مشاهير تزوجوا في تشرين الثاني من الملكة حتى سيرينا وليامز
آخر تحديث GMT07:59:19
 العرب اليوم -

بما في ذلك إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا الحالية

مشاهير تزوجوا في تشرين الثاني من الملكة حتى سيرينا وليامز

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مشاهير تزوجوا في تشرين الثاني من الملكة حتى سيرينا وليامز

سيرينا وليامز
واشنطن_العرب اليوم

قد تكون أشهر الصيف هي الأكثر ازدحاما عندما يتعلق الأمر بحفلات الزفاف، إلا أن هناك العديد من المشاهير الذين فضلوا إقامة حفلات زفافهم خلال موسم الشتاء واختاروا شهر نوفمبر للزواج، بما في ذلك إليزابيث الثانية Queen Elizabeth II ملكة بريطانيا وزوجها الأمير فيليب Prince Philip واللذان احتفلا في يوم الجمعة 20 نوفمبر 2020، بالذكرى السنوية 73 لزواجهما.

أشهر أزواج المشاهير الذين اختاروا الزواج في شهر نوفمبر

الملكة والأمير فيليب

تزوجت الملكة إليزابيث ملكة بريطانيا والأمير فيليب في حفل زفاف رائع أقيم في كاتدرائية وستمنستر في لندن في يوم في 20 نوفمبر 1947، لتصبح بذلك عاشر أفراد العائلة المالكة البريطانية الذين يتزوجون في هذه الكاتدرائية الشهيرة، وظهرت الملكة في حفل الزفاف بفستان زفاف أنيق من تصميم سير نورمان هارتنيل Sir Norman Hartnell وتاج مرصع بأحجار الماس.

كيلفن فليتشر Kelvin Fletcher وإليزابيث مارسلاند Elizabeth Marsland

متسابق برنامج الرقص الشهير Strictly Come Dancing لعام 2019، كيلفن فليتشر تزوج من إليزابيث مارسلاند في يوم 28 نوفمبر 2015، كيلفن وهو أحد أبطال المسلسل الشهير Emmerdale، أقام حفل زفافه في فندق One Mayfair الشهير في لندن وحضر الحفل مجموعة من أصدقائه من المشاهير من بينهم ميشيل كيجان Michelle Keegan.

ماندي مور Mandy Moore وتايلور غولدسميث Taylor Goldsmith

تزوجت النجمة الأمريكية ماندي مور من خطيبها تايلور غولدسميث في حفل رومانسي في الهواء الطلق في منزلهما في نوفمبر 2018، وارتدت العروس في حفل الزفاف الذي وصف بأنه غير تقليدي، فستان زفاف وردي اللون من ماركة Rodarte Haute couture.

أندريا ماكلين Andrea McLean ونيك فيني Nick Feeney

تزوجت أندريا ماكلين وهي مقدمة البرنامج الحواري البريطاني الشهير Loose Women، من نيك فيني في يوم 30 نوفمبر 2017، والتي توافق الذكرى السنوية الرابعة لموعدهما الأول، وحضر حفل الزفاف مجموعة من أصدقائهما من المشاهير وكان من بينهم نادية صوالحة Nadia Sawalha وستيسي سولومون Stacey Solomon وسايرا خان Saira Khan وليندا روبسون Linda Robson.

كاتي بايبر Katie Piper وريتشارد ساتون Richard Sutton

في يوم 7 نوفمبر 2015، تزوجت كاتي بايبر من ريتشارد ساتون في حفل زفاف خاص اقتصر فيه الحضور على أفراد أسرتي العروسين وأصدقائهما المقربين، وظهرت العروس في الحفل الزفاف بفستان زفاف أنيق ذو أكمام طويلة ورقبة عالية، ومصنوع من قماش الدانتيل وطرحة زفاف أنيقة من قماش التول، وكانت تحمل باقة ورود أنيقة عاجية اللون.

سيرينا ويليامز Serena Williams وأليكسيس أوهانيان Alexis Ohanian

تزوجت لاعبة التنس الأمريكية الشهيرة سيرينا ويليامز من رجل الأعمال والعضو المؤسس في شركة Reddit، أليكسيس أوهانيان، في حفل زفاف ضخم بثيم قصة ديزني الشهيرةBeauty and the Beast ، وأقيم حفل الزفاف في مركز الفنون المعاصرة في ولاية نيو أورلينز في يوم 16 نوفمبر 2017، وظهرت العروس في حفل الزفاف بفستان زفاف مبهر من تصميم سارة بيرتون Sarah Burton من ماركة ألكسندر ماكوين Alexander McQueen، وهي مصممة فستان زفاف كيت ميدلتون Kate Middleton دوقة كمبريدج.

صوفيا فيرجارا Sofia Vergara وجو مانجانيلو Joe Manganiello

تزوجت بطلة المسلسل الكوميدي الشهير Modern Family، صوفيا فيرجارا، من الممثل الشهير جو مانجانيلو في حفل زفاف ضخم أقيم في منتجع سياحي في بالم بيتش في ولاية فلوريدا، في 22 نوفمبر 2015، وحضره نجوم ومشاهير من بينهم ريس ويذرسبون Reese Witherspoon وتشانينج تاتوم Channing Tatum وأرنولد شوارزنيجر Arnold Schwarzenegger، وظهرت صوفيا فيرجارا في حفل الزفاف بفستان زفاف مبهر من تصميم زهير مراد Zuhair Murad.

سولانج نولز Solange Knowles وآلان فيرجسون Alan Ferguson

سولانج نولز، وهي شقيقة بيونسيه الصغرى، تزوجت من آلان فيرجسون في نيو أورلينز في نوفمبر 2014 في حفل زفاف غير تقليدي وصلت إليه بدراجة هوائية وهي ترتدي بدلة jumpsuit من تصميم ستيفان رولاند Stéphane Rolland، قبل أن تستبدلها بفستان أنيق ذو حرملة من مجموعة Humberto Leon for Kenzo.

سونيترا ساركر Sunetra Sarker وسكوت كاري Scott Carey

المتسابقة السابقة في برنامج الرقص الشهير Strictly Come Dancing، سونيترا ساركر، أعلنت في نوفمبر 2018 أنها تزوجت من صديقها لسنوات سكوت كاري، وطبقا لحوار لها مع مجلة Hello، فإنها وسكوت كاري تقابلا خلال دراستهما الجامعية في عام 1991، وانقطعت علاقتهما لبعض الوقت قبل أن يعاودا للتواصل معا في عام 2012، وأصبحا معا منذ ذلك الحين.

ديفيد ويلي David Willey وكارولين جود Carolynne Good

تزوج لاعب الكريكيت الإنجليزي ديفيد ويلي من المغنية كارولين في حفل زفاف أقيم في نوفمبر 2016، وكان من بين من حضروا حفل الزفاف، صديقة كارولين المقربة، والممثلة لوسي جو هدسون Lucy-Jo Hudson، والتي حضرت الحفل مع زوجها آنذاك، آلان هالسول Alan Halsall، وقامت في الحفل بدور وصيفة الشرف.

قد يهمك أيضا:

سيرينا تنهي مغامرة بيرونكوفا وتتأهل إلى المربع الذهبي في فلاشينج ميدوز
سيرينا تحافظ على حلم الرقم القياسي وتتأهل للدور الرابع في فلاشينج ميدوز

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مشاهير تزوجوا في تشرين الثاني من الملكة حتى سيرينا وليامز مشاهير تزوجوا في تشرين الثاني من الملكة حتى سيرينا وليامز



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا

GMT 01:20 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

قوات الاحتلال الاسرائيلي تداهم شرق قلقيلية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab