سيرينا تحافظ على حلم الرقم القياسي وتتأهل للدور الرابع في فلاشينج ميدوز
آخر تحديث GMT23:58:06
 العرب اليوم -

سيرينا تحافظ على حلم الرقم القياسي وتتأهل للدور الرابع في فلاشينج ميدوز

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - سيرينا تحافظ على حلم الرقم القياسي وتتأهل للدور الرابع في فلاشينج ميدوز

لاعبة التنس الأميركية سيرينا وليامز
واشنطن - العرب اليوم

حافظت لاعبة التنس الأميركية سيرينا وليامز المصنفة الأولى على العالم سابقا على فرصة تحقيق حلمها بمعادلة الرقم القياسي لعدد الألقاب التي تحرزها أي لاعبة في بطولات "جراند سلام" الأربع الكبرى على مدار مسيرتها الرياضية حيث تأهلت سيرينا مساء أمس السبت إلى الدور الرابع في بطولة أميركا المفتوحة (فلاشينج ميدوز)، حيث اجتازت سيرينا المصنفة الثالثة للبطولة عقبة صعبة في طريقها لتحقيق هذا الحلم حيث تغلبت على مواطنتها سلون ستيفنز المصنفة 26 للبطولة 2 / 6 و6 / 2 و6 / 2 لتلتقي في الدور الرابع (دور الستة عشر) اللاعبة اليونانية ماريا سكاري.

وتسعى سيرينا ، التي أحرزت 23 لقبا في بطولات "جراند سلام" الأربع الكبرى حتى الآن ، إلى التتويج باللقب في البطولة الحالية لمعادلة الرقم القياسي المسجل باسم اللاعبة السابقة مارجريت كورت برصيد 24 لقبا، كما قدمت سيرينا الفائزة بلقب فلاشينج ميدوز ست مرات سابقة أداء قويا خاصة على مستوى الإرسالات في المجموعتين الثانية والثالثة لتحسم المباراة في غضون ساعة واحدة و43 دقيقة.

وقالت سيرينا /38 عاما/ : "عندما ألتقي سلون ، أقدم أفضل ما لدي من لياقة بدنية" في إشارة إلى استنفار كل قوتها في المواجهات مع ستيفنز الفائزة بلقب فلاشينج ميدوز 2017 والتي حسمت المجموعة الأولى في المباراة لصالحها في غضون 38 دقيقة فقط، وحظيت سيرينا اليوم بتشجيع ابنتها الصغيرة أولمبيا التي تواجدت في المدرجات، حيث بدأت سيرينا في تقيدم ضربات إرسال جيدة وقوية في المجموعة الثانية من المباراة لترتفع نسبة النجاح في الإرسالات من 50 إلى 76 بالمئة ثم حسمت المباراة في المجموعة الثالثة الفاصلة.

ولحقت اليونانية ماريا سكاري بقافلة المتأهلات إلى الدور الرابع بفوزها على الأبمركية أماندا أنيسيموفا أمس السبت، حيث تغلبت سكاري المصنفة الخامسة عشرة للبطولة على أنيسيموفا المصنفة 22 للبطولة 6 / 3 و6 / 1 في مباراة استغرقت 55 دقيقة فقط لتواجه اختبارا أمريكيا آخر ولكنه أصعب أمام سيرينا في الدور الرابع، كما كانت سكاري /25 عاما/ تغلبت على سيرينا في الدور الثالث لبطولة "ويسترن آند ساوثرن" المفتوحة الأسبوع قبل الماضي.

وقالت سكاري إن هذه المباراة التي خاضتها أمام سيرينا قبل أيام تمنحها الثقة قبل مباراتهما في الدور الرابع للبطولة الحالية لأنها تعلم الآن كيفية أداء سيرينا ومستواها في الوقت الحالي.

وأضافت : "لكنها بالطبع سيرينا. وأحترم بنسبة 1000 بالمئة أنها ستقدم مباراة قوية. وربما ستقدم أسلوبا خططيا جديدا في المباراة المرتقبة، كما كان فوز سكاري هو الثاني فقط لها في تسع مباريات خاضتها في الدور الثالث ببطولات "جراند سلام" الأربع الكبرى على مدار مسيرتها حتى الآن.

وتأهلت سكاري للدور الرابع في فلاشينج ميدوز للمرة الأولى في مسيرتها الرياضية حتى الآن، كما أنهت التشيكية كارولينا موكوفا المصنفة 20 للبطولة مغامرة الرومانية سورانا كريستيا بالتغلب عليها 6 / 3 و2 / 6 و7 / 6 (9 / 7) .كما تغلبت البلجيكية إليسي ميرتنز المصنفة السادسة عشرة للبطولة على الأميركية كاترين ماكنلي 7 / 5 و6 / 1 .

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

هزيمة مفاجئة لسيرينا أمام ساكاري في بطولة سينسناتي

سيرينا وليامز تبدأ الماراثون بخطوة أولى مرهقة

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيرينا تحافظ على حلم الرقم القياسي وتتأهل للدور الرابع في فلاشينج ميدوز سيرينا تحافظ على حلم الرقم القياسي وتتأهل للدور الرابع في فلاشينج ميدوز



GMT 22:33 2023 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

نادال يثير الشكوك حيال مستقبله

GMT 05:49 2023 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

ميار شريف تواجه بطلة سويسرا في بطولة فالنسيا المفتوحة للتنس

GMT 17:11 2023 الجمعة ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

زفيريف يشارك في بطولة صوفيا للتنس

GMT 00:28 2023 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

نادال يعود إلى الملاعب في أستراليا المفتوحة

بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة

GMT 19:21 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب جنوب غرب اليابان

GMT 19:19 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

مصرع وإصابة 102 شخص في أفغانستان جراء الفيضانات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab