مصادر إسرائيلية تزعم وفاة زعيم كوريا الشمالية متأثرًا بإصابته بـكورونا
آخر تحديث GMT11:18:22
 العرب اليوم -

مصادر إسرائيلية تزعم وفاة زعيم كوريا الشمالية متأثرًا بإصابته بـ"كورونا"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مصادر إسرائيلية تزعم وفاة زعيم كوريا الشمالية متأثرًا بإصابته بـ"كورونا"

كيم جونغ أون
القدس المحتلة ـ العرب اليوم

لا زالت الصحافة العالمية تعج بالأخبار حول مصير زعيم كوريا الشمالية، كيم جونغ أون، بين من يؤكد وفاته، وأخرون يؤكدون أن حالته الصحية صعبة للغاية، وفريق ثالث يؤكد أنه بخير، وتزيد التكهنات حول مصير كوريا الشمالية بعده، ومن يحكمها، وهل بالفعل مات كيم جونغ أون عن عمر يناهز 36 عامًا، الأمر دفعنا للبحث بصورة أعمق والبحث عن دليل بخصوص وفاة الرجل، وهذه المرة البحث داخل الإعلام الإسرائيلي الذي نشر بالفعل، خبر على صحيفة هآرتس حول مصير كيم جونغ أون. من خلال كتابة اسم زعيم كوريا الشمالية باللغة العبرية في محرك البحث غوغل، وجدنا أن صحيفة هآرتس، وموقع سروجيم كتبا صراحة خبرًا بالبنط العريض يكشف وفاة زعيم كوريا الشمالية متأثرًا بإصابته بكورونا، كما في الصورة التالية والتي سنشرحها ونترجمها:كتبنا في غوغل קים ג’ונג און מת  والتي تعني باللغة العربية وفاة كيم جونج أون.. فكانت النتيجتين الأولتين الموضحتين في الصورة، الأولى من صحيفة هآرتس، وتعني: وفاة زعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون في سن الـ36 بسبب كورونا، والثاني من موقع سروجيم، الذي قال وفاة كعي كوريا الشمالية كيم جونغ.

ومن خلال تصفح باقي المواقع الإسرائيلية، معظمها أكد وفاة كيم جونغ أون وأرجعوا سبب الوفاة إلى فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.انتشرت اخبار كثيرة مطلع الاسبوع الجاري حول سبب اختفاء زعيم كوريا الشمالية عن الأنظار وهو أمر غير معتاد، تقارير مختلفة في وسائل إعلام حول العالم، تحدثت عن عدة سيناريوهات، البعض قال إن كيم مات متأثرًا بكورونا، البعض قال إنه يعاني من أزمة قلبية حادة، ودخل على إثرها غرفة العمليات، وساءت وتدهورت حالته الصحية، ما دفع الصين لإرسال طاقم طبي من أرفع المتخصصين ومكون من خمسين شخص لمتابعة الحالة الصحية، وخرجت تقارير أخرى تشير إلى أنه قتل بعد اطلاق الرصاص عليه من شقيقته والتي من المنتظر أن تخلفه حال وفاته.

التكهنات زادت حول وفاة كيم جونج أون بعد خروج مدير قناة تلفزيونية شهيرة في هونج كونج وهو شيزيان شينجزو يؤكد أن كيم بالفعل فارق الحياة، وفقًا لمصدر موثوق لمدير القناة، فيما أشارت مواقع يابانية أن كيم في غيبوبة الآن بحسب مجلة شوكان جنداي اليابانية المشهورة.كما اهتمت الولايات المتحدة الأمريكية بشكل بالغ بالأمر ورصدت أقمار صناعية صور لقطار رجحوا انه لزعيم كوريا الشمالية اثناء جولة له مطلع الاسبوع الجاري، وتضاربت الأنباء في الولايات المتحدة الأمريكية بين أنه الان في غيبوبة بعد اصابته بسكتة دماغية وبين وفاته.حصلنا على صورة من تويتر نشرتها حسابات مختلفة تزعم أن كيم جون أون فارق الحياة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

تقارير تؤكّد أنّ رجفة يد الطبيب تركت زعيم كوريا الشمالية في حالة صحّية خطرة

شخصية مقربة من زعيم كوريا الشمالية تكشف حقيقة وفاته

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصادر إسرائيلية تزعم وفاة زعيم كوريا الشمالية متأثرًا بإصابته بـكورونا مصادر إسرائيلية تزعم وفاة زعيم كوريا الشمالية متأثرًا بإصابته بـكورونا



GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية

GMT 18:11 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

أيهما أخطر؟
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab