تعرّف على أفضل أماكن السفر العالمية للسيّاح المنفردين
آخر تحديث GMT07:34:51
 العرب اليوم -

ترفع شعار "المتعة لا تشترط التواجد في جماعة"

تعرّف على أفضل أماكن السفر العالمية للسيّاح المنفردين

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تعرّف على أفضل أماكن السفر العالمية للسيّاح المنفردين

تعرّف على أفضل أماكن السفر العالمية للسيّاح المنفردين
لندن ـ ماريا طبراني

يوفّر السفر المنفرد مغامرة مثيرة لاستكشاف العالم مع عدم وجود ما يربطك أو مسافرين آخرين يعرقلون حركتك، وعلى الرغم من أن العالم كله يمكنك زيارته سواء منفردا أو مع آخرين، إلا أن هناك بعض الوجهات التي تثبت أنها أكثر سلاسة إذا زرتها بمفردك، سواء كانت بعد قضاء عطلة في المدينة أو قضاء عطلة على الشاطئ.

وفي التقرير التالي تسلّط صحيفة "ميرور" البريطانية، الضوء على بعض من أفضل الوجهات للمسافرين المنفردين من كوستاريكا إلى إيطاليا للاستمتاع برحلة مثالية بالإضافة إلى بعض الشركات الكبرى لحجز عطلتك المنفردة.

1. كوستاريكا

إذا كنت تبحث عن رحلة لمرة واحدة في العمر، عليك ضم كوستاريكا إلى قائمتك الخاصة حيث الغابات المطيرة و الشواطئ الخلابة، هناك الكثير الذي يمكنك استكشافه. تحتوي كوستاريكا على وفرة من البيوت الشبابية الرخيصة التي تناسب الأشخاص الذين يسافرون بمفردهم. كما تنظم الشركات السياحية في البلاد جولات ورحلات على الأقدام لمسافات طويلة برفقة مرشدين، تمكّن المسافر من الانضمام إلى مجموعة والتعرف على أشخاص جدد.

2. طوكيو، اليابان

أشاد العديد من المسافرين بمفردهم، بطوكيو حيث أنها تعد مدينة آمنة (على الرغم من أنها مثل أي مكان يجب أن تكون دائما يقظا، خاصة إذا كنت مسافر وحدك). توفر المدينة عددًا كبيرًا من الأشياء الفريدة التي يمكن مشاهدتها والقيام بها، والتي يمكن الوصول إليها بسهولة بفضل خدمة النقل العامة، ويتحدث الكثير من السكان المحليين اللغة الإنجليزية، ويسعون دائمًا لمساعدتك - ناهيك عن وجود الكثير من المطاعم وأماكن الجذب التي تعد مناسبة للمسافرين المنفردين.

تعرّف على أفضل أماكن السفر العالمية للسيّاح المنفردين

3. نيويورك، الولايات المتحدة الأميركية

تشتهر شركة Big Apple بأسعار رحلاتها المكلفة، ولكن من السهل القيام بهذه الرحلات إلى نيويورك وفقا لميزانيتك، وكبداية هناك الكثير من الفنادق الرخيصة في نيويورك بجوار أكبر مناطق الجذب، ومن السهل جدًا الذهاب لمشاهدة معالم المدينة بميزانية محدودة.

4- ستوكهولم، السويد

على الرغم من أن ستوكهولم ليست بالضرورة أرخص الوجهات، إلا أنها تواصل جذب المسافرين المنفردين بفضل الأجواء الدافئة والودية التي ستجدها في بيوت الشباب والمطاعم والمتاحف وغيرها، فتمتلئ المدينة بالمناظر الخلابة والمعالم الجميلة والكثير من الأماكن الصغيرة التي يمكن اكتشافها، في حين أن المقاهي والمطاعم في المدينة القديمة يمكن أن توفر رحلات ممتعة.

5. سنغافورة

تعد سنغافورة واحدة من أفضل الوجهات للمسافرين المنفردين بفضل العدد الهائل من الخدمات التي تتوفر فيها، وتتميز بنظافتها وأمانها، وفنادقها الرخيصة، لذا فهي مثالية للأشخاص الذين يسافرون بمفردهم، وهناك أيضا الكثير من الفنادق الرخيصة والفنادق الكبيرة حيث لا تحتاج إلى ميزانية كبيرة للاستمتاع بإقامة مريحة.

6. لشبونة، البرتغال

تمتلئ مدينة لشبونة العصرية بالبارات والمطاعم والمتاحف والمحلات التجارية، ولكنها أيضًا موطنًا للأبراج التاريخية والقوس القوطي والمراكز الثقافية النابضة بالحياة. إنها رخيصة نسبيًا لتناول الطعام بالخارج، لذلك لا تحتاج إلى البقاء محبوسًا في بيت الشباب أو الاعتماد على الوجبات السريعة - راجع دليل لشبونة للحصول على جرعة من الإلهام حول ما يمكنك فعله إذا كنت ستقضي عطلة نهاية أسبوع طويلة.

اقرأ أيضاً : طائرة إماراتية تضربها عاصفة وتجبرها على تحويل مسارها من غاتويك

7. كوينزتاون، نيوزيلندا

إذا كان لديك أسبوعين أو أكثر للسفر، فقد ترغب في إضافة نيوزيلندا إلى مسار رحلتك، فهناك الكثير من الأماكن التي يمكنك رؤيتها والكثير من الأنشطة التي يمكنك القيام بها ولكن إذا كنت في رحلة لمدة وقت قصير، عليك التوجه إلى كوينزتاون. سوف تجد المناظر الطبيعية الخلابة، وتستمتع بالمشي على الشاطئ، والرياضات المائية، وتسلق الجبال، والكثير من الأنشطة المليئة بالحركة.

أما بالنسبة لأماكن الإقامة فسوف تكون مدللًا للاختيار بفضل أماكن الإقامة الرخيصة والفنادق والمخيمات المعروضة.

8. أوستن، تكساس

تعتبر أوستن من أكثر المدن الأمريكية التي تتمتع بحياة ليلية صاخبة، وثقافة عريقة. ويمكن للسائح زيارتها خلال فصلي الربيع والخريف للاستمتاع بأجوائها المميزة، أو في فصل الصيف عندما تصبح بحيرتها مركزًا للرياضات المائية.

9. بانكوك، تايلاند

إذا كانت تايلاند دائمًا على القائمة ولكنك لست متأكدًا من أين تبدأ، فإن بانكوك هي الاختيار الأمثل، فهي موطن لمجموعة كبيرة من أفضل الأشياء التي يمكن مشاهدتها والقيام بها في تايلاند، من القصر الكبير الفخم إلى الأسواق العائمة الفريدة، فضلًا عن مجموعة من المعابد الرائعة بالإضافة إلى الفنادق الرخيصة التي يمكنك العثور عليها .

10. بحيرة كومو، إيطاليا

تعتبر بحيرة "كومو" واجهة شهيرة خلال أشهر الصيف، ولكنك لا تحتاج إلى ميزانية ضخمة لاستكشافها إذ تحيط بها مجموعة من البلدات الإيطالية الساحرة، ويمكن تذوق المأكولات المحلية الشهيرة والتعرف على السكان المحليين اللطفاء، والتمتع برحلة على متن القارب ومشاهدة المناطق الطبيعية الخلابة.

أفضل الشركات للمسافرين المنفردين

Exodus Travels: سواء كنت تستمتع بعطلات المغامرات أو العطلات البرية او غير ذلك، فإن Exodus  لديها برامج تناسب للجميع مثل جولات ركوب الدراجات في فيتنام إلى الرحلات إلى معسكر ايفرست.

عروض Shearings Holidays: . تقدم Shearings عطلات فاخرة إلى أوروبا مع مسارات ساحرة، وتقدم أسعار رخيصة أيضا. Contiki: شركة السفر Contiki تلبي احتياجات الشباب من 18 إلى 35 عامًا ممن يبحثون عن مغامرة العمر. لدى الشركة عروض للمسافرين المنفردين الذين لا يريدون أن يكونوا وحدهم - ولديهم بعض الأنشطة الفريدة والممتعة أيضًا.

Intrepid Travel: كما يوحي الاسم، تعتبر هذه الشركة مثالية للمستكشفين والمغامرين، ولديها رحلات إلى كوبا وأيسلندا وسري لانكا، وكذلك رحلات حيث يمكنك الانضمام إلى مجموعات والتعرف على الكثير من الأصدقاء الجدد.

قد يهمك أيضاً :

7 أمور لا تفوتك عند زيارة المعالم السياحية الرائعة في سلوفاكيا

بيرجن الوجهة المثالية لقضاء عطلة شتوية ممتعة

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرّف على أفضل أماكن السفر العالمية للسيّاح المنفردين تعرّف على أفضل أماكن السفر العالمية للسيّاح المنفردين



بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية

مدريد - العرب اليوم

GMT 12:59 2019 الخميس ,20 حزيران / يونيو

"هواوي" تطلق نسخًا مميزة من "بي 30" الشهير

GMT 10:31 2019 الخميس ,20 حزيران / يونيو

علماء روس يخطّطون لولادة أول طفل في الفضاء

GMT 20:16 2019 السبت ,20 تموز / يوليو

طعن نجم شهير في بطنه على خشبة المسرح

GMT 22:07 2016 الإثنين ,05 أيلول / سبتمبر

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟

GMT 23:29 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

عبارات مثيرة قوليها لزوجكِ خلال العلاقة

GMT 16:53 2013 الثلاثاء ,31 كانون الأول / ديسمبر

"القناطر الخيريَّة" مدينة سياحيَّة بناها محمد علي وأولاده

GMT 10:16 2013 الثلاثاء ,21 أيار / مايو

إنقاذ قاصر حاولت الإنتحار في مدينة مراكش

GMT 06:28 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

كيت بلانشيت ترتدي بدلة سوداء في أسبوع الموضة

GMT 19:40 2017 الجمعة ,13 كانون الثاني / يناير

القوات البحرية السودانية والسعودية تنفذ مناورات مشتركة

GMT 19:56 2014 الأربعاء ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

مطار معيتيقة الدولي الليبي جاهز لاستئناف الرحلات الجوية
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab