ميلانيا ترامب ترتدي معطفًا كلاسيكيًا لغوتشي بقيمة 4000 دولار
آخر تحديث GMT01:12:32
 العرب اليوم -

خلال استقبالها للرئيس البولندي وزوجته في البيت الأبيض

ميلانيا ترامب ترتدي معطفًا كلاسيكيًا لغوتشي بقيمة 4000 دولار

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ميلانيا ترامب ترتدي معطفًا كلاسيكيًا لغوتشي بقيمة 4000 دولار

السيدة الأولى الأميركية ميلانيا ترامب
واشنطن ـ رولا عيسى

ارتدت السيدة الأولى الأميركية ميلانيا ترامب، رداءً كلاسيكيًا من قطعة ذات لون واحد، وهي معطف غوتشي يبلغ قيمته 3,980 دولار، وذلك خلال استقبالها للرئيس البولندي اندريه دودا وزوجته اجاتا كورنهاوزر دودا، في البيت الأبيض. وظهرت ميلانيا بمعطف غوتشي المغطى باللون الأبيض مع طية صدر وأزرار باللون الأزرق الداكن. وتركت التصميم البسيط يحكي عن الرقي الذي تتمتع به.

وجلست ميلانيا في وقت لاحق في المكتب البيضاوي مع زوجها وضيوفها، وكشفت عن تنورة زرقاء أو ثوب ترتديه تحت معطفها. واحتفظت ببقية مظهرها البسيط، حيث اسدلت شعرها بطريقتها المميزة. وعلى جانب مستحضرات التجميل، ظللت عينها ووضعت طلاء أظافر بالطريقة الفرنسية. وفي هذه الأثناء، ظهر زوجها ببدلة داكنة مع قميص أبيض وربطة عنق مخططة. وتماما مثل زوجته تمسك باللونين الأبيض والأزرق، وربما أخذه من أسلوب ميلانيا المتميز.

ميلانيا ترامب ترتدي معطفًا كلاسيكيًا لغوتشي بقيمة 4000 دولار

وكان من المقرر أن تتناول ميلانيا والسيدة الأولى البولندية الغداء في الغرفة الحمراء بالبيت الأبيض وتحضران مؤتمرًا صحافيًا في الغرفة الشرقية. والسيدة الأولى البولندية ارتدت الأبيض أيضاً، فظهرت بنطال أسود وسترة بيضاء وعلى الخصر من حزام أسود. وارتدى زوجها حلة داكنة مع قميص أبيض مزين بأزرار وربطة عنق زرقاء.

وأحدثت أجاتا كورنهاوزر دودا ضجة في العام الماضي عندما ذهبت لتهز يد ميلانيا، تاركة يد الرئيس ترامب معلقة. وكان الأزواج الرئاسيون في الولايات المتحدة وبولندا معاً في يوليو/تموز من العام الماضي قبل خطاب ترامب أمام حشد في وارسو، العاصمة البولندية. ويذكر أن السيدة الأولى لبولندا صافحت ترامب ثم اصطف الأربعة جميعهم لالتقاط صورة. ثم انتقلت بيد ممدودة نحو ميلانيا، لكن ترامب وهو يقف أقرب، ظن أن المصافحة كانت له مرة أخرى وتواصل معها. وظهرت عليه نظرة مخيفة ومخيبة للآمال عندما هزت السيدة الأولى البولندية يد ميلانيا وليس يده. وبسرعة، قامت بإعطاء ترامب مصافحة ثانية وأعطاها ابتسامة عفو.

ميلانيا ترامب ترتدي معطفًا كلاسيكيًا لغوتشي بقيمة 4000 دولار

وتم الإعلان عن أول زيارة لزوجين من بولندا إلى الولايات المتحدة في أغسطس/آب. وقال مساعد الرئيس البولندي كرزيستوف سشرسكي، إن أول زيارة يقوم بها دودا إلى البيت الأبيض ستشمل محادثات فردية مع ترامب بشأن الأمن في وسط أوروبا، وتعزيز الوجود العسكري الأميركي في المنطقة، الذي يشعر بالقلق من تكثيف النشاط العسكري الروسي. وتسعى بولندا إلى زيادة عدد القوات الأميركية المتمركزة في أراضيها منذ أوائل عام 2017. وستتناول المحادثات الأوسع العلاقات التجارية والشراكة بين الحلفاء في الناتو.

وسيجتمع دودا مع أعضاء مجلس الشيوخ الأميركيين ويقيم حفلة بمناسبة 100 عام من استقلال بولندا، والتي تم استعادتها بفضل دعم الرئيس وودرو ويلسون. وقال بيان صادر عن البيت الأبيض إن الرؤساء "سيعالجون سبل تعزيز الشراكة الاستراتيجية بين الولايات المتحدة وبولندا" ويخططون لمناقشة "المسائل التجارية والعسكرية والأمنية".

وكانت بولندا الوجهة الأولى لترامب خلال رحلته الأوروبية العام الماضي، وتولي حكومة بولندا اليمينية أهمية كبيرة لهذه العلاقة. وإحدى النقاط المؤكدة هي شرط الحصول على تأشيرة دخول البولنديين إلى الولايات المتحدة، لكن سشرسكي لم يؤكد أن المسألة ستتم مناقشتها. وستستضيف السيدة الأميركية الأولى ميلانيا ترامب نظيرتها البولندية أجاتا كورنهاوزر-دودا في لقاء ودي بينهم.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميلانيا ترامب ترتدي معطفًا كلاسيكيًا لغوتشي بقيمة 4000 دولار ميلانيا ترامب ترتدي معطفًا كلاسيكيًا لغوتشي بقيمة 4000 دولار



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران

GMT 06:26 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تحطم طائرة في إحدى أقاليم جنوب روسيا

GMT 14:32 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

الحرس الثوري يهدد بمراجعة عقيدة إيران النووية

GMT 08:00 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تركيا ترفع حالة التأهب بعد ضربة الزلزال
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab