى الكلاسيكية , على الرغم من أن هناك عدد قليل من خيارات المطاعم، إلا أن Azul y Oro واحدة من أفضل المطاعم في البلاد.

شراب الكانتين المكسيكي

إن سالون باريس هو المركز المفضل للسكان المحليين في سانتا ماريا لا ريبيرا ، وهو حي ساحر يزوره القليل من السياح , و تقع محلات بيع الكانتين على زاوية منتزه ألاميدا الرائع ، والذي يُعد يوم الأحد لقطة للحياة المكسيكية , و يمكنك تناول ثلاث مشروبات ، ووجبات مجانية في بعض المحلات والاستمتاع بالمشروبات المحلية الطازجة.

لا يوجد أفضل من وجبة "تاكو" المحلية في مكسيكو سيتي ،  بالقرب من سوق San Cosme ، قد تضطر إلى شق طريقك إلى الزاوية المزدحمة لـ El Califa de Leon ، التي ظلت مستمرة منذ ما يقرب من 45 عامًا , وتتمثل قواعد البساطة هنا في أن هناك ثلاثة خيارات فقط: شرائح اللحم ،شرائح رقيقة من لحم البقر وشرائح السمك المشوية بالملح، والرقاق المصنوع طازجًا وليس هناك حاجة لإضافة أي شيء آخر إليه من اللحم الطري او الصلصة الحمراء أو الخضراء

وتمثل "بلازا دي لاس تريس كولتوراس" العصور الثلاثة للتاريخ المكسيكي بشكل معماري ، مع أطلال الكنيسة الاستعمارية والدير ، والأبراج الحديثة ، بما في ذلك 90 بنية تلوح في الأفق لمجمع سكني , و في بعض الأحيان ، تقوم المجموعات التي ترتدي ملابس محلية بأداء الطقوس الموسيقية والرقص ، حيث كان الموقع مزارًا محليًا هامًا.

سوق الزهور

تعتبر ميركادو جامايكا هي المكان الذي تتسوق فيه مدينة مكسيكو لشراء الزهور , ويباع هناك 5000 نوع من الزهور والنباتات ، بكميات كبيرة , كما يمكنك التوجه إلى Mariscos El Paisa (يفتح من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 6 مساءً) لتناول الوجبات البحرية الفريدة.

ويقع فندق Chaya B & B Boutique في مبنى Barrio Alameda الذي تم تجديده والذي يعود تاريخه إلى العشرينيات من القرن الماضي ، ويحتوي على 11 غرفة عصرية ومنطقة أرجوحة وفناء مع أشجار الفاكهة وتراس على السطح.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبرز المعالم المميزة في المكسيك من أجل عطلة مميزة أبرز المعالم المميزة في المكسيك من أجل عطلة مميزة



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد

GMT 14:54 2024 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

بلينكن يحذّر إسرائيل من مخاطر اجتياح رفح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab