منزل كانداكرايغ لعطلة عيد ميلاد وسط الجدران الحجرية
آخر تحديث GMT17:52:01
 العرب اليوم -

يقدم تجربة ممتعة في المرتفعات الاسكتلندية بديكور فريد

منزل "كانداكرايغ" لعطلة عيد ميلاد وسط الجدران الحجرية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - منزل "كانداكرايغ" لعطلة عيد ميلاد وسط الجدران الحجرية

عيد الميلاد في منزل "كانداكرايغ"
إدنبرة ـ عصام يونس

قضت الفنانة الشهيرة كايلي مينوغو عيد الميلاد الماضي في منزل "كانداكرايغ"، وهو قصر تاريخ بني في القرن الـ17 في المرتفعات الاسكتلندية. و"كانداكريغ"، الذي كان ينتمي إلى بيلي كونولي وباميلا ستيفنسون حتى عام 2014، وقبلهم أنيتا روديك، مؤسس العلامة التجارية "بادي شوب"، هو واحد من الكثير من المنازل الريفية المذهلة التي تتوفر للإيجار خلال فترة الأعياد، وتقدم تجربة ممتعة خلال عيد الميلاد. كما أن تكلفته عالية حيث تبلغ قيمة إيجاره 60 ألف جنيه استرليني في الأسبوع.

وخلال إقامتها التي استمرت أسبوعين، كانت كايلي تستخدم القصر المكون من 12 غرفة نوم، وقالت إنها تستمتع بمأدبة عيد الميلاد في القاعة العظيمة، التي تتسع لـ16 كرسي من الترتان الأحمر المحاطة بجدران الترتان الخضراء المعلقة عليها الدروع المستديرة وقرون الأيل.

وأشارت إلى الجدران الحجرية المكشوفة، الدرج المتعرج المجيد ومجموعة الويسكي في البار الرئيسي، بالإضافة إلى الحديقة المسورة والـ 14 فدان المزدهر النباتات. وهذا النوع من المنازل الريفية الخاصة بعطلات عيد الميلاد هي الآن من الأعمال التجارية الكبيرة. لدى غاريث ألين في ذي بيج هاوس إكسيرينس، وهي وكالة تأجير قصيرة الأجل، 30 منزلا هائلا يناسب عيد الميلاد، ويعتقد أنه كان بإمكانه تأجير معظمهم 10 مرات خلال هذا العام.

يقول: "هذا النوع من منازل عطلة عيد الميلاد يلبي حاجات الكثير من العملاء.. فلدينا الأثرياء من الشرق الأوسط أو أميركا الذين يحبون فكرة عيد الميلاد البريطاني ولا يمكنهم الحصول على ذلك في الفنادق العامة. في بعض الأحيان تأتي عائلتهم بأكملها لتقاسم المنزل معهم". ووفقا لألين، فإن بعض أصحاب هذه المنازل الريفية يعيشون فيها على مدار السنة، ويأخذون عطلة خلال عيد الميلاد حتى يتمكنوا من تأجيرها للضيوف. ومع ذلك، فمن الشائع أن أكثر من أصحابهم يستخدمون العقار كبيت الثاني.

نحن نحاول أن نقدم المنازل مع تطور حديث - 24 شخصا يمكن أن يشتركوا في منزل "داونتاون" على سبيل المثال، وأنها سوف تتيح كل المساحة الخاصة بهم، ويقول جاكي تسيتسيس، الذي يملك "هيثفيلد هاوس"، وهو عقار من الملكة آن مكون من 12 غرفة نوم خارج برانسغور في منطقة نيو فوريست في هامبشاير: "نأتي إلى هنا لعطلة نهاية الأسبوع وأسابيع خلال العطل المدرسية". "لقد حجزنا المنزل لأنفسنا لعيد الميلاد المقبل. سيكون لدينا 22 فردا هنا".

قد يرى ذوي الخبرة العالية أن بيت اليوليتدس الريفي هو مجرد مثال آخر على الإفراط في التسويق لعطلات عيد الميلاد، ولكنها يمكن أن تعطي أيضا دفعة مفيدة للاقتصاد المحلي. ومنزل عطلة عيد الميلاد، هي أيضا وسيلة لإنقاذ المباني القديمة المهملة من خلال منحهم دفق الدخل. وكانت تسيتسيس قد ألقت نظرة على منزل هيثفيلد عندما كانت تقود سيارتها إلى منزلها في إيلينغ، غرب لندن، بعد عطلة نهاية الأسبوع في كوخ الشاطئ العائلي الفاخر على موديفورد سبيت، دورست.تقول تسيتسيس، التي كانت في الخمسينيات من عمرها، وتزوجت من مينر تسيتسيس: "كنت أظن أنها تبدو جميلة من الخارج لبعض الوقت، ثم عندما ظهرت في السوق ذهبت لمشاهدتها لاجدها تعرض في حالة متدهورة، وكان لديها نوافذ سيئة وغرف غير كاملة".

استغرق الأمر منهم 18 شهرا و 2 مليون جنيه استرليني لاستكمال ترميم المنزل. وكانت الفكرة وراء التجديد هو جعله صديقا للأسرة.  والطابق الأرضي السفلي هو مجال الشباب، مع غرفة سينما مليئة بأرائك هائلة، وطاولة بلياردو، وقاعة رقص، وغرفة نوم احتياطية للمراهقين. كما تتسع غرف الجلوس الرسمية، المزينة باللون الرمادي الفاتح، بسهولة إلى بعضها البعض، في حين أن المطبخ، مزود بثلاثة ثلاجات والأفران وغسالات الصحون - مجهز بشكل رائع..

يمكنك البقاء في قلعة بورثويك الخرافية التي تستوعب 27 شخصا، بتكلفة 140 ألف جنيه في الأسبوع. يقول روجر ماسترسون، المدير الإداري لمؤسسة سلتيك، وهي الوكالة التي تتيح المنزل: "إنها تحظى بشعبية كبيرة مع الأسر الأميركية متعددة الأجيال.مع المنافسة الساخنة في هذا الطرف العلوي من السوق، ونقطة بيع فريدة من نوعها".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منزل كانداكرايغ لعطلة عيد ميلاد وسط الجدران الحجرية منزل كانداكرايغ لعطلة عيد ميلاد وسط الجدران الحجرية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران

GMT 06:26 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تحطم طائرة في إحدى أقاليم جنوب روسيا

GMT 14:32 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

الحرس الثوري يهدد بمراجعة عقيدة إيران النووية

GMT 08:00 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تركيا ترفع حالة التأهب بعد ضربة الزلزال
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab