الرئيس ترامب يطالب بوضع حد لعمليات تعطيل الإصلاحات الضريبية
آخر تحديث GMT16:18:49
 العرب اليوم -
السعودية تعلن عن 49 وفاة و3392 إصابة جديدة بفيروس كورونا الرئيس السيسي يتقدم الجنازة العسكرية للفريق محمد سعيد العصار الجيش السوري يوقع بمجموعة مسلحة تسللت من القاعدة الأمريكية بالتنف وزارة الداخلية المغربية تعلن أن شرطة مكافحة الإرهاب توقف 4 أشخاص يشتبه بأنهم عناصر خلية إرهابية موالية لداعش كانوا يخططون لاستهداف مواقع حساسة بالمملكة رئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي تعلن أن أعضاء حزب النهضة يتلقون تمويلا من قطر رئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي تعلن أن حزب النهضة ينفذ أجندة الإخوان رئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي تعلن أن القانون في تونس لا يسمح بإنشاء أحزاب على أساس ديني رئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي تعلن أن لدينا وثائق تشير إلى وجود أعضاء في "النهضة" يحملون جنسيات أخرى غير تونسية رئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي تعلن أن الغنوشي عرقل التصويت في البرلمان بشأن تنظيم الإخوان مصر وفرنسا وألمانيا والأردن تحذر إسرائيل من عواقب ضم أي أراض فلسطينية
أخر الأخبار

ليتمكن "الكونغرس" من تمريره في أسرع وقت ممكن

الرئيس ترامب يطالب بوضع حد لعمليات تعطيل الإصلاحات الضريبية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الرئيس ترامب يطالب بوضع حد لعمليات تعطيل الإصلاحات الضريبية

الرئيس الاميركي دونالد ترامب
واشنطن ـ يوسف مكي

حث الرئيس الأميركي دونالد ترامب، الجمهوريين الذين يسيطرون على مجلس الشيوخ التخلص من عقبة إجرائية من شأنها أن تقف في طريق جعل إصلاحه الضريبي قانونًا، معبرًا صباح الجمعة، على "تويتر" عن رأيه في أن قاعدة "فيليبوستر"، وهي قاعدة مستخدمة من قبل الديمقراطيين لتعطيل إجراءات ترامب، هي "أمنية الموت للديمقراطيين" والتي تمنعهم من الوفاء بوعود الحملة، قائلًا أيضًا لحزبه "يجب تمرير الإصلاح الضريبي في أسرع وقت ممكن".

وأضاف ترامب: "لا تنتظروا حتى نهاية سبتمبر/ أيلول، إنه مطلوب الآن أكثر من أي وقت مضى، عجلوا بذلك"، وكانت تعليمات الرئيس قد سبقت التصويت في مجلس النواب صباح الجمعة، لتمويل الحكومة وتمديد سلطة الاقتراض في البلاد خلال بداية ديسمبر/

كانون الأول.

وقد مُرر مشروع قانون توفيقي يتضمن 15.3 مليار دولار لجهود الإغاثة في الأعاصير مع عدد 316 إلى 90 صوتًا ومعارضة  183 ديموقراطيًا، وقد أغضب ترامب الجمهوريين هذا الأسبوع عندما وافق على مجموعة من الشروط للإنفاق الحكومي من قبل كبار الديمقراطيين تشاك شومر ونانسي بيلوسي.

وأخذ الزعماء الديمقراطيين عرضًا لاعتماد مساعدات هارفي طالما أنّ هذا الإجراء مُعلق على قرار مستمر لوضع الحكومة الفيدرالية على مسار من التغيرات لمدة ثلاثة أشهر أخرى، وكان قادة الحزب الجمهوري يُعارضون الخطة، وكان من الأفضل أن يرفع المشرعون سقف الدين لمدة 18 شهرًا أخرى، بعد  إقامة الانتخابات الفيدرالية المقبلة، وأن يتناولوا ميزانية العام المالي 2018 على حدة.

وكان رئيس مجلس النواب بول رايان قد ذهب إلى حد أن يصف علنًا ​​هذا الإجراء بأنه "سخيف" في مؤتمر صحافي، بينما صدم ترامب كل الأحزاب السياسية يوم الأربعاء عندما التقى مع شومر وبيلوسى، وقال ريان الخميس، إنّ ترامب يريد "تأييد من الحزبين" في مواجهة العواصف المهددة على طول ساحل الخليج.

وأضاف ريان: "ما لم يكن الرئيس يريد القيام به هو أن هناك بعض القتال الحزبي في منتصف الرد على ذلك، ولقد أراد أن تكون هناك استجابة من الحزبين وليس معركة على توقيت حد الديون المرفقة بهذا القانون"، فيما يؤكد مساعدو ترامب أنّ الرئيس وافق على مطالب الديموقراطيين لأنه يريد "إصلاح  الطريق" من أجل الإصلاح الضريبي هذا الخريف.

بينما ذكر الرئيس ترامب في رسالة  أخرى: "يجب على الجمهوريين البدء في إصلاح الضرائب  وتمرير تشريع خفض الضرائب في أسرع وقت ممكن، فلا تنتظروا حتى نهاية سبتمبر، مطلوب الآن أكثر من أي وقت مضى. عجلوا به!".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرئيس ترامب يطالب بوضع حد لعمليات تعطيل الإصلاحات الضريبية الرئيس ترامب يطالب بوضع حد لعمليات تعطيل الإصلاحات الضريبية



اعتمدت تسريحة ذيل الحصان مع مكياج ناعم

كيت ميدلتون تتألَّق باللون الأزرق الراقي في أحدث إطلالاتها

لندن ـ العرب اليوم

GMT 00:22 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

مجموعة من أجمل أماكن السياحة في باريس للعائلات
 العرب اليوم - مجموعة من أجمل أماكن السياحة في باريس للعائلات
 العرب اليوم - تعرف على أفضل الوجهات السياحية لقضاء "شهر العسل"

GMT 22:07 2016 الإثنين ,05 أيلول / سبتمبر

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟

GMT 07:08 2020 الأحد ,21 حزيران / يونيو

بث مباشر لظاهرة الكسوف الجزئي للشمس

GMT 22:11 2014 الثلاثاء ,23 أيلول / سبتمبر

درجات اللون الرمادي الأفضل والأجمل لمعظم الغرف

GMT 03:16 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

قائمة بـ10 أحجار كريمة تجلب الحظ السعيد

GMT 08:43 2018 السبت ,05 أيار / مايو

ثلاثون بلاء كان يستعيذ منها النبي

GMT 08:08 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

خبراء يكشفون عن الفرق بين مشاعر الحب والشهوة

GMT 22:00 2018 الجمعة ,05 كانون الثاني / يناير

أغرب 6 قصص عن اغتصاب نساء لرجال بالقوة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab